افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

إعلانات روابط

أهلا وسهلا بكم لنستعرض في هذا الموضوع أفضل وأجمل تطبيقات ويندوز فون يمكنك تجربتها، نظام ويندوز فون أو Windows phone المملوك للشركة العملاقة ميكروسوفت يضم هو الاخر العديد من التطبيقات على متجره الالكتروني، اخترنا لكم منها 5 تطبيقات يمكنكم الاستفادة منها في مجالات مختلفة.

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

لنبدأ القائمة هنا، تابع افضل تطبيقات وبرامج ويندوز فون 10 windows phone

تطبيق Photo Story

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

يعمل تطبيق Photo Story المطوّر من قِبل فريق أبحاث مايكروسوفت على بثّ الحياة في صورك، حيث يتيح لك التطبيق اختيار صورة واحدة ليعمل هو على جمع صورك الأخرى التي التُقِطت في نفس الوقت تقريباً ويختار بعدها نمطاً مناسباً لنوعية الصور الملتقطة ثم يختار ملفّاً صوتيّاً ويبدأ بدمجها معاً ليقدّم عرضاً حيّاً للصور المُختارة مع تأثيرات مميّزة، مع إمكانية تحرير الملف النهائي من خلال تعديل العنوان، الموسيقى أو اختيار الصور يدويّاً، ويمكنك حفظ الفيديو أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية، كما يوفّر التطبيق ميزة أخرى تتمثّل في طلبك من المساعد الشخصي كورتانا عمل كل ما سبق لصورك الملتقطة في اليوم عبر الأمر الصوتي: Story From Today.
رابط التطبيق: تطبيق Photo Story

تنزيل الأغاني - Music Downloader‎

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

يسمح تطبيق Music Downloader‎ المجاني للمستخدمين بتنزيل أي أغنية من على الإنترنت بكل سهولة. حيث يمكن استخدام ميزة استكشاف الأغاني والتي من خلالها يتم عرض أحدث الأغاني عالمياً مع إمكانية استعراضها حسب النوع أو تاريخ الاصدار. ويمكن بكل سهولة مشاركة أو تنزيل أي أغنية وحفظها على الجهاز.
رابط التطبيق: Music Downloader

التركيز على تفاصيل الصور - Sozoom LITE

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

يمكن باستخدام الكثير من التطبيقات الرسم على أي صورة أو رسم أشكال مُعينة عليها لتوضيح تفصيل مُعين فيها. لكن باستخدام تطبيق Sozoom LITE يُمكن الحصول على أكثر من ذلك. فالتطبيق يسمح للمستخدمين بالتركيز على تفصيل محدد في الصورة وتكبيره مع رسم إطار دائري حوله، وبالتالي يُصبح التفصيل أوضح مقارنة باستخدام الطرق التقليدية.
رابط التطبيق: Sozoom LITE

تشغيل مقاطع الفيديو - FLV Player HD

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

لايدعم نظام ويندوز فون بشكل افتراضي لاحقة FLV في مقاطع الفيديو، حيث يحتاج المستخدم إلى تحويل المقاطع قبل نقلها إلى الجهاز. لكن باستخدام تطبيق FLV Player HD يمكن توفير عناء التحويل ونقل المقاطع إلى الجهاز مباشرةً وتشغيلها بدقة عالية.
رابط التطبيق: FLV Player HD

تطبيق Xender

افضل تطبيقات ويندوز فون 10 windows phone

تطبيق خدمة مشاركة الملفات Xender تطبيقاً على نظام ويندوز فون 8 وويندوز 10 موبايل، أصبح متوفراً بالفعل للتحميل مع تقديمه لإمكانية إرسال ملفات يصل حجمها إلى 10GB. وعبر استخدام الواي فاي، يمكن للمستخدمين إرسال ملفات متنوعة مثل ملفات النصوص، الملفات الصوتية والمرئية وأي نوع آخر من المحتوى بسهولة، مع العلم أن التطبيق يوفر إمكانية الإرسال إلى 4 أشخاص في نفس الوقت كحدّ أقصى. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق يدعم كذلك منصات أخرى مثل أندرويد، iOS، ماك وحواسب الويندوز، أي أن ملفّاتك ستكون متوفرة على أجهزتك الأخرى.
رابط التطبيق: تطبيق Xender

التعليقات: