نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تنزيل ibis Paint الأسود مهكر ميديا فاير مجانا آخر اصدار

رابط تحميل ibis Paint الأسود مهكر آخر اصدار مدفوع مجانا من ميديا فاير، افضل تطبيق رسم على الهاتف يحتوي على مجموعة من أدوات الرسم والمرشحات المتنوعة

اهلا بعشاق الرسم على الهاتف، اليوم نقدم لكم تطبيق ibis Paint X وهو تطبيق كامل ومثالي لعشاق الرسم، تم تصميمه ونشره بواسطة ibis mobile inc studio لنظام اندرويد. برنامج Ibis Paint X مهكر هو تطبيق رسم ورسوم رقمي متنوع مصمم للفنانين الرقميين ومحبي الفنون التشكيلية على منصات الهواتف النقالة. يبرز هذا التطبيق بميزات فريدة تجعله اختيارًا شائعًا بين مستخدمي الأجهزة الذكية، في هذا المقال يمكنك تنزيل ibis Paint الأسود مهكر مجانا آخر اصدار من ميديا فاير.

تنزيل ibis Paint الأسود مهكر مجانا

أفضل تطبيق رسم مدفوع للاندرويد مجانا

مما لا شك فيه أن الرسم هو أحد أكثر الفنون شعبية في العالم وله عشاقه الخاصون. كما أنه لكي تصل إلى مستوى عالٍ في الرسم وتصبح محترفًا في هذا الفن، فأنت بحاجة إلى أداة خاصة لا يستطيع الكثير من الأشخاص الحصول عليها ولا يمكنهم التقدم بشكل كبير في عملهم؛ يتيح هذا البرنامج الاحترافي، الذي يحتوي على مجموعة من أدوات الرسم والمرشحات المتنوعة، لمستخدميه رسم رسوماتهم الفريدة بسهولة وإضفاء تأثير خاص على الرسومات باستخدام مجموعة الأدوات الفريدة الخاصة به.

تحدثنا من قبل في مقال بعنوان افضل تطبيقات الرسم والتلوين للأطفال للأندرويد والآيفون والآيباد مجانا عن قائمة من التطبيقات الرائعة للرسم على الهاتف، اليوم نقدم لكم النسخة المدفوع من برنامج ibis Paint الأسود مهكر مجانا عبر رابط مباشر.

ميزات ibis Paint الأسود مهكر مجانا

يتضمن هذا التطبيق أكثر من 142 نوعًا من الفرش، والتي تعد من أكثر أنواع الأدوات احترافية. تبلغ سرعة نقل المعلومات عند رسم الصور 60 إطارًا في الثانية، وهي تجربة فريدة في التصميمات الاحترافية. قم بتخصيص الطبقة للرسم الخاص بك بسهولة حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات باستخدام الأشرطة المنزلقة الموجودة على الجانب.

تقدم أحد أبرز ميزات Ibis Paint X مهكر تنوعًا كبيرًا في الفرش، حيث يمكن للفنانين الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات لتحقيق تفاصيل دقيقة وأساليب فنية متنوعة. يُعد نظام الطبقات المدمج جزءًا أساسيًا من هذا التطبيق، مما يمكن الفنانين من تنظيم وفصل عناصر رسمهم بكفاءة.

تنزيل ibis Paint الأسود مهكر مجانا

بالإضافة إلى ذلك، يتيح Ibis Paint X للمستخدمين استخدام تأثيرات وفلاتر متقدمة لتحسين جودة ومظهر الصور الرقمية. ومن خلال توفير مجتمع إبداعي، يمكن للفنانين مشاركة أعمالهم والتفاعل مع آراء وأفكار الآخرين، مما يعزز تجربة الإبداع والتعلم المتبادل. تجمع هذه الميزات معًا لجعل Ibis Paint X أداة مميزة وقوية في عالم الرسم الرقمي على الهواتف النقالة. فيما يلي بعض مميزات برنامج ibis Paint X FULL مهكر باختصار:

  • سهل الاستخدام للرسم
  • شعور فريد للوصول السريع إلى الأدوات
  • قضبان منزلقة مختلفة للوصول السريع إلى الأدوات الشخصية
  • معاينة مفصلة للفرش
  • القدرة على استخدام 30 لونا على اللوحة
  • تصميم سلس يصل إلى 60 إطارًا في الثانية
  • حفظ الرسومات المرسومة بتنسيقين مختلفين
  • قم بتكبير أجزاء مختلفة من الشاشة لرسم رسومات تفصيلية
  • مشاركة الرسومات على الشبكات الاجتماعية
  • الوصول إلى 142 نوعًا من أدوات الفرش والفرش
  • إنشاء طبقات مختلفة للرسم

تنزيل ibis Paint الأسود مهكر مجانا

تمكن تطبيق ibis Paint X FULL مهكر باعتباره أحد أكثر برامج الرسم احترافية في أنظمة أندرويد، من الحصول على تقييم 4.3 من 5.0 نقطة من قبل مستخدمي Play Store رغم انه مدفوع وسعره 4.99 دولارا، وذلك نظرا على العديد من الميزات التي يقدمها التطبيق بعد تنزيله.

كما ذكرت في البداية، تطبيق ايبيس باينت هو تطبيق رسم مدفوع يمكنك شراء نسخته الرسمية من متجر جوجل بلاي، لكن معنا هنا يمكنك تحميل ايبيس باينت مهكر آخر اصدار مجانا عبر رابط مباشر، نعم فيما يلي رابط تحميل ibis Paint X مهكر من ميديا فاير، يكفي ان تقوم بتفعيل خيار مصادر غير معروفة من الاعدادات لتتمكن من تثبيت التطبيق على اي هاتف اندرويد:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.