تحميل بيس eFootball™ 2024 مهكرة apk obb آخر اصدار من ميديا فاير

أفضل لعبة كرة القدم معدلة كاملة تحميل بيس 24 eFootball™ 2024 مهكرة apk obb آخر اصدار من ميديا فاير عبر رابط مباشر مع شرح تثبيت الداتا للهواتف الضعيفة

 نسخة eFootball™ 2024 او لعبة PES 24 من لعبة كرة القدم الاستثنائية والغنية عن التعريف التي تطورها شركة KONAMI لأجهزة اندرويد، موجود هنا مجانا مع رابط تحميل مباشر لكل عشاق كرة القدم. مع إصدارها، نعرب عن ترحيبنا الحار بعشاق ألعاب كرة القدم ونهدف إلى إضفاء السعادة على تجربة اللعب الخاصة بكم! أهلا بكم في مقال حصري وخاص لتحميل لعبة بيس 2024 مهكرة آخر اصدار.

الاسم eFootball 2024
حجم اللعبة Size 1.7 GB
نظام التشغيل Android, iOS
تاريخ التحديث 7 ديسنبر 2023
طريقة اللعب أونلاين
الاجهزة المدفوعة 2 GB رام او اكثر
المطور Konami

لعبة بيس 2024 -  أفضل لعبة كرة قدم مهكرة

الآن، يمكنك الحصول على لعبة eFootball PES 2024 Apk OBB على هاتفك الذكي العامل بنظام أندرويد مع جميع الميزات الحصرية المتوفرة في الإصدار الأخير والذي يتميز برسومات محسنة وأكثر واقعية للاعبين، وأحدث انتقالات اللاعبين، وأطقم محدثة بالكامل، وفرق مرخصة.

لعبة بيس 2024 -  أفضل لعبة كرة قدم مهكرة

انغمس في عالم كرة القدم الواقعية كليا بعد تنزيل eFootball PES 2024 مهكرة آخر اصدار من ميديا فاير على جهازك Android أو iOS. العب مباريات كرة القدم على هاتفك المحمول، وافتح عناصر اللعبة مثل نقاط GP، واستمتع بالمكافآت اليومية، وقم بدور مدير فريق كرة القدم.

لعبة بيس 2024 -  أفضل لعبة كرة قدم مهكرة

بعد نجاح سلسلة لعبة بيس وحصولها على العديد من الجوائز وملايين التحميلات منذ اصداراتها القديمة من 2012 مرورا بجميع النسخة السنوية الاخرى، تم إطلاق نسخة PES 2024 على موقع شركة Konami الإلكتروني، لتواصل دورها المتمثل في إسعاد مشجعي كرة القدم وجعلهم يعيشون تجربة اللعبة على الهاتف الذكي. كما هو الحال مع سابقاته، يتيح لك هذا الاصدار من اللعبة اختيار فريقك المفضل من مختلف الأندية، مما يوفر تجربة غامرة لواحدة من أجمل ألعاب كرة القدم الرياضية وأكثرها إثارة على هواتف اندرويد.

بعد عدة سنوات من سيطرة لعبة FIFA على ألعاب كرة القدم للهاتف، حان الوقت الآن لتألق PES حيث جذبت الإصدارات السابقة الاهتمام لتصميمها المتميز وطريقة اللعب، مما دفع FIFA إلى التراجع إلى حد ما. لذا، فلنقم بتنزيل eFootball™ 2024 ونحاول.

ما الفرق بين PES و eFootball

لعبة PES والتي تعني Pro Evolution Soccer هي سلسلة مشهورة للعبة كرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami. بدأت السلسلة في أواخر التسعينيات وتنافست بشكل مباشر مع سلسلة FIFA من EA Sports للهيمنة على سوق ألعاب كرة القدم. اشتهرت لعبة PES بأسلوب لعبها الواقعي، والاهتمام بالتفاصيل في حركات اللاعب، والعمق الاستراتيجي.

كانت هناك تطورات مستمرة في سلسلة PES، منها أن شركة Konami أصدرت إعلانًا مهمًا في عام 2021 فيما يتعلق بإعادة تسمية السلسلة. لقد انتقلوا من العلامة التجارية التقليدية "Pro Evolution Soccer" إلى اسم جديد "eFootball"، مما يعكس التحرك نحو تجربة ألعاب رقمية أكثر تركيزًا على الإنترنت.

لعبة بيس 2024 -  أفضل لعبة كرة قدم مهكرة

الحقيقة اذا ان لعبة eFootball هي نفسها لعبة بيس او PES لكنها نسخة محدثة والامر يعود لاعادة تسمية فقط، حيث ان كل الاصدارات الجديدة بعد 2021 تأتي باسم لعبة eFootball والتي من بينها نسخة اليوم eFootball 2024 في حين ان الاصدارات قبل هذا التاريخ كان تأتي باسم PES مع رقم الاصدار مثل PES 2020 و PES 2018 وما الى ذلك. تجدر الاشارة الى ان الكثير من اللاعبين لا يزالون يطلقون اسم PES على الاصدارات الجديدة من اللعبة ايضا مثل PES 2024 بدلا من eFootball 2024 وهي اسماء للعبة واحدة.

مميزات لعبة eFootball PES 2024

دعنا نستكشف ما يقدمه إصدار 2024 من لعبة eFootball كأفضل لعبة كرة القدمة العصرية للهاتف الذكي. هل لديك أهداف محددة في الاعتبار؟ إذا كنت من عشاق الألعاب الرياضية، وخاصة كرة القدم على الهواتف الذكية اندرويد، فلا تضيع أي وقت وقم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة eFootball™ 2024 مهكرة من ميديا فاير عبر الروابط أسفله على الفور لتجربة قمة ألعاب كرة القدم على Android مجانًا. بمجرد التثبيت، يمكنك بناء فريقك من الصفر والسعي لقيادته إلى القمة. تتضمن بعض الميزات البارزة في eFootball™ 2024 لنظام Android ما يلي:

  • طريقة لعب رائعة تكرر نسخة وحدة التحكم الخاصة بها.
  • ضم فرق مشهورة عالميًا مثل برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس والمزيد.
  • وجود لاعبين مشهورين مثل رونالدو وميسي.
  • خيار اللعب في وضع اللاعب الفردي أو المتعدد مع لاعبين عالميين.
  • المشاركة في البطولات الخاصة للحصول على جوائز حصرية.
  • القدرة على المشاركة في مباريات كرة القدم وإظهار المهارات الخاصة للاعبين، بما في ذلك التسديدات الخاصة.
  • ضوابط اللمس ممتازة للحصول على الأداء الأمثل.
  • تقدم التحديثات المنتظمة ميزات جديدة لتحسين تجربة الألعاب.

شرح تثبيت eFootball 2024 APK + OBB على اندرويد

لتثبيت لعبة eFootball PES 2024 APK آخر اصدار مع بيانات الداتا على جهازك Android، يكفي ان تتبع هذه الخطوات بالترتيب:

الخطوة 1: قم بتمكين خيار مصادر غير معروفة في إعدادات الجهاز (انتقل إلى الأمان أو الخصوصية).

الخطوة 2: قم بتحميل ملف eFootball PES 2024 APK من الرابط اسفله وقم بتثبيته على الهاتف.

الخطوة 3: قم بتحميل ملفات OBB اسفه ثم استخرج ملفات البيانات وانسخ مجلد jp.konami.pesam إلى مسار Android/Obb في الذاكرة الداخلية.

الخطوة 4: افتح درج التطبيقات على جهازك، وابحث عن لعبة eFootball PES 2024 المثبتة وقم بتشغيلها.

يرجى التأكد من أن جهازك يحتوي على مساحة تخزين كافية لكل من ملف APK وملفات OBB. كما يجب عليك التأكد من إلغاء تثبيت أي نسخة من لعبة Pes قبل تثبيت eFootball™ 2024 APK + OBB.

تحميل بيس PES 2024 آخر اصدار من ميديا فاير apk+obb

اليوم قدمنا لكم لعبة eFootball™ 2024 آخر اصدار مهكرة جاهزة من ميديا فاير على موقع عرب فون مجانا مع البيانات اللازمة لتشغيل اللعبة مجانا برابط مباشر. تتميز اللعبة بتصميم اللاعبين المذهل، وتركيبات فريق حديثة، وإدراج نجوم مشهورين، ورسومات رائعة، وأدوات تحكم باللمس سهلة الاستخدام مع خيارات كلاسيكية قائمة على الأزرار، وصوت غامر، وتصميم فريد، والمزيد.

هذه الميزات مجتمعة تجعل من المستحيل مقاومة هذه اللعبة الرائعة. إذا كنت تمتلك هاتف اندرويد ومن الافضل ان يكون جهاز متوسط الى قوي المواصفات، فلا تضيع المزيد من الوقت وقم بتنزيل لعبة PES 2024 apk + Data الآن. لا تنسى ايضا مشاركة مدى رضاك عن مواضيعنا! بالإضافة إلى ذلك، نقدر تعليقاتك بشأن التقديم السريع للألعاب الجديدة. فيما يلي روابط التحميل:


الإصدار الجديد المحدث

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.