نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تطبيق هداف haddaf لمتابعة أخبار كأس العالم بتحديث جديد للآيفون و الأندرويد

طرحت شركة ستارت أبز تحديث جديد لتطبيقها الرياضي هداف على أجهزة الأندرويد و الآيفون. ويركز التطبيق على رياضة كرة القدم ويدعم بطولات كأس العالم و الأندية الأوربية والإنكليزية.
طرحت شركة ستارت أبز تحديث جديد لتطبيقها الرياضي هداف على أجهزة الأندرويد و الآيفون. ويركز التطبيق على رياضة كرة القدم ويدعم بطولات كأس العالم و الأندية الأوربية والإنكليزية.


و يتيح التطبيق عدة مميزات منها متابعة أخبار الفرق الرياضية واللاعبين المفضلين و ترتيب الفرق في المجموعات، بالإضافة إلى جداول مجموعات الدوري و مواعيد المباريات و إمكانية توقع نتيجة المباراة ومشاركة توقعك مع أصدقائك عبر شبكات التواصل الإجتماعي و قد تدخل مسابقة كأس العالم وتربح عدة جوائز.

وفي التحديث الجديد تمت إضافة جوائز و نقاط للمستخدمين الذين يحصلون على توقعات صحيحة لنتائج المباريات، و كذلك إشعار تذكير بمواعيد المباريات و اشعارات عند تغير النتيجة و انتهائها و احصائيات كاملة عن المنتخبات و اللاعبين، ومتابعة كل تفاصيل المباراة منذ انطلاقها إلى صافرة النهاية.

تحميل تطبيق هداف على الآيفون و الأندرويد


معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.