افضل برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد مجانا!

إذا كنت تبحث عن برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد لا عليك سوى تجربة البرنامج المشار إليه في موضوعنا والذي يساعدك في فعل ذلك بسهولة شديدة
Mahmoud Gamal

قد يدفعك الفضول الى التفكير في اسمك المختار بواسطة اصدقائك والمسجل به في هواتفهم، وعلى الرغم من كون الأمر غير معتادًأ، إلا أن الفترة الأخيرة ازدادت عمليات البحث عن برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد، وذلك دفعنا الى البحث عن التطبيقات الصادقة التي تقدم الخدمة بشكل مثالي للمستخدمين.

Getcontact

وعلى الرغم من ندرتها إلا أننا وجدنا برنامج مميز يساعدك في ذلك بدون قيود، ويمكنك استخدامه بشكل مجاني تمامًا كما يمكنك استخدامه في بعض المهام الاخرى مثل معرفة الأرقام التي تتصل بك او حتى إدارة ارقامك من خلاله بسهولة شديدة، ولكي تتمكن من تحميل برنامج معرفة اسمي عند الآخرين يجب عليك المتابعة معنا حتى النهاية لكي تعرف جميع التفاصيل.

ما هو افضل برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد ؟

يعد تطبيق get contact من أفضل التطبيقات التي ظهرت مؤخرًا وذلك لأسباب كثيرة منها تنوع الخدمات التي يقدمها بالإضافة الى سهولة واجهته كما أنه مجاني ويعمل على جميع الهواتف، ويمكنك استخدام البرنامج في معرفة اسمك في هواتف الآخرين بطريقة سهلة سوف نشير إليها فيما بعد.

بالإضافة الى ذلك Getcontact يوفر الكثير من أدوات التواصل التي تساعدك في مراسلة الأشخاص المفضلين بالنسبة لك، كما أنه يوفر أدوات اخرى كثيرة ومنها معرفة اسم المتصل بالإضافة الى معرفة موقع الرقم الذي يتصل بك والعديد من الادوات الاخرى التي سوف نشير إليها في الفقرات القادمة.

نبذة حول تطبيق معرفة اسمك في هواتف الآخرين

تحميل برنامج معرفة اسمي عند الآخرين

في البداية سوف نأخذك في جولة سريعة توضح لك تفاصيل خاصة حول تطبيق معرفة اسمك في هواتف الآخرين getcontact حيث أننا سوف نستعرض الحجم وتاريخ الإصدار وبعض التفاصيل الاخرى وذلك فيما يلي:-

  • تم إصدار التطبيق في عام 2016 بواسطة Getverify LDA ومنذ ذلك الوقت لاقى إقبالًا كثيفًا الى أن أصبح مثبت على أكثر من 100 مليون هاتف في الوقت الحالي.
  • البرنامج متاح بشكل مجاني على كافة منصات ومتاجر التحميل المعروفة ويمكنك الحصول عليه من الرابط المتاح في الأسفل مع مراعاة أنه يدعم android 8 فيما فوق.
  • حجم البرنامج لا يتخطى 120mb ويمكنك تثبيته على الهواتف الضعيفة ويتراوح سعر الاشتراك في النسخة المدفوعة من 50$ الى 300$ سنويًأ.

مميزات برنامج معرفة اسمي get contact

تطبيق معرفة اسمك في هواتف الآخرين
  • جيت كونتك أفضل برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل ولذلك سوف تحصل على تجربة مثالية.
  • يقدم البرنامج خدمات متنوعة للمستخدمين بما في ذلك منع المكالمات المزعجة بالإضافة الى إدارة الأرقام والميزة الحصرية الأهم هي التي تساعدك في معرفة اسمك في هواتف الاخرين.
  • يوفر لك مساعد صوتي يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنك تفعيله لكي يرد بدلًا منك في حالة انشغالك كما أنه يوفر لك ميزة التواصل عبر الدردشة وقنوات البث المباشر وبعض المجموعات المتاحة.
  • حجم البرنامج صغير ويعمل على كافة الأجهزة ويمكنك تحميله بشكل مجاني ويوفر لك ادوات رائعة في الخطة المجانية لن تجعلك في حاجة الى الخطة المدفوعة.
  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات بما في ذلك العربية مما يجعله أكثر سهولة عند الاستخدام، بالإضافة الى ذلك يوفر فريق دعم يعمل على مدار الساعة.

طريقة تحميل برنامج get contact لمعرفة أسمك عند الآخرين

تطبيق معرفة اسمك في هواتف الآخرين get contact من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي بسبب قوته في كشف اسمك المسجل بشكل آمن، بالإضافة الى ذلك التطبيق له الكثير من المميزات كما ذكرنا وإذا كنت لا تعرف كيفية تحميل برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد لا عليك سوى اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب عليك النقر على زر التحميل المتاح في الأسفل إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد وبعد ذلك يجب الانتظار بضع ثوان حتى يتم تجهيز الرابط المباشر.
  • بعد ذلك سوف يتم توجيهك الى رابط تحميل النسخة الأصلية بشكل مباشر، وحينها يجب عليك النقر على تثبيت او download لكي تبدأ عملية التحميل.
  • بعد انتهاء التحميل يجب عليك الانتظار حتى الانتهاء من التثبيت وبعد ذلك سوف تجد ايقونة البرنامج ظهرت في الواجهة الرئيسية للهاتف الذكي الخاص بك.

طريقة معرفة اسمك في هواتف الآخرين جيت كونتكت

موقع معرفة اسمك في هواتف الآخرين

إذا كنت لا تعرف كيفية استخدام برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد get contact لا عليك سوى اتباع الخطوات التوضيحية التي سوف نشير إليها فيما يلي:-

  • في البداية يجب عليك تحميل البرنامج وذلك من خلال تطبيق الخطوات التي ذكرناها فيما سبق، وبعد ذلك يجب عليك الدخول الى التطبيق والانتظار حتى تظهر واجهة التسجيل.
  • وافق على شروط استخدام البرنامج وبعد ذلك سوف تجد ثلاث خيارات للتسجيل ويمكنك اختيار الطريقة الأسهل وفي حالتنا نفضل استخدام حساب جوجل للدخول إليه.
  • بعد النقر على sign in with gmail يجب عليك اختيار الحساب المراد الدخول بواسطته وبعد ذلك يجب عليك الانتظار حتى تظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • بعد ذلك يجب كتابة رقم هاتفك الخاص في المستطيل المتاح في أعلى الشاشة وبعد ذلك يجب النقر على أيقونة البحث وبعدها انتظر بضع ثوان.
  • سوف يظهر أسمك الآن باللغة الإنجليزية وحينها يجب عليك النقر على علامة # والتي تشير الى هاشتاج وبعدها انتظر حتى تظهر الأسماء.
  • في الخطوة الاخيرة سوف تجد الكثير من المسميات الخاصة للرقم الخاص بك وسوف تجد معلومات كثيرة تساعدك في معرفة اسمك في كل هاتف على حدى.

عيوب تطبيق get contact لمعرفة اسمي عند الآخرين

  • قد يكون برنامج معرفة الاسم عند الآخرين بالنسبة للبعض غير امن وذلك لأن الكثير من الاسئلة تدور حوله وعن الطريقة التي يستخدمها في معرفة اسمك عند الآخرين ولذلك يجب الحذر.
  • يعرض البرنامج مجموعة واسعة من الإعلانات المزعجة قد تجعلك لا تفضله تمامًا ويمكنك التخلص منها عن طريق شراء الخطة المدفوعة ودفع الاشتراك السنوي.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على تقارير ومعلومات مفصلة أو إذا كنت ترغب في الحصول على مميزات إضافية يجب الاشتراك في الخطة المدفوعة وذلك لأن المجانية محدودة نوعًا ما.

الأسئلة الشائعة حول برنامج GetContact

موقع معرفة اسمك في هواتف الآخرين

هل برنامج معرفة اسمك عند الآخرين امن؟

نعم البرنامج امن تمامًا وملايين المستخدمين لا يواجهون أي مشكلة في استخدامه، وعلى الرغم من ذلك يقلق البعض من الطريقة التي يستخدمها في جلب البيانات والتي قد تكون غير شرعية، لذلك من الضروري الحذر عند استخدامه ويجب عدم منحه كافة الأذونات التي يطلبها.

هل يمكن تحميل برنامج get contact للايفون؟

نعم يمكنك تحميل البرنامج من متجر app store وإذا كنت لا تعرف الطريقة لا عليك سوى النقر على الرابط في الأسفل وبعد ذلك النقر على download والانتظار حتى تنتهي عمليتي التحميل والتثبيت وحينها سوف تتمكن من استخدامه بشكل مثالي بدون أن تواجه صعوبات.

ختامًا يمكن القول أن جيت كونتكت أفضل برنامج لمعرفة اسمك عند الآخرين للاندرويد وتستطيع استخدامه مجانًا على هاتفك الذكي، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حوله لا عليك سوى مراجعة المقال مرة اخرى وذلك لأننا سلطنا الضوء على كافة التفاصيل بما في ذلك المميزات وطريقة التحميل والاستخدام.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.