أفضل تطبيقات تحرير الفيديو مهكرة بدون علامة مائية للاندرويد

نوراليقين

برامج المونتاج وتحرير الفيديو من بين اكثر التطبيقات طلبا، بعد ان اصبح انتاج الفيديوهات ممكنا على الهواتف الذكية، اصبح المستخدمون يبحثون عن برامج تحرير فيديو النسخة المدفوعة بدون اعلانات وبدون علامة مائية مجانا، ‏كلنا نعلم أن الهواتف الذكية لم تعد مخصصة لي المكالمات والرسائل القصيرة فقط بل أصبحت وإذا هي امكانيات الكمبيوتر في الكثير من الأعمال خصوصا بعد توفر المئات والآلاف من البرامج الإنتاجية الرائعة. ‏نجد مثلا تطبيقات تعديل الصور احترافية متوفرة على الهواتف الذكية اندرويد وآيفون، ‏أيضا بالنسبة لتعديل الفيديو أو المونتاج، ‏هناك الكثير من البرامج الممتعة التي يمكن الاعتماد عليها لتحرير الفيديوهات أو الكتابة عليها.

تحميل تطبيقات تحرير الفيديو مهكرة بدون علامة مائية للاندرويد

كما ذكرت إذا كنت تفكر في تحرير الفيديو أو الكتابة عليه باللغة العربية أو إضافة صور الى فيديو او تغيير الصوت او ‏استخراج صور من الفيديو هل لديك فرصة للاختيار بين العديد من تطبيقات المونتاج المتوفرة للهواتف الذكية اندرويد، ‏يختلف ‏المستخدمون عن أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد وكذلك هو الحال بالنسبة لهاتف iPhone وكنا قد تحدثنا عن أفضل برامج المونتاج وتعديل الفيديو للآيفون والآيباد في مقال سابق. غالبا توجد أسماء محدودة على رأس قائمة البرامج القوية في تعديل الفيديوهات او المونتاج، ‏في العناوين التالية نذكر لكم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على اندرويد وآيفون.

تجدر الاشارة الى اننا اخترنا لكم هنا قائمة بالتطبيقات التي تمكنا من الحصول على النسخة المهكرة منها، حيث يمكنك استعمال تطبيق تحرير الفيديو بدون حدود، النسخة العادية الاصلية من هذه التطبيقات يمكنك الحصول عليها من المتجر الرسمي جوجل بلاي، أما هنا، نخصص روابط تحميل برامج تعديل الفيديو مهكرة بدون علامة مائية عبر روابط مباشرة.

1. برنامج cute cut pro مدفوع مهكر

يعتبر برنامج Cute Cut pro واحد من أفضل واقوى تطبيقات المونتاج للاندرويد والايفون، فرغم أنه يأتي بواجهة سهلة وبسيطة للمستخدم إلا أنه يحتوي على العديد من المميزات والاضافات التي ‏تجعل استخدام البرنامج غاية في السهولة، ومن مميزات برنامج كيوت كات للاندرويد والايفون، نذكر إمكانية إنشاء وتحرير الفيديو باحترافية كاملة وإضافة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والتعديل عليها وقص ولصق وإضافة انتقالات بين مقاطع الفيديو والصور وإضافة الكثير من التأثيرات ( الفلاتر، الصور، الموسيقى ...الخ ).

برنامج cute cut pro مهكر

ليس هذا فقط، بل يمكن عبر تحميل cute cut pro مهكر الكتابة على الفيديو سواء لطبع الحقوق او اضافة شروحات كما يمكن استخدام نسخة كيوت كات برو بدون علامة مائية مهكر مجانا على اندرويد والاستفادة من الكثير من الأدوات التي تساعدك في تنفيذ رغبتك لعمل الفيديو المرغوب، يمكنك من المقال التالي تنزيل الاصدار الاحترافي من 


2. برنامج powerdirector pro مهكر

برنامج powerdirector مهكر بدون علامة مائية النسخة المدفوعة متوفر ‏أيضا لدي هواتف اندرويد وآيفون وهو من التطبيقات الرائدة في تعديل الفيديو والكتابة عليه، يمكنك برنامج powerdirector pro من اضافة او دمج الصور والفيديوهات في فيديو واحد كما انه لديك امكانية اضافة تسجيل صوتي او حتى مقاطع موسيقى كما يحلو لك عبر الأدوات الرائعة التي يوفرها التطبيق مجانا.

برنامج powerdirector pro مهكر

برنامج PowerDirector هو تطبيق عملاق لتحرير الفيديو باحترافية ‏أودعه في قائمة أفضل تطبيقات المونتاج ليس بمحض الصدفة، بل ويعد من افضل البرامج للمونتاج و تحرير الفيديوهات حيث يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو مذهلة عن طريق تعديل الفيديوهات بسهولة والكتابة عليها او دمج الصور وتحويل الصور الى فيديو إحترافي مع اضافة الموسيقى، اضافة الى المؤثرات الرهيبة والمتنوعة التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو بسهولة خصوصا في النسخة المدفوعة من التطبيق، يمكنك الآن تنزيل تطبيق powerdirector مهكر آخر اصدار من المقال التالي:

3. برنامج كين ماستر KineMaster مهكر

اظن ان تطبيق KineMaster ‏معروف بما فيه الكفاية، ‏وهو أيضا متوفر لكل من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية اندرويد وايفون، ‏التطبيق من اشهر برامج تحرير الفيديو خصوصا عندما توفرت النسخة المعدلة منه بدون علامة مائية لل iPhone والاندرويد، ‏يمتاز هذا التطبيق بالعديد من الإضافات و الميزات الرائعة والتي لن تجدها في برامج المونتاج الأخرى.

برنامج KineMaster مهكر للاندرويد

يقدم لك تطبيق KineMaster ‏لتعديل الفيديو العديد من الخيارات منها امكانية إضافة النص على الفيديو، إلا بعض الميزات الرائعة فيه محصورة في النسخة المدفوعة، لذا ستحتاج الى تنزيل كين ماستر مهكر للايفون حتى تتمكن من الوصول الى جميع الميزات مجانا، بما في ذلك التأثيرات والملفات الصوتية والصور والفيديو باستخدام خيارات تحرير الفيديو المتقدمة، وايضا تصدير او حفظ الفيديو بدون علامة مائية، ‏يمكنك تحميل برنامج KineMaster مهكر للاندرويد مجانا ضمن صفحتنا الخاصة به عبر الرابط التالي:

4. تطبيق YouCut Video Editor مهكر النسخة المدفوعة

تطبيق YouCut Video Editor مهكر هو تطبيق قوي وكامل الميزات لتحرير الفيديو على هواتف اندوريد الذكية تم تطويره بواسطة InShot Inc وهي نفس الشركة التي قدمت لنا تطبيق InShot المعروف، تطبيق YouCut تم نشره في متجر Google Play مجانا الا ان هناك الكثير من الميزات المدفوعة داخل التطبيق ولهذا نحتاج الى تنزيل YouCut Video Editor مهكر النسخة المدفوعة بدون حدود وبدون علامة مائية.

تطبيق YouCut Video Editor مهكر النسخة المدفوعة

مع برنامج YouCut مهكر يمكنك الاستفادة من الميزات والإمكانيات المتنوعة المدفوعة مجانا، مثل إمكانية تحرير أي نوع من ملفات الفيديو بسهولة وحفظها في هواتفهم الذكية. توجد مجموعة متنوعة من الأدوات في قائمة من الميزات الرائعة، وأفضلها التحكم في سرعة تشغيل الفيديو، مما يساعد على إنشاء مقاطع بطيئة الحركة أو سريعة الحركة. من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق الرائع وتجرته لانشاء فيديوهاتك الاحترافية خصوصا اننا نقدم لكم هنا النسخة المعدلة المدفوعة مجانا، يمكنك تنزيل اخر اصدار من التطبيق عبر الرابط التالي:

5. برنامج inshot مهكر للاندرويد آخر اصدار

مثل كل التطبيقات المذكورة اعلاه، برنامج inshot هو تطبيق مونتاج احترافي رائع يمكنك عبر تعديل الفيديو والكتابة عليه، البرنامج من نفس الشركة المطورة للتطبيق السابق YouCut وهو متوفر على متجر Google Play مجانا وقد لاق اعجاب الكثير من مستخدمي أندرويد حيث اعتبر أفضل تطبيق صانع أفلام ومحرر فيديو عالي الدقة مع موسيقى، او ما يعرف بعملية تحويل الصور الصور الى فيديو، حيث يمكنك من إنشاء فيديو بسهولة، وتعديل مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram و IGTV و Facebook و Messenger و Musical.ly و Tik Tok و Twitter وغيرها، كما انه رائد في تعديل الصور والكتابة عليها.

برنامج inshot مهكر للاندرويد آخر اصدار

ما يهمنا هنا هو نسخة برنامج inshot مهكر او ما يعرف بالنسخة المدفوعة inshot pro مجانا يحث يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة بشكل مجاني. التطبيق حصل على تقييم 4.7 من 5 نجوم على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وأعجب به جميع المستخدمين وعشاق تعديل الفيديو على الهاتف، يمكنك من الرابط التالي تنزيل تطبيق inshot مهكر  النسخة المدفوعة مجانا من موقع ميديافاير:

6. تطبيق كب كات CapCut Pro مهكر آخر اصدار

تطبيق تحرير الفيديو كاب كيت CapCut هو واحد من التطبيقات الغنية من الميزات وقد تم تطويره بواسطة Bytedance Technology، الشركة التي تقف وراء تطبيق TikTok الغني عن التعريف ما يجعل برنامج CapCut Pro من التطبيقات الاكثر استخداما لانتاج الفيديوهات القصيرة للنشر على تيك توك.

التطبيق متاح لكل من أجهزة الايفون والايباد وايضا هواتف اندرويد. يقدم كاب كات مجموعة واسعة من الميزات لتحرير الفيديو واضافة المؤثرات له، بما في ذلك القص والتشذيب وإضافة الموسيقى والنص وتطبيق المرشحات والتأثيرات. كما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة ومشاركتها مباشرةً على منصات الوسائط الاجتماعية مثل فيسبوك و انستجرام و تيك توك. يمكنك تحميل CapCut Pro مهكر آخر اصدار من الرابط التالي:

‏هذا ليس كل شيء بل هناك ‏المئات من برامج تحرير الفيديو المتوفرة على المتجر الرسمي Google Play و خصوصا النسخ المدفوعة التي توفر ميزات اكثر وامكانيات غير محدودة، ‏لكل منا الحرية في اختيار أفضل التطبيقات التي يستخدمها، ‏لكن على العموم كانت هذه أفضل برامج المونتاج وتحرير الفيديو التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية لإنتاج فيديوهات احترافية. ‏إذا كنت في الديرة برنامج من غير التطبيقات المذكورة أعلاه، ‏فلا تتردد في كتابة اسمه بصندوق التعليقات أسفله ‏لتتشاركه معنا وفي نفس الوقت لنقدم لكم رابط تنزيل الاصدار المهكر من التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent