تحميل مدى pay للاندرويد اخر اصدار وحل مشكلة عدم التوافق

تحميل مدى pay للاندرويد أمر ضروري يجب ان تفعله إذا كنت ترغب في حفظ البطاقات واستخدامها في شراء المنتجات من الانترنت داخل المملكة بدون قيود حاليا
Mahmoud Gamal

في الوقت الحالي تغيرت صور وأشكال المعاملات المالية وتحولت معظمها الى معاملات رقمية تتم باستخدام الهواتف الذكية وذلك تزامنًا مع التطور المتسارع في التكنولوجيا، ولأن المملكة العربية السعودية من اولى الدول التي تحرص على التحول الرقمي، نرى بعض التطبيقات تظهر يومًا تلو الأخر توفر علينا الوقت والجهد ومن بينها تطبيق مدى pay.

تحميل مدى Pay apk

وهو تطبيق مميز يساعدك على إتمام المعاملات المالية بما في ذلك الشراء والاستلام والتحويل من جميع البنوك بأسهل طريقة ممكنة وبدون دفع رسوم مبالغ فيها، ولكي تعرف أكثر عن التطبيق لا عليك سوى المتابعة معنا لأننا سوف نسلط الضوء على كافة التفاصيل بما في ذلك طريقة تحميل مدى pay للاندرويد وطريقة استخدامه وبعض التفاصيل الهامة عنه.

ما هو تطبيق مدى pay وفيما يستخدم؟

تطبيق Mada Pay من أفضل التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا وهو يوفر للمستخدمين الكثير من الخدمات المالية بما في ذلك الشراء من المتاجر العالمية داخل نطاق المملكة وخارجها، بالإضافة الى ذلك يوفر للمستخدمين إمكانية إرسال واستقبال الأموال من جميع البنوك بنقرة واحدة فقط.

نود الإشارة الى أن التطبيق تم إصداره في عام 2018 بواسطة Mada Payment System وكان مخصص حينها للشراء من المتاجر باستخدام بطاقات الائتمان المحلية السعودية، ولكن في الفترة الأخيرة أصدرت الشركة مجموعة واسعة من التحديثات جعلته واحدًا من أبرز التطبيقات، ولكي تعرف طريقة تحميل مدى pay للاندرويد تابع معنا حتى النهاية.

نبذة حول تحميل مدى باي للاندرويد

تحميل مدى Pay هواوي

من الضروري قبل تحميل تطبيق مدى Pay الجديد 2024 أن تعرف تلك المعلومات التي سوف نوضحها فيما يلي والتي سوف تساعدك في معرفة المتطلبات وبعض التفاصيل الخاصة حوله:-

  • حجم البرنامج لا يزيد عن 90 ميجابايت وتم تنزيله أكثر من مليون مرة منذ أن أصدرته الشركة، ولكي يعمل بشكل صحيح يجب أن تثبته على هاتف يدعم android 8 فيما فوق.
  • التطبيق يأخذ عمولة منخفضة على عمليات الشراء الدولية بينما لا يأخذ عمولات على عمليات الشراء التي تتم من المتاجر التي تقع داخل نطاق المملكة العربية السعودية ولا يعمل على الهواتف الغير داعمة لميزة nfc.
  • تطبيق مدى باي آمن تمامًا ويوفر للمستخدمين نظام حماية وتشفير على قدر عالي من الجودة لذلك يمكنك استخدامه بدون قلق من حدوث ضرر للهاتف الخاص بك.

مميزات برنامج مدى pay للاندرويد

قبل أن نستعرض سويًا طريقة تحميل مدى Pay apk سوف نوضح فيما يلي من نقاط أبرز المميزات التي سوف تجدها فور تثبيت البرنامج على هاتفك الذكي:-

  • يتيح البرنامج إمكانية الشراء من المتاجر المشهورة في المملكة بالإضافة الى ذلك يمكنك الشراء من خلاله من جميع المتاجر العالمية ويمكنك دفع الفواتير المحلية ورسوم المستندات والوثائق من خلاله ايضًأ.
  • يدعم التطبيق الكثير من البنوك بما في ذلك الراجحي كما أنه داعم للغة العربية ولذلك سوف تحصل على تجربة خالية من المشاكل كما أنه يدعم العمل على الهواتف الضعيفة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين ميزة الاطلاع على سجل الشراء وسجل دفع الفواتير السابقة بشكل مرن، كما أنه يدعم nfc وبناءًا على ذلك يمكنك استخدامه في الدفع بدون أن تخرج بطاقتك الائتمانية.
  • تستطيع التعامل بواسطته في أرض الواقع حيث أنه مدعوم من أشهر المتاجر والمحلات المتاحة في المملكة حاليًا، ويوفر للمستخدمين إمكانية حفظ البطاقات والفواتير الهامة في قبو سري.
  • بعد تحميل مدى pay للاندرويد سوف تحصل على هدايا ومكافآت كثيرة عند إتمام عمليات الشراء بواسطته ويمكنك تبديل النقاط التي تحصل عليها بأموال نقدية بشكل سهل.

كيفية تحميل مدى pay للاندرويد

تحميل مدى باي برابط مباشر

إذا كنت ترغب في تحميل تحميل مدى Pay هواوي او حتى تنزيله للايفون او للهواتف الذكية التي تدعم android لا عليك سوى تنفيذ الخطوات الموضحة فيما يلي:-

  • في البداية يجب عليك النقر على زر مدى Pay تنزيل وتجده أسفل الفقرة مباشرًة وبعد ذلك يجب عليك الانتظار حتى يتم تجهيز الرابط المباشر لك.
  • بعد ذلك سوف يتم توجيهك الى موقع التحميل المباشر وحينها يجب عليك النقر على download mada pay apk ثم الانتظار حتى تبدأ عملية التنزيل.
  • إن لم تبدأ عملية التحميل بشكل مباشر انقر على عبارة click here لكي تبدأ دون الحاجة الى انتظار وبعد الانتهاء من تحميله اذهب الى مجلد التحميلات وسوف تجده بصيغة apk وحينها يجب عليك تثبيته بالطريقة العادية.

طريقة إضافة بطاقة مدى في التطبيق

بعد أن تنجح تحميل مدى pay للاندرويد يجب أن تطبق الخطوات التي سوف نوضحها فيما يلي والتي تساعدك في إضافات البطاقات الائتمانية في البرنامج واستخدامه بشكل صحيح:-

  • في البداية يجب عليك منح البرنامج كافة الأذونات حتى يعمل بشكل صحيح وبعدها يجب عليك الانتظار حتى تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق وفيها تجد الكثير من الخيارات.
  • انقر على زر + المتاح في أسفل يمين الشاشة وبعد ذلك يجب عليك الانتظار حتى تظهر واجهة إضافة البطاقات الائتمانية وحينها يجب عليك كتابة الرقم بشكل يدوي.
  • يمكنك تصوير الباركود الموجود في بطاقتك الائتمانية عن طريق النقر على زر الكاميرا بدلًا من كتابة رقم البطاقة بشكل يدوي وبعدها يجب عليك النقر على التالي.
  • الان يجب كتابة تاريخ انتهاء البطاقة الائتمانية وبعدها اكتب رمز cvv المكون من ثلاثة أرقام وبعد الانتهاء يجب عليك النقر على زر التالي مرة اخرى.
  • الان يجب عليك الموافقة على شروط وبعد ذلك اختر طريقة للتأكيد بما في ذلك رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لكي يصلك كود تفعيل البطاقة في التطبيق وبعد أن يصل اكتبه في الخانة المحددة.
  • يمكنك تطبيق الخطوات السابقة عند الحاجة في اضافة بطاقة مدى او اي بطاقات اخرى تمتلكها وبعد إتمام الخطوات يجب عليك الشراء بشكل طبيعي من خلال البرنامج.

حل مشكلة مدى Pay لايتوافق جهازك مع هذا الإصدار

إذا كانت رسالة عدم التوافق تظهر في هاتفك عند محاولة تحميل البرنامج، لا يجب عليك سوى إتمام بعض الخطوات التالية والتي سوف تساعدك على حل المشكلة عن طريق تحميل مدى إصدار قديم وإليك المزيد من التفاصيل:-

  • في البداية يجب عليك النقر على زر التحميل المتاح في أسفل الفقرة لكي يتم توجيهك الى موقع التحميل المباشر ميديا فاير ومنه يمكنك تحميل نسخة قديمة من البرنامج متوافقة مع معظم الهواتف.
  • انقر على زر download المتاح باللون الأزرق في منتصف الشاشة وانتظر بضع ثوان وسوف تبدأ عملية التنزيل وبعدها اذهب الى مجلد التحميلات واسمح للهاتف بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
  • الان سوف تبدأ عملية التثبيت ويجب عليك الانتظار حتى تكتمل العملية وحينها يجب عليك منح البرنامج كافة الأذونات وسوف تجده يعمل بدون قيود.

الأسئلة الشائعة حول تحميل مدى pay للاندرويد

تحميل مدى باي للاندرويد

هل تطبيق مدى يعمل على الايفون؟

نعم البرنامج يعمل على هواتف الايفون ويمكنك تحميله بسهولة من متجر آب ستور، ولكن يجب العلم أنك لن تتمكن من تحميل النسخة القديمة من البرنامج لأن تلك الهواتف لا تدعم التحميل من مصادر خارجية.

هل تطبيق مدى pay امن ؟

نعم البرنامج آمن تمامًا ويستخدم أحدث تقنيات الحماية والتشفير ومن خلالها يقدم خدمة ذات جودة فائقة تستطيع استخدامها في حفظ جميع بطاقاتك الائتمانية دون خوف.

ختامًا يمكن القول أن تطبيق مدى pay من أبرز التطبيقات التي تقدم الخدمات المالية في المملكة حاليًأ، ولكي تتمكن من تحميل مدى pay للاندرويد يجب أن تحرص على تطبيق الخطوات الموضحة فيما سبق، ولكي تعرف المزيد من التفاصيل حوله يجب قراءة المقال مرة اخرى.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.