تحميل لعبة Contraband Police للاندرويد - محاكي شرطي الحدود

تحميل لعبة contraband police من افضل العاب المحاكاة المتاحة للهواتف الذكية حاليًا ولذلك جلبنا كافة التفاصيل عنها بما في ذلك روابط تحميلها ومميزاتها
Mahmoud Gamal

ألعاب الفيديو أصبحت من أهم وسائل الترفيه في الوقت الحالي خاصًة مع قابليتها للعمل على الهواتف الذكية التي انتشرت بكثرة في الآونة الاخيرة، وعلى الرغم من عدم اتفاق جميع الأشخاص على فئة واحدة من الألعاب إلا أن الجميع يميلون الى الالعاب التي تحاكي الواقع وذلك لأنه تقدم تجربة ممتعة جدًا، ونظرًا لذلك سوف نسلط الضوء على جميع التفاصيل حول لعبة contraband police لهواتف اندرويد، هنا سنقدم لكم ايضا رابط تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير.

تحميل لعبة contraband police للاندرويد

إذا كنت تطمح لتجربة لعبة محاكاة شرطي الحدود، يمكنك الآن الحصول على الاصدار الجديد من لعبة Contraband Police  مهكرة للهاتف الذكي اخر اصدار لتعيش دور ضابط شرطة حدود، بإمكانك الحصول على اللعبة بأخر إصدار عبر رابط مباشر من ميديا فاير مجانا، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف عن هذه اللعبة اكثر.

نبذة عن لعبة شرطي الحدود contraband police 

تعد لعبة محاكي شرطي الحدود واحدة من أفضل الألعاب الواقعية التي حققت شعبية جارفة منذ صدورها، حيث أنها تتضمن قصة تفاعلية مكونة من مجموعة من المراحل لن تتمكن من تخطيها إلا إذا كنت تملك مهارات امنية فائقة، ولكي تعرف الكثير عن اللعبة بما في ذلك كيفية التحميل والتشغيل على هواتف الاندرويد تابع معنا حتى النهاية.

هي لعبة حديثة نسبيًا تم إصدارها في عام 2019 تنتمي الى فئة ألعاب المحاكاة تضع اللعبة المستخدم في دور ضابط شرطة على الحدود تكون مهمته الاولى عدم السماح للمجرمين من الإفلات والدخول الى البلاد وذلك يشمل مراقبة الهويات والمستندات وتفتيش السيارات، ولا تكتفي اللعبة بذلك بل تمنحك تجربة متكاملة ويمكنك متابعة الأمر في حالة القبض على المجرمين.

حيث أنك بعد تحميل لعبة Contraband Police APK تستطيع تطوير الشخصية التي تتقمصها وذلك من خلال شراء بعض الأدوات التي سوف تساعدك في عملك، كما أن اللعبة تتيح إمكانية الحصول على ترقية في حالة القيام بالمهمة بشكل صحيح وتوفر للاعبين الكثير من الأطوار الممتعة ولذلك ننصحك بتنزيلها الان.

تحميل لعبة محاكي الكمين

من الضروري أن تتعرف على كافة المعلومات التي تتعلق باللعبة وذلك قبل تحميل لعبة محاكي الكمين، وذلك الأمر سوف يساعدك في معرفة المتطلبات وإمكانية تشغيلها على هاتفك الذكي وإليك التفاصيل:-

  • تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2019 بواسطة Shockwave Games وهي شركة متخصصة في تطوير العاب الفيديو والتطبيقات وحققت نجاحات كبيرة حيث أن عدد التنزيلات تخطى 5 مليون مرة.
  • اللعبة تعمل بشكل مجاني وتدعم العمل على الهواتف الضعيفة بما في ذلك الأجهزة التي تدعم android 7 ويمكنك لعبها دون قيود وذلك لأنها لا تستهلك من موارد الهاتف.
  • حجم اللعبة 130 ميغابايت وهو حجم مناسب خاصًة لأنها تضم الكثير من الرسومات وتوفر تجربة ممتعة وتتيح للاعبين إمكانية اللعب دون الحاجة الى اتصال بالإنترنت.

أطوار ومهام لعبة محاكي حرس الحدود للاندرويد

تحميل لعبة حرس الحدود

بعد تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير سوف تنضم الى عالم مثير وممتع مليء بالمغامرات وتستطيع من خلاله قضاء وقت فراغك دون ملل في حراسة حدود دولتك وحماية مستقبل منطقة Acaristan، حيث أنك سوف تمر بالكثير من المواقف الصعبة التي سوف تختبر مدى مهاراتك في اللعب وسوف نوضح المزيد من التفاصيل فيما يلي من فقرات.

أطوار اللعب:

توفر لعبة شرطة حدود الحدود الكثير من الأطوار التي يمكنك لعبها حيث تستطيع الانضمام الى طور اللعب الحر وفيه يمكنك استكشاف المنطقة وحمايتها وحماية الحدود كما تريد دون أن تتقيد بالمهام، حيث تستطيع إتمام مهام التفتيش ومراقبة المستندات ومراجعة الحراسة الموجودة وقيادة السيارات، بالإضافة الى ذلك يوجد طور القصة وفيه تحدد اللعبة مهام معينة يجب فعلها لكي تتمكن من تخطي المرحلة، ويوجد طور آخر يطلق عليه التحديات وفيه يجب أن تنفذ تحدي معين مثل القبض على تاجر مخدرات او إيقاف مجرم عن تنفيذ مهمة.

مهام Contraband Police:

لكي تتمكن من تخطي المراحل في اللعبة يجب أن تقوم بعمل الكثير من المهام، على سبيل المثال يجب أن تفحص هويات المسافرين كما يجب أن تتأكد من المستندات التي بحوزة كل من يتخطى الحدود، علاوًة على ذلك ينبغي عليك تفتيش السيارات والمركبات الاخرى والبحث في تاريخ انتهاء وثائق الدخول والخروج، وإذا وجدت أي مشكلة من الضروري القبض على المجرم وإجراء الاعتقالات العاجلة، حيث أن تحميل لعبة حرس الحدود سوف يأخذك الى عالم خيالي مليء بالمتعة.

أحداث اللعبة:

كلما تمكنت من تخطي المراحل في اللعبة سوف تواجه المزيد من الصعوبات، حيث أنك سوف تواجه الكثير من الهجمات الارهابية على الحدود والتي يجب عليك التصدي لها، بالإضافة الى ذلك يجب عليك مساعدة المدنيين على الحدود في حالة التعرض للمخاطر أو حتى للكوارث الطبيعية، كما ينبغي عليك التصدي لحوادث التهريب وذلك بعد تنزيل محاكي شرطي الحدود للاندرويد.

مميزات لعبة محاكي شرطي الحدود للاندرويد

تحميل لعبة محاكي الكمين

اللعبة توفر للاعبين مجموعة واسعة من المميزات التي تزيد من متعة اللعب وتمنحك تجربة خيالية لن تحصل عليها في أشهر ألعاب المحاكاة، وسوف نوضح فيما يلي أبرز مميزات تحميل لعبة محاكي الكمين contraband police:-

  • توفر contraband police تجربة لعب واقعية وتتضمن قصة تفاعلية وعالم مثير يمكنك الانضمام إليه إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر قدر من المتعة.
  • الرسومات في اللعبة ممتازة ومعظمها 3d وجميعها تعرض بشكل سلس دون قيود او تهنيج حتى وإن كان هاتفك الذكي ضعيف ولذلك سوف تحصل على تجربة خيالية.
  • حجم اللعبة صغير ومناسب للهواتف القديمة وتتيح للمستخدمين أطوار اوفلاين كما يمكنك لعبها اونلاين مع الاصدقاء عبر الإنترنت دون مشكلة.
  • اللعبة مجانية ولا تحتاج الى تسجيل كما أنه تضم طور العالم المفتوح ويمكنك استكشافه فور تحميل لعبة contraband police للاندرويد.

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير

تنزيل لعبة محاكي شرطي الحدود

إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل لعبة محاكي الكمين النسخة الأصلية يجب أن تحرص على تطبيق مجموعة من الخطوات المتتالية سوف نشير إليها في النقاط التالية:-

  • في بداية الأمر يجب عليك النقر على الزر المتاح في نهاية الفقرة إذا كنت ترغب في أن يتم توجيهك الى تحميل لعبة Contraband Police APK بشكل مباشر.
  • بعد ذلك ابحث في مجلد التحميلات المتاح في الذاكرة التخزينية الداخلية في هاتفك عن الملف بصيغة apk بعد إتمام عملية التحميل وحينما تجده انقر عليه لكي تبدأ عملية التثبيت.
  • اسمح للهاتف بتثبيت التطبيقات والألعاب من مصادر مجهولة وبعد الانتهاء من عملية التثبيت سوف تجد ايقونة اللعبة في الواجهة الرئيسية انقر عليها وحينها سوف تتمكن من اللعب.

هل يمكن تحميل لعبة محاكي حرس الحدود للكمبيوتر؟

محاكي شرطي الحدود للاندرويد

استعرضنا فيما سبق بعض التفاصيل حول تحميل لعبة الشرطة القديمة للاندرويد، وعلى الرغم من ذلك نجد بعض المتابعين يبحثون عن طريقة تحميل وتثبيت اللعبة على الكمبيوتر، ويمكن القول أن اللعبة متاحة للكمبيوتر وتستطيع تحميلها من المواقع المخصصة لذلك وتعد نسخة الكمبيوتر من أفضل النسخ على الإطلاق حيث أنها اقوى في الجرافيك وفي القصة وسوف تجدها مختلفة تمامًا عن نسخة الهاتف لذلك ننصحك بأن تجرب اللعبة على الهاتف في البداية وبعد ذلك جربها على الكمبيوتر إن وجد.

ختامًا يمكن القول أن مهمة تحميل لعبة contraband police للاندرويد أصبحت أكثر سهولة بعد استعراضنا للكثير من التفاصيل حولها، حيث أننا حاولنا فيما سبق من فقرات على تسليط الضوء على مميزات اللعبة وطريقة تحميلها وتثبيتها كما ذكرنا بعض التفاصيل الخاصة جدًا فيها، وتستطيع الرجوع للمقال مرة اخرى في حالة مواجهة أي مشكلة.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.