افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور

هنا تجد افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور يمكنك من خلالها تصميم أجمل الصور التي تريدها والحصول على صورتك بتصميم مختلف مع تقنية الذكاء الاصطناعي المميزة، حيث أن تلك البرامج يمكن أن تعمل على أنظمة التشغيل المختلفة فقط تقوم بعمل محاكاة للبيانات التي تقوم بإدخالها عليها وفي النهاية تحصل على صورة مطابقة لتلك البيانات، فإن الذكاء الاصطناعي هو المستقبل.

افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور

تعد برامج تحرير الصور التي تعمل بالذكاء الاصطناعي طريقة سهلة لتحرير الصور دون متاعب تعلم البرامج المعقدة أو قضاء ساعات في تعديل الإعدادات. إنها طريقة رائعة لرفع مستوى لعبك والشعور بالثقة مع البرامج الأخرى الأكثر تقدمًا. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات ايضا مباشرة على مواقع ضمن افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور وانتاج الرسومات دون الحاجة إلى تحميل التطبيقات او البرامج! سيساعدك هذا الموضوع على فهم افضل مواقع تحرير الصور المدعومة من AI.

1. موقع الذكاء الاصطناعي MidJourney

يتسم هذا الموقع بانه من افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور لكنه يعمل بالمشاركة مع خادم ديسكورد ويجب أن يكون لديك حساب عليه. يسهل عليك هذا الموقع رسم الصور التي تريد الحصول عليها بشكل احترافي للغاية عبر الذكاء الاصطناعي ويتميز أنه مجاني بالكامل وهو مناسب لكل من المحترفين والمبتدئين على حد سواء بدون أي مشكلة.

ما عليك الا الكتابة في خانة الشات التي توجد في الموقع على شكل أوامر باللغة الإنجليزية وكتابة وصف الصورة كما تشاء وبعدها يقوم الروبوت في الموقع بتحليل تلك المواصفات المختلفة التي قمت بإدخالها وتحويلها إلى صورة طبق الأصل. ثم تظهر لك الصور التي قمت بعملها مع كافة المشتركين على الموقع ويمكنهم مشاهدتها. يمكنك ايضا الحصول على على خانة دردشة خاصة بك ومساحة خاصة بك تظهر فيها صورك بمفردك فقط عند الاشتراك المدفوع. تستطيع زيارة هذا الموقع المميز من خلال الرابط التالي:

2. موقع الذكاء الاصطناعي Imglarger

سنحاول في الفقرة التالية ان نعرفك على مميزات هذا الموقع والتي من بينها إنه موقع مجاني وبه الكثير من الموارد الغنية التي تجعله من افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور. من المميزات ايضا انه يمكنك من التعديل في الصور والتحكم فيها بتلقائية كبيرة، بالإضافة إلى التغيير في حجمها بحرية تامة. لا تتغير الجودة الخاصة بالصور حتى مع التغيير في حجمها وهي من المميزات الهامة في الموقع. كما يمكنك مع موقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور هذا التحكم في اللون وتفتيح الصور وجعلها أغمق من الطبيعي بدون التأثير على جودة الصور. يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:

Link  

3. موقع الذكاء الاصطناعي DALL-E 2

هناك العديد من المميزات التي ينفرد بها موقع الذكاء الاصطناعي DALL-E 2 حيث يعد هذا من افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتصميم الصور والذي يتسم بأنه من أكثرها واقعية في التصميم، كما يتسم أيضًا بالدقة الفائقة في تصميم الصور بالشكل المطلوب بدون أي تغيير في الصورة النهائية التي تريدها.

يعتبر هذا الموقع مناسب لكل محبي الفن الرقمي لأنه يخرج الصورة بشكل أكثر من رائع وتصميم فريد من نوعه. ويمكنك من خلاله إنشاء الصور التوضيحية المميزة وله الكثير من الاستخدام في التصميم وعمل أفكار جديدة. تظهر منه النسخة التجريبية حتى الآن والتي أظهرت قوة عالية لحين ظهور النسخة الكاملة منه ويمكنك التسجيل في الموقع والحصول على تجربتك الخاصة من خلال الرابط التالي:

4. موقع الذكاء الاصطناعي Deep Dream Generator

يتميز هذا الموقع ببعض المميزات الرائعة ويختلف عن بقية المواقع الأخرى في أنه لا يعتمد فقط على إدخال البيانات المكتوبة للحصول على الصور بل يمكنك تحميل الصور التي تريدها والتغيير فيها وعمل محاكاة كاملة لها من خلال الذكاء الاصطناعي به.

يدعم الموقع الكثير من الأدوات المميزة والتي يتشارك فيها بعض الأدوات من على محرك البحث جوجل، يمكنك تجربة الموقع مجانا للاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في تصميم الصور عبر الذكاء الصناعي. يمكنك الانتقال الى الموقع عبر الرابط التالي:

Link  

5. موقع الذكاء الاصطناعي NightCafe

إنه من المواقع المميزة التي يستحيل تجاهها عند الحديث عن الرسم بالذكاء الاصطناعي، موقع NightCafe اصبح في ظرف وجيز  من الادوات الشهيرة والموثوقة لتوليد AI Art. من أهم مميزاته أنه يتوفر على خوارزميات أكثر من المنافسين، كما يمتلك مجتمع تطوير جد نشط.

يدعم الموقع تنظيم الرسومات في مجلدات أو إنشاء فيلم انطلاقا منها. العمل على الموقع قائم على نظام الائتمان حيث أن توليد الصور يتطلب التوفر على رصيد مدفوع، كما يمكنك الحصول على نقاط مجانية عن طريق المشاركة والتفاعل داخل المنصة. يمكنك التعرف اكثر عن الموقع عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header