google تُطلق تحديثًا مُفاجئًا لأجهزة “نيكسوس” Nexus إلى أندرويد 4.4.4

إعلانات روابط

لم تكد تمضِ أيام على انتهاء غوغل من إرسال تحديث نسخة أندرويد 4.4.3 لأجهزتها الرسمية من سلسلة Nexus وأجهزة Google Play Edition، حتى بدأت اليوم وبشكل مُفاجىء بإرسال تحديث جديد عبر الهواء يحمل رقم النسخة 4.4.4.

التحديث جاء مُفاجئًا وسريعًا، وقد يكون الانتقال من 4.4.3 إلى 4.4.4 أسرع تحديثين متعاقبين يحصل عليهما أندرويد. التحديث كما يمكن أن تتوقع هو تحديث فرعي صغير لا يغيّر شيئًا من الواجهات، لكنه يقوم بحل عدد من المشاكل الصغيرة من بينها مشكلة أمنية هامة في مكتبة OpenSSL.


التحديث الذي يحمل رقم البناء KTU84P بدأ الوصول لأجهزة Nexus 4 و Nexus 5 و Nexus 7 2013 و Nexus 10 ومن المتوقع أن يصل لنفس الأجهزة الأخرى التي وصل إليها التحديث السابق.

استعجال غوغل في إطلاق هذا التحديث بشكل يأتي قبل أيام معدودة من انطلاق حدث Google I/O 2014، يجعلنا نعتقد بأن غوغل سارعت في التحديث لتهيئة الأرضية المُناسبة لتحديث رئيسي آخر قد تكشف عنه الشركة ضمن المؤتمر، وهو التحديث الذي سيحمل معه تغييرات جذرية .

بالنسبة لأصحاب الأجهزة المذكورة، من المفترض أن يبدأ وصول التحديث بشكل تلقائي عبر الهواء لهواتفهم وحواسب اللوحية بدءًا من اليوم.

التعليقات: