أفضل برامج المونتاج وتعديل الفيديو المجانية للآيفون والآيباد

إذا كنت تبحث عن افضل برامج المونتاج المجانية للايفون لا عليك سوى اتمام قراءة االموضوع حتى اخره لكي تتعرف على أحدث برامج المونتاج التى تعمل بشكل مجاني

 برامج المونتاج للايفون من الأدوات الهامة التى لا يستغنى عنها صناع المحتوى لإظهار ما لديهم من معلومات هامة او مشاركة حياتهم مع المتابعين، هذه الادوات تتيح أيضا للمستخدمين العاديين تعديل مقاطع الفيديو لحفظها بشكل ومنظم على الهاتف، حرصنا اليوم على جلب أفضل برامج المونتاج المجانية للايفون في عام 2023، حيث نعرض لكم في هذه الصفة قائمة أقوى تطبيقات تعديل الفيديو المجانية.

أفضل برامج المونتاج وتعديل الفيديو المجانية للآيفون والآيباد

باستخدام أحد تطبيقات تعديل الفيديو هذه، يمكنك صناعة فيديو احترافي مجانا إذا كنت تمتلك قناة على موقع يوتيوب أو حتى بعض منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كما تستطيع تحميل تلك الأدوات واستخدامها في التعديل على الفيديوهات التى تقوم بتصويرها في حياتك اليومية بشكل مجاني، ما عليك سوى متابعة المقال حتى نهايته لكي تتمكن من التعرف على تفاصيل جميع التطبيقات المجانية الموجودة معانا. أما اذا كنت تملك هاتف أندرويد، يمكنك الاطلاع على مقالنا عن أفضل تطبيقات المونتاج وتعديل الفيديو مهكرة للأندرويد.

كيف نختار افضل تطبيقات تعديل الفيديو للآيفون والآيباد

افضل برنامج مونتاج للايفون

الهواتف الذكية هي الأجهزة الأكثر استخداماً في الوقت الحالي، ومن ضمن تلك الهواتف جوالات شركة ابل apple التى تعد ضمن الأكثر شهرة عالمياً، وذلك بسبب جودتها، كما أنها تشتهر بارتفاع أسعارها مقارنة بالهواتف الأخرى وذلك بسبب وجود نظام مخصص لها لا يسمح بتثبيت أي تطبيقات خارجية .

ولذلك يجد المستخدمين صعوبة في إيجاد برامج المونتاج المجانية المتناسبة مع هواتف ايفون، ولذلك حرصنا على جلب أكثر من تطبيق يعمل بشكل مجاني تستطيع تثبيته على هاتفك الآيفون بشكل مجاني في أقل دقيقة من متجر آب ستور وكل ذلك يتم بنقرة زر واحدة فقط، لكي تتمكن من تعديل مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة .

وتتيح برامج المونتاج المجانية للآيفون إمكانية قص وتجميع الفيديوهات كما أنه تتيح إضافة التأثيرات على مقاطع الفيديو، بالإضافة الى ذلك تتيح للمستخدم إمكانية إضافة نصوص على الفيديو وتتيح تصميم فيديوهات من البداية كما تتيح إمكانية تحرير سرعة الفيديو، لذلك هي هامة جدا، ولذلك جلبنا لكم مجموعة من أفضل برامج المونتاج المجانية لهواتف ايفون لعام 2023 .

قائمة افضل برامج المونتاج للايفون والآيباد

سوف نغوص سوياً يا صديقي القارئ لنتعرف على قائمة من التطبيقات المجانية التى تعمل بكل سهولة وكفاءة على هواتف الايفون وبشكل مجاني في مونتاج مقاطع الفيديوهات بغض النظر عن طولها أو جودتها، حيث تستطيع العمل مهما كانت الظروف .

ومن ضمن افضل برامج متاحة لتحرير الفيديوهات وتعديلها على الايفون برنامج iMovie المميز جدا والذي يعد واحدا من افضل البرامج التى تستطيع الاعتماد عليها، بالإضافة الى ذلك تستطيع استخدام برنامج VITA - Video Editor & Maker لتعديل الفيديوهات على أجهزة iphone بسهولة شديدة حيث يوفر تجربة رائعة كما تستطيع استخدام برامج مونتاج مجانية كثيرة تعمل بدون علامة مائية سوف نستعرضها سوياً.

برنامج iMovie لتعديل الفيديو للايفون

برنامج iMovie

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج مجانية لتعديل الفيديو للايفون، يمكنك تحميل هذا البرنامج العملاق الذي يعد واحدا من افضل تطبيقات المونتاج المجانية للايفون في سنة 2023، العديد من المميزات والأدوات الخاصة الرائعة في تحرير الفيديوهات تنتظرك عند تنزيل البرنامج على جهاز الأيفون الخاص بك. فيما يلي بعض المعلومات حول تطبيق imovie:

  •  حجم التطبيق لا يتخطى 600 ميجا ويتيح للمستخدم إمكانية تصميم الفيديوهات والتعديل عليها وترخيص البرنامج مجاني 100% .
  •  يوجد به مكتبة من الانتقالات و التأثيرات الرائعة التى تستطيع استخدامها في مونتاج الفيديو للايفون بشكل مجاني .
  •  يعد من افضل برامج المونتاج المجانية للايفون وذلك بفضل استقراره في الاداء وكفائته الكبيرة، كما أن واجهته بسيطة لذلك من السهل العمل عليه .
  •  من التطبيقات الاحترافية الصالحة للمبتدئين كما أنه يعتبر واحداً من أسرع البرامج التى يمكنك عمل المونتاج عليها بدون مشاكل بطريقة احترافية .
  •  يتيح للمستخدم مكتبة من الصوتيات التى تستطيع استخدامها في مونتاج الفيديوهات، كما أنك تستطيع استخدام أدوات التطبيق في القص والإضافة والتقطيع وبالطبع مهام المونتاج الأخرى .

Download it from App Store

برنامج VITA - Video Editor & Maker

VITA - Video Editor & Maker

إذا كنت تريد عمل فيلم سينمائي ولم يقع اختيارك على برنامج مناسب لأجهزة آيفون، إليك هذا العملاق المناسب لأجهزة Apple والذي يساعدك في القيام بعمل المونتاج على أكمل وجه، وذلك عن طريق توفير مجموعة من التأثيرات والأدوات والفلاتر والصوتيات المميزة .

بالإضافة الى ما ذكرنا من مهام برنامج VITA - Video Editor & Maker متوفر على متجر آب ستور بحجم 220 ميجا بايت ويمكنك الحصول على المزيد من التأثيرات عن طريق تحميلها بالإتصال بالإنترنت، وتساعدك الأدوات المتاحة في برنامج VITA - Video Editor & Maker في تعديل الفيديو واخراجه بجودة عالية جدا تصل الى 4k وكل ذلك يتم بدون دفع رسوم، حيث يتفوق برنامج VITA - Video Editor & Maker على تطبيقات مونتاج كثيرة للايفون في إنشاء وتعديل الفيديوهات للايفون .


Download it from App Store

برنامج مونتاج الفيديو PowerDirector - Video Editor

PowerDirector - Video Editor

بعد أن ذكرنا أكثر من برنامج مونتاج مجاني للايفون حان وقت استعراض برامج تقدم أكثر من تجربة واحدة مجانية والأخرى مدفوعة بمزيد من الأدوات والتأثيرات، وحديثنا الآن عن برنامج مونتاج رائع للايفون وجديد ويعد واحدا من افضل برامج مونتاج مجانية في الوقت الحالي وهو العملاق powerdirector. هنا بعض المعلومات حول برنامج PowerDirector - Video Editor:

  •  حجم برنامج power director لا يتخطي 250 ميجا بايت ويوفر خطة مجانية تفي بالغرض كما أنه يوفر ثلاث خطط مدفوعة تبدأ من 6 دولار الى 35 دولار كحد أقصى .
  •  برنامج مونتاج من طراز فريد ويتفوق على برامج مونتاج كثيرة وذلك بفضل أدوات تساعدك على إزالة الخلفية بنقرة واحدة كما توجد أدوات مخصصة للقص والإضافة واضافة النصوص والتلوين .
  •  توجد مكتبة ضخمة تحتوي على مئات الفلاتر والتأثيرات في برنامج مونتاج الفيديو للايفون powerdirector لذلك هو من افضل برامج المونتاج المجانية 2023 .

Download it from App Store

برنامج مونتاج الفيديو للايفون كاين ماستر KineMaster

KineMaster

كاين ماستر من افضل برامج مونتاج الفيديو المجانية للايفون، وذلك بسبب شهرته الواسعة حيث تم تثبيته أكثر من 100 مليون مرة وحاصل على تقييم إيجابي للغاية، كما أنه متوفر للاندرويد والايفون، وبالطبع برنامج كاين ماستر يوفر نسخة مجانية تفي بالغرض و أخرى مدفوعة يصل سعر الاشتراك فيها الى 30 دولار شهريا .

ومن مميزات تطبيق المونتاج كاين ماستر صغر حجمه الذي لا يتخطي 105MB بالإضافة الى ذلك يوفر واجهة بسيطة ذات شكل احترافي يمكنك التعامل معها بسهولة، وتستطيع إخراج الفيديو بجودة عالية مجانا، ولذلك يعد من أفضل برامج مونتاج فيديو متاحة في الوقت الحالي، وعلى الرغم من وجود خطة مدفوعة، إلا أن الخطة المجانية رائعة وتستطيع الاعتماد عليها في البداية .


Download it from App Store

برنامج مونتاج الفيديوهات InShot - Video Editor

InShot - Video Editor

والان مع برنامج مجاني اخر تستطيع تثبيته على هاتفك الآيفون بشكل مجاني وتستطيع الاستفادة من الخطة المجانية التي يوفرها والتي يتفوق بها على الكثير من البرامج في مجال المونتاج .

تستطيع تحميل برنامج المونتاج بحجم 180MB وتستطيع الاشتراك في الخطة السنوية بقيمة 20 دولار فقط لا غير، كما تستطيع استخدام الخطة المجانية التي توفر خطوط واشكال نصوص وفلاتر وتأثيرات وانتقالات مجانية، كما توفر أدوات رائعة تستطيع استخدامها لتعديل الفيديوهات، وتستطيع بعد تحميله الاستغناء عن تطبيقات كثيرة في نفس المجال، لذلك ننصحك بتجربته الأن .


Download it from App Store

هل تختلف برامج المونتاج المدفوعة عن المجانية ؟

على الرغم من أن جميع برامج مونتاج الفيديو التى معنا والتي هي مخصصة للايفون تعمل بشكل مجاني ولا تطلب دفع رسوم، إلا أننا من واجبنا الإجابة على هذا السؤال نظراً لكثرته ولأنك عزيزي القارئ يجب أن تعرف كافة التفاصيل قبل أن تختار تطبيق احترافي لمونتاج أي فيديو على هاتفك.

ولذلك دعني أخبرك أن البرامج المجانية التى معنا تنقصها بعض الاشياء البسيطة عن البرامج المدفوعة مثل بعض التأثيرات والأنتقالات وعدد قليل من الأدوات التى تجعل العمل أسرع على البرامج المدفوعة، ولكن في نفس الوقت البرامج المجانية توفر تجربة مثالية للعمل على الفيديوهات بشكل احترافي وتستطيع الاعتماد عليها بكل تأكيد.

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل برامج المونتاج المجانية للايفون، لكي تتمكن عزيزي القارئ من تحرير الفيديو والتعديل على كافة جوانبه بنقرة زر، ما عليك سوى اختيار البرنامج المناسب لك من حيث الاستخدام وبعد ذلك يمكنك تحميله، والان لا نطلب منك سوى الدعاء لنا بالتوفيق .

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.