نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل pixellab plus مهكر الأسود من ميديا فاير + خطوط عربية وتشكيلات

تحميل pixellab Premium مهكر الأسود من ميديافاير عبر رابط مباشر على شكل ملف apk مع العديد من الخطوط العربية الرائعة. بكسل لاب خطوط عربية وتشكيلات

تحميل pixellab plus مهكر الأسود من ميديا فاير + خطوط عربية وتشكيلات

برنامج pixellab Premium مهكر هو برنامج أكثر من رائع للكتابة على الصور بالعديد من الخطوط العربية والانجليزية، وهو أفضل بكثير من برامج عالمية ومشهورة وما يميز هذا العملاق انه يمكنك حفظ الصورة بجودة فائقة دون فقدان الدقة، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من التطبيق مهكر مع جميع الميزات مفتوحة حيث يمكنك تحميل pixellab مهكر الأسود من ميديا فاير عبر رابط مباشر على شكل ملف apk مع العديد من الخطوط العربية مزخرفة وتشكيلات لجعل التطبيق أكثر افادة. يمكنك ايضا الاطلاع على مقالنا حول تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart.

اذا كنت من عشاق تعديل الصور والكتابة عليها، تحميل pixellab plus مهكر ضروري بالنسبة لك للحصول على آلاف الخطوط العربية والتشكيلات للكتابة على الصور باحترافية، كما انه يوفر لك ميزة الكتابة على الصور مباشرة بالخطوط العربية والتشكيلات الاحترافية.

برنامج Pixellab Plus مهكر واحد من بين أفضل تطبيقات التعديل على الصور مباشرة على الهاتف، وهو تطبيق سهل الاستخدام لا يحتاج الى اية خطوات معقدة رغم العديد من ادوات التحرير التي يقدمها في واجهة مبسطة واضحة تساعدك في تصميم Logo او الصور الاعلانية او الشخصية، كما تأتي النُسخة المهكرة من برنامج Pixellab Plus الاسود بجميع مُميزات النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا بدون اعلانات.

 برنامج pixellab للكتابة العربية على الصور مهكر

تعد الصور المعدلة والمكتوب فوقها من أكثر أنواع الصور شيوعًا التي يشاركها ملايين المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي كل يوم. الكتابة فوق الصور واضافة زخارف عربية عليها هي عملية بسيطة جدًا وسهلة التصميم والإنشاء، لذا فأنت تحتاج فقط إلى نص وصورة مناسبين لإنشائها، لكن طبعا تحتاج الى تطبيق احترافي و خط عربي من اختيارك، لذا نقدم لكم اليوم رابط تحميل pixellab نسخة مدفوعة مع جميع الميزات مفتوحة مع العديد من الخطوط العربية.

تطبيق PixelLab - Text on pictures Premium أحد أفضل البرامج في هذا المجال، هو تطبيق كامل الميزات لإضافة نص إلى الصور على هواتف أندرويد، تم تطوير التطبيق بواسطة Imagin Studio وقد تم نشره على متجر Google Play مجانا. يمكنك تحميل النسخة المجانية من المتجر الرسمي كما يمكنك الحصول على رابط تنزيل بيكس لاب مهكر النسخة السوداء من ميديافاير مع جميع الميزات مفتوحة.

تحميل pixellab plus مهكر الأسود من ميديا فاير + خطوط عربية وتشكيلات

باستخدام واجهة مستخدم بسيطة، يتيح pixellab مهكر لمستخدميه إضافة نصوص احترافية وثلاثية الأبعاد إلى صورهم وحفظها بجودة ممتازة. تتوفر إعدادات شاملة لكتابة النصوص على الصور، ويعتمد استخدام هذا النوع الخاص من الإعدادات فقط على ذوقك وقدراتك. يوجد 60 خيارًا فريدًا مخصصًا للرسومات في قائمة الميزات التي يجب ألا تنسى استخدامها.

يمكن الآن وحصريا على موقع عرب فون الاستمتاع بأفضل تطبيق للكتابة على الصور بخطوط عربية مزخرفة مجانا، يمكنك تنزيل تطبيق بيكسلاب Pixel Lab Premium apk من الرابط أسفل المقال مباشرة ثم تثبيته كأي تطبيق apk والبدء في تصميم الصور والتعديل عليها والكتابة بالخطوط العربية الرائعة. ايضا نوفر لكم ملف خطوط عربية مزخرفة جاهزة لجعل تصميماتك افضل احترافية.

ميزات وإمكانيات PixelLab - Text on pictures الاسود مهكر

تمكن تطبيق PixelLab - Text on pictures من الحصول على تقييم 4.4 من 5.0 على متجر Google Play، من خلال الاستفادة من الميزات والإمكانيات الخاصة في مجال إنشاء صور نصية متنوعة. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار متميز مهكر من التطبيق دون أي قيود من خوادم عالية السرعة لموقع ميديا فاير، قبل ذلك، هنا نعرض لكم قائمة أهم ميزات التطبيق:

  • الكتابة على الصور واضافة التشكيلات: يقدم التطبيق إمكانية التعديل على الصور واضافة النصوص العربية والإنجليزية بشكل احترافي.
  • خطوط عربية وتشكيلات مجانية : يوفر لك برنامج Pixellab Plus الاسود مهكر أكثر من 2500 خَط مجاني تقريبًا يمكنك استخدامهم في أي وقت.
  • حفظ المشاريع: يمكنك حفظ المشاريع تلقائيًا مما يساعدك على  متابعة التعديلات غير الكاملة في حالة غلق برنامج Pixellab الأسود دون قصد.
  • كل الأدوات المطلوبة: يقدم البرنامج ادوات متنوعة وبالتالي يمكنك اختيار الأداة المناسبة لك واستخدامها بما يتناسب مع ما تريده.
  • إنشاء الصور الشفافة: ومن خلال تحميل بيكسلاب الاسود يمكنك إزالة الخلفيات المختلفة وجعل الصور شفافة دون أن تواجه أي مشكلة تُذكر.
  • إضافة اللوجو : يمكنك عبر برنامج Pixellab مهكر الاسود للاندرويد خاصية  إضافة اللوجو بصيغ مختلفة مثل صيغة 3D مما يجعل اللوجو واضح للغاية ومميز على الصور التي قمت بتعديلها
  • الملصقات: يحتوي التطبيق على الكثير من الملصقات، الجاهزة للاستخدام والتي يمكنك اضافتها الى صورك اثناء التعديل
  • بدون اعلانات مزعجة: على عكس أغلب تطبيقات تعديل الصور الاحترافية الاخرى،  تطبيق Pixellab Plus مهكر لا يقوم بعرض الإعلانات المنبثقة المزعجة التي تزعج المستخدمين أثناء الاستخدام.

اضافة الى كل الميزات أعلاه، يقدم التطبيق اغلب الميزات الاساسية الاخرى مثل قص الصور وتعديل جودة الصور حيق يمكنك انتاج صور عالية الدقة مع خيار تغيير الألوان الصور والتأثيرات. وما نحبه في هذا التطبيق في نسخته الجديدة هو دعم اللغة العربية وبالتالي فإنه من السهل استخدام الأدوات وفهم طريقة استخدامها بكل بساطة وسهولة.

تحميل pixellab plus مهكر الأسود من ميديا فاير + خطوط عربية وتشكيلات

تطبيق بكسل لاب مهكر للاندرويد من البرامج الرائعة التي لا يمكن ان تستغني عنه بعد تجربتك له، التطبيق حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي مما جعل المطورين للإسراع في إنشاء نسخة احترافية منه مع مزيد من الميزات.

تحميل خطوط زخرفة عربية وانجليزية رائعة لـ pixellab

كل تطبيقات الكتابة على الصور تحتاج الى ملفات خطوط عربية او انجليزية اضافية للكتابة على الصور بطريقة احترافية، هنا نقدم إمكانية تنزيل احدث الخطوط العربة الرائعة والجميلة لتطبيق بيكسلاب pixellab  للتصميم وزخرفة المخطوطات وتزيينها وزخرفة الصور بطريقة احترافية.

كما هو الحال مع البرامج على الكمبيوتر، يمكن اضافة الخطوط الى تطبيقات التصميم على الاندرويد، يمكنك الآن تحميل اجمل خطوط بيكسلاب PixelLab عربية وانجليزية لزخرفة اسمك على برنامج بيكسلاب او الكتابة المزخرفة كما يحلو لك، فيما يلي رابط تحميل ملف الخطوط المزخرفة العربية:

بالنسبة لطريقة تثبيت الخطوط على البرنامج، فبعد ان تقوم بتحميل ملف الخطوط المضغوط تقوم باستخراج كل الملفات الموجوده فيه بعد ذلك تقوم بنسخها ولصقها في مجلد Fonts الموجود في المجلدات الخاصة بالهاتف في الذاكرة الداخلية، بعدها توجه الى تطبيق Pixellab مهكر وتختار خيار كتابة النص ثم تذهب الى خيار fonts او الخطوط ومن الى My fonts أو خطوطي حيث ستظهر لك قائمة الخطوط العربية المزخرفة التي قمت بإضافتها.

تحميل pixellab plus apk مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

اذا كنت تريد تحميل pixellab النسخة السوداء مهكر، انت في المكان الصحيح الآن حيث تستطيع تحميل برنامج pixellab مهكر آخر اصدار من ميديا فاير  لجميع هواتف اندرويد لتصميم الصور مع العديد من الخطوط العربية الرائعة التي يمكن بها زخرفة الصور وتحويلها الى صور احترافية، pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات جاهزة يمكن تحميله مباشرة من الرابط التالي على موقع ميديافاير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. بعض الجوالات مايتحمل فيه ناس ليش
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.