تحميل افضل تطبيق للحماية من الفيروسات على ايفون iOS واندرويد

نوراليقين
اهلا بكم من جديد، هنا على عرب فون تجد  كل ما تبحث عنه من تطبيقات مفيدة والعاب قوية رائعة للايفون والاندرويد، أهم هذه التطبيقات التي يجب أن تبحث عنها وأولها وافضلها على الاطلاق تطبيقات للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، في هذا الموضوع نقدم لك أفضل برنامج أو تطبيق متخصص فى مكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد Android والأيفون والايباد بنظام iOS.

تحميل افضل تطبيق للحماية من الفيروسات على ايفون iOS واندرويد
Security 360

أفضل برنامج انتي فايروس لمكافحة الفيروسات على ايفون واندرويد

برنامج رائع جدا يقوم بعدة وظائف من اجل صيانة هاتفك الذكي و يجعله افضل و اخف في العمل، حماية وتنظيف وصيانة في تطبيق واحد، ان برنامج Security 360، لا تتردد بتحميله وتجربته، رابط التحميل حسب نظام هاتفك تجده اسفل الموضوع.

مميزات تطبيق 360Security:

  • حماية ضد الفيروسات: برنامج يقوم بمكافحة البرامج الخبيثة التي تستهدف الهواتف الذكية و برامج التجسس خصوصا التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية و يقوم Security 360 بتحذيرك عندما تكون على خطر او يصيب هاتفك فيروس . 
  • تنظيف و تحسين الهاتف: يقوم التطبيق بعمل يشبه عمل برنامج Ccleaner الخاص بالحواسيب بحيث يقوم بمسح الملفات العالقة و الكوكيز و كل الملفات التي تبطأ الهاتف كما يقوم بافراغ الذاكرة العشوائية و مسح الملفات الغير نافعة و ذلك من اجل زيادة مساحة تخزين الهاتف و ايضا جعله اكثر سرعة في العمل.
تحميل افضل تطبيق للحماية من الفيروسات على ايفون iOS واندرويد
Security 360

تحميل تطبيق 360Security للاندرويد والأيفون:

التطبيق متوفر للاندرويد والأيفون، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي الذي يأدي الى متجر التطبيقات App Store أو Google Play، اختر الرابط حسب نظام هاتفك الذكي وحمل التطبيق:


للاشارة فقد كنا قد عرضنا سابقا قائمة لافضل تطبيقات الحماية على الهواتف الذكية والتي يمكنك زيارتها عبر الرابط التالي:
قائمة أقوى وأفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات Antivirus المجانية للأندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent