تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

موقع يقدم خدمة إنشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة، مثل إنشاء أفاتارات لنصوص بجودة عالية تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

مع مرور الوقت وتطور التكنلوجيا، تظهر الكثير من الادوات التي تسهل العديد من العمليات، بعدما كان تعديل الصور يدويا يأخذ الكثير من الموقع والجهد، ظهر الكثير من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها انتاج صور احترافية حسب اختيار المستخدم في ثواني، وبدأ الكثير من المصممين المحترفين يلجؤون الى استخدام الذكاء الاصطناعي بدلا من تطبيقات تعديل الصور اليدوية، خصوصا ان الامر اصبح مرتبط بمواقع اونلاين حيث لا يحتاج المستخدم حتى الى تحميل برامج كبيرة على جماه الكمبيوتر. في مقالنا السابق بعنوان افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور تناولنا معظم الادوات الشهيرة التي يمكن اعتمادها لتصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، اما اليوم نتحدث عن موقع لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا وفي ثواني معدودة.

تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي او انشاء فيديو احترافي بعد كتابة النص، وهو ما يعرف حاليا بطريقة عمل افاتار بالذكاء الاصطناعي حيث يتم انشاء فيديو لشخصية تتحدث بجودة عالية مع توافق الصور والصورة وحركة الشفتين، الطريقة يمكن اعتمادها لإنشاء محتوى بالذكاء الاصطناعي ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة الى ظهور وجهك بل فقط عبر صنع شخصيات افاتار.

 1. موقع لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

أعلنت Vidnoz اليوم عن أداة تحرير للفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانية تساعد الأشخاص على إنشاء مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة لا مثيل لها وتحويل النص الى فيديو باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحرير الفيديو بشكل تلقائي وإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

توفر Vidnoz تخطيطًا يوميًا لمقاطع الفيديو المجانية، وقوالب وميزات تصميم أخرى بتقنية الذكاء الاصطناعي والرؤية للفائدة الأكبر للأفراد باستخدام أدواتها الفعّالة لتحرير الفيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي. باستخدام أدوات الفيديو AI التي تقدمها Vidnoz، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وصور رمزية وغيرها بسهولة.

تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

مع زيادة الطلب على إنتاج مقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي عالية الجودة واستمرار اتجاه إنشاء المحتوى بسرعة، تقدم Vidnoz AI حلاً عن طريق جذب قاعدة مستخدميها بشكل يومي من خلال مقاطع فيديو مصممة بشكل جيد وتوليد آلي لا يعاني من التعقيدات في عملية الفيديو"، صرح سام براون، مدير المنتج في Vidnoz AI.

توفر Vidnoz AI أكثر من 70 صورة رمزية ملموسة من مختلف الصناعات والأدوار تساعد في عمل افاتار بالذكاء الاصطناعي وصنع شخصيات بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب مكتبة من الصور الرمزية والصور المتحركة للاختيار من بينها، حيث يمكن للمستخدمين أيضًا تحميل الصور لإنشاء صور رمزية تتحدث خاصة بهم. سواء كانت مقاطع فيديو تعليمية، أو إرشادات عملية، أو مقاطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، يوجد دائمًا شخصية رمزية موجودة أو قابلة للتخصيص تتناسب مع الاحتياجات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم Vidnoz AI قوالب فيديو مُعدة مسبقًا لأنواع مختلفة من الفيديو (على سبيل المثال، البرامج التعليمية، العروض التوضيحية للمنتجات، العروض التقديمية للمبيعات، ووسائل التواصل الاجتماعي) لتبسيط عملية الإنتاج، مما يقلل من التكاليف والوقت بنسبة 80%.

تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

إنه يظهر كيف يجعل الذكاء الاصطناعي إنشاء مقاطع الفيديو المحترفة فعّالة من حيث التكلفة وسهلة للجميع، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم"، أضاف سام براون عند تقديم أبرز ملامح الإصدار الأخير. وفي حديثه عن استراتيجية المستقبل، كشف سام عن الإطلاق القادم لبعض الأدوات المثيرة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك كاتب النصوص بالذكاء الاصطناعي، مترجم الفيديو بالذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا تكرار الصوت، وصور رمزية مخصصة.

2. ميزات موقع أدوات Vidnoz AI

أحدث تحديث لـ Vidnoz AI يجهز الفرق بمجموعة شاملة من الأدوات، مما يسهل إنشاء الفيديو بسهولة وبمقياس واسع.

  • شخصيات ذكاء اصطناعي واقعية: تقدم Vidnoz AI أكثر من 70 شخصية واقعية من مختلف الصناعات والأدوار. يمكن للمستخدمين اختيار من مكتبة من شخصيات ذكاء اصطناعي وصور متحركة، أو رفع صورهم لإنشاء شخصيات ذات تحدث خاصة بهم. سواء كان لمقاطع الفيديو التعليمية أو دليل الاستخدام أو محتوى وسائل التواصل الاجتماعي، يضمن Vidnoz وجود شخصية ذات تحدث قائمة أو قابلة للتخصيص تتناسب مع كل احتياج.
  • قوالب فيديو مُعدة مسبقًا: على Vidnoz AI، يختار المستخدمون من بين قوالب فيديو مُعدة مسبقًا مصممة لأنواع مختلفة (على سبيل المثال، البرامج التعليمية، العروض التوضيحية للمنتجات، العروض التقديمية للمبيعات، ووسائل التواصل الاجتماعي) للدمج بسلاسة مع محتواهم. يتجاوز العملية الإنتاجية المدعومة بالذكاء الاصطناعي المعايير الصناعية، مما يقلل من التكاليف والوقت بنسبة 80% للأفراد والفرق. بوجود 300,000 قالب فيديو وشخصيات، يعالج Vidnoz تحديات الإنتاج المتنوعة بنجاح ويقدم ميزات قابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام.
  • إنتاج فيديو فائق السرعة مجانًا: كمنصة إنتاج فيديو بنموذج الفريميوم، تتيح Vidnoz للمستخدمين استكشاف الميزات بحرية وتنزيل المحتوى الخاص بهم فور الإنشاء. يكمن ميزة Vidnoz AI الاستثنائية في إنتاج الفيديو فائق السرعة، مع أوقات انتظار تُقاس بالثواني.
  • أكثر من 100 صوت واقعي: يمكن للمستخدمين من خلال Vidnoz اختيار من بين أكثر من 100 صوت ذكاء اصطناعي، كل واحد منها يتمتع بخصائص فريدة ومشاعر وجودة صوتية طبيعية. يمكن للمستخدمين اختيار من بين مجموعة متنوعة من أنماط الصوت واللهجات والعواطف لمطابقة اللهجة والأسلوب المرغوبين. تمت إضافة Vidnoz تحرير يدوي سهل الاستخدام، مما يسرع من عملية إنتاج الفيديو.
  • تصميم واجهة سهلة الاستخدام: يتميز Vidnoz AI بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مع واجهة بديهية تسمح حتى لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في التحرير بإنشاء مقاطع فيديو كاملة بسهولة من خلال أساليب السحب والإفلات.

زوروا الموقع الرسمي لـ Vidnoz لاستكشاف هذه الميزات وأخرى وإنشاء وعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي باتباع الشرح التالي.

3. شرح إنشاء فيديو وصنع شخصيات عبر الذكاء الاصطناعي

يمكن إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانًا في دقائق مع Vidnoz AI، ويمكنك تحويل النص الى فيديو بسهولة عبر اربع خطوات بسيطة كالتالي:

اولا تحتاج الى الدخول الى الموقع عبر الرابط التالي وانشاء حساب عليه تأكيد بريدك الالكتروني:

بعد فتح الموقع، اضغط الى زر "التسجيل المجاني" أعلى اليسار وقم بتسجيل حساب جديد باستعمال حساب جوجل او بأي طريقة تريد ثم تسجيل الدخول إلى "Vidnoz".

1. اختيار قالب وافاتار: ابدأ باختيار قالب أو افاتار لسهولة عمل الفيديو او يمكنك أيضًا البدء من الصفر.

تحويل النص الى فيديو - عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

2. إنشاء AI تعليق صوتي: اكتب ما تريد افاتار الذكاء الاصطناعي أن تقوله واختر صوتًا من قائمة الاصوات المتوفرة.

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

3. إضافة لمسة شخصية: يمكنك تعديل التخطيط واضافة الموسيقى والتأثيرات والانتقالات، والرموز وما إلى ذلك. يمكنك في هذه الخطة ضبط الفيديو ليكون مثاليًا حسب اختيارك.

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

4. صنع فيديو بالذكاء الاصطناعي: أخيرا، انقر فوق ظر إنشاء فيديو ثم قم بتنزيله أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر البريد الإلكتروني.

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

4.الأسئلة الشائعة حول Vidnoz AI    

ما الذي يجعل Vidnoz AI متميزًا عن المواقع المماثلة؟

موقع Vidnoz AI لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي أون لاين هو موقع مجاني للاستخدام كل يوم. يمكنك بدء عملية إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بسهولة ومجانًا.

هل يستطيع Vidnoz AI إنشاء مقاطع فيديو من النصوص؟

نعم. اختر قالب فيديو وصورة رمزية، ثم أدخل النصوص الذي تريد تحويله الى فيديو. سوف يقوم Vidnoz AI بتحويل النص إلى كلام وإنشاء فيديو عبر الذكاء الاصطناعي.

كم عدد الأصوات التي يقدمها Vidnoz؟

حاليًا، يتوفر أكثر من 100 صوت مع مجموعة متنوعة من اللهجات والعواطف. سيتم أيضًا توفير ميزة استنساخ الصوت قريبًا، مما يوفر الفرصة للتحدث بصوتك.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.