خدمة Google Play Games لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر - نهاية عصر المحاكاة

تحميل خدمة Google Play Games لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر - نهاية عصر المحاكاة وتشغيل الالعاب بشكل رسمي مع امكانية المزامنة

لعبة Free Fire Max هي واحدة من ألعاب إطلاق النار الأكثر شعبية لأجهزة أندرويد وآيفون. يمكن لعب اللعبة بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد بمساعدة التثبيت المباشر من متجر Google Play. لكن اذا اردت لعب اللعبة على الكمبيوتر، عليك تنزيل محاكي اندرويد مثل BlueStacks 5 أو محاكي LD Player 9 الذي تحدثنا عنه قبل ايام، لكن الأمر لن يدوم طويلا مع توفير جوجل لخدمة جديدة باسم Google Play Games.

خدمة Google Play Games لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر - نهاية عصر المحاكيات

تجري GOOGLE حاليًا اختبارًا تجريبيًا لخدمة Google Play Games الجديدة للكمبيوتر الشخصي PC، مما سيتيح تشغيل ألعاب Android على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows مباشرة بدون الحاجة الى تحميل محاكي اندرويد خارجي. ستتيح لك الخدمة المجانية تشغيل العاب محددة على شاشة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. تقوم Google بمزامنة تقدمك عبر الأجهزة، حتى تتمكن من المتابعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من حيث توقفت على هاتفك والعكس صحيح.

يمكنك مثلا عبر Google Play Games تحميل لعبة Battle Royale الشهيرة Free Fire MAX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة وتشغيلها على الكمبيوتر. يسمح لك الإصدار التجريبي من Google Play Games بلعب ألعاب اندرويد الشهيرة مثل Free Fire MAX وClash of Clans وClash Royale وAsphalt 9 Legends على جهاز الكمبيوتر بمساعدة تنزيل تطبيق بسيط على جهازك وهو تطبيق رسمي من جوجل.

يجدر بالذكر أن ليس جميع الألعاب متاحة للعب من خلال هذه الخدمة في الوقت الحالي، حيث يتاح الوصول إلى مجموعة محددة من ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر. ستجد، في قائمة الألعاب المدعومة، ميزة "مهيئة للتشغيل على الحاسوب" كما هو موضح في الصورة هذه:

خدمة Google Play Games لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر - نهاية عصر المحاكاة

عندم تنصيب Google Play Games على جهازك ستظهر لك كافة الألعاب المدعومة في هذه الخدمة حاليا، وهي العاب محدودة في الوقت الحالي، لكن سرعان ما ستضاف الالعاب الاخرى. ستظهر لك الألعاب على شاشة كبيرة ويمكنك اختيار أي لعبة من الألعاب المتاحة ثم بعدها الانطلاق في رحلة لعبها مباشرة مع امكانية استخدام كل من لوحة المفاتيح والفأرة الخاصة بالكمبيوتر.

أدرجت Google Play Games أيضا مجموعة من التحسينات على الرسومات والجرافيكس باستخدام جرافيك متطور. بمعنى أن ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي لن تكون بنفس الجودة على الموبايل. بل ستلعبها برسوميات أشبه برسوميات الحاسوب.

من ميزات هذه الخدمة نجد المزامنة السحابية للألعاب والتي ستضيفها جوجل الى Google Play Games، الأمر الذي يسمح بلعب نفس اللعبة على الهاتف المحمول والكمبيوتر معًا دون البداية من الصفر في كل مرة. ببساطة، يُمكنك استئناف تقدمك في اللعبة على أي جهاز بكل سهولة. يكفي أن تقوم بالتسجيل عبر حسابك Google على الجهازين، ومن ثم استعراض الألعاب في مكتبتك وبدء اللعب. بفضل هذا، يُمكنك التنقل بين هاتفك الذكي وكمبيوترك في أي وقت والاستمتاع باللعب بشكل مستمر.

وبإمكانك أيضًا شراء الألعاب مباشرةً من خلال متجر Google Play، وحتى القيام بشراء محتوى إضافي داخل الألعاب والاشتراك في خدمات معينة، بالإضافة إلى الاستفادة من عناصر "Loot" الأخرى التي تتوفر بأجر مقابل. يمكن تنفيذ كل هذه العمليات مباشرةً عبر Google Play Games.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.