نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

أخيرا google play يدعم الدفع عبر باي بال paypal في 12 دولة

أعلنت قوقل اليوم عن تحديث جديد في نظام الدفع عبر متجر التطبيقات والمحتوى الرقمي قوقل بلاي بحيث يمكن للمستخدمين من 12 دولة دفع قيمة مشترياتهم عبر حساب باي بال.
أعلنت قوقل اليوم عن تحديث جديد في نظام الدفع عبر متجر التطبيقات والمحتوى الرقمي قوقل بلاي بحيث يمكن للمستخدمين من 12 دولة دفع قيمة مشترياتهم عبر حساب باي بال.
والآن عندما تقوم بشراء أي محتوى أو تطبيق من قوقل بلاي سيظهر خيار الدفع عبر حساب باي بال ضمن محفظة قوقل بلاي وبعدها يمكنك ادخال الحساب وكلمة المرور وتسجيل الدخول لتأكيد الدفع.




وحالياً هذه الميزة متاحة في 12 بلد أوربي بالإضافة للولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة وهي النمسا، بلجيكا، كندا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، إيطاليا، هولندا، اسبانيا.
وكشفت قوقل أن مبيعات التطبيقات المدفوعة قفزت بنسبة 300% مقارنة بالعام الجاري كما أن ثلثي المبيعات تكون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.


إضافة لدعم الدفع عبر باي بال قامت بتوسيع قائمة الدول التي يمكن المستخدم أن يدفع قيمة التطبيقات عبر إضافتها لفاتورة الهاتف الخليوي ليصبح إجمالي الدول التي تدعم هذه الطريقة 24 دولة لاتوجد ضمنها أية دولة عربية وهي تشكل تقريباً نصف الدول التي يمكنها الشراء من قوقل بلاي.
وقامت بعدة توسيعات اخرى على متجر قوقل بلاي فيمكن الآن شراء بطاقات gift cards من 13 دولة مختلفة ويمكن للمطورين في 13 بلد جديد بيع تطبيقاتهم على المتجر ليصبح عدد الدول الإجمالية المدعومة 45 دولة و هناك 28 دولة جديدة أصبحت تدعم البيع بالعملة المحلية بدلاً من الدولار ليصبح إجمالي الدول المدعومة بهذه الميزة 60 دولة.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.