تحميل برنامج Xprofile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

تحميل برنامج Xprofile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير لفحص متابعين انستقرام وكشف الحسابات وتحليل حسابات المشاهير كشف من قام بزيارة الملف الشخصي

يعتبر تطبيق انستجرام لمشاركة الصور والفيديوهات من اشهر التطبيقات الاجتماعية في العالم، الى جانب كل من فيسبوك واكس (تويتر) يجمع انستجرام كل المشاهير ويوفر للمستخدمين امكانية انشاء حساب مجاني لمشاركة الصور والمحتوى مع متابعيهم. لكن، ولمتابعة احصائيات الحساب بالكامل، يلجأ المستخدمون الى استخدام تطبيقات خارجية حيث لا يقدم التطبيقات الرسمي الكثير من الخيارات لتفقد حالة الحساب. في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل xprofile مهكر لإدارة وتنظيم البروفايل والصفحات على إنستجرام.

تحميل برنامج Xprofile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

نبذة عن تطبيق xprofile instagram

تطبيق اكس بروفاير هو أداة رائعة لفحص متابعين انستقرام وكشف الحسابات وتحليل حسابات المشاهير، وهو افضل تطبيق لمعرفة تفاعل حساب انستقرام وإدارته بسهولة تامة، التطبيق متوفر للهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد والايفون في متجر التطبيقات، الهدف منه تنظيم البروفايل إنستجرام والاطلاع على جميع الاحصائيات الخاصة به.

يمكنك التطبيق من فلترة الرسائل والبحث عن وجود طلبات جديدة في قائمة المراسلات او معرفة الحسابات التي لم ترد المتابعة، فهو بمثابة المنظم الآلي لاي حساب انستجرام الذي يغنيك عن تعيين إداريين لـ صفحتك الخاصة في انستا. بحصولك على النسخة الجديد المعدلة من xprofile مهكر أفضل التطبيقات التي تعمل على إدارة منصات التواصل الاجتماعي مثل التيك توك والفيس بوك وتويتر، يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات الرائعة.

تحميل برنامج Xprofile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

عبر xprofile آخر اصدار ستتحكم في كل معلوماتك الشخصية على الحساب، إضافة لتفاصيل كاملة في الإعجابات والقصص والمتابعين، كما يساعد التطبيق في التعرف على الذين يتابعونك وأنت لا تتابعهم إضافة للمتابعين الذين عمدوا لحظرك و حجبك عن مواقعهم وما عدد المتابعين الذين خسرتهم أو الذين انضموا لمواقعك ويتابعونك حالياً، يمكنك الاطلاع على كل الاحصائيات الخاصة بالحساب بمجرد تسجيل الدخول اليه.

ميزات تطبيق Xprofile‏ مهكر لأندرويد

تطبيق Xprofile‏ اذا هو برنامج لمراقبة حساب الانستقرام والاطلاع على كل الاحصائيات الخاصة به ومعرفة العديد من الأمور عنه مثل من قام بحظرك او من قام بالاطلاع على بروفايلك  او من تابعته ولم يرد المتابعة والعديد من المعلومات الأخرى، ورغم ان التطبيق مجاني الا ان العديد من الميزات مدفوعة وقد لا تستفيد منها في الإصدار المجاني من التطبيق، لكن يمكنك الحصول على كل الميزات مفتوحة مجانا اذا قمت بتزيل xprofile مهكر من الرابط أسفل المقال. فيما يلي أهم الميزات الخاصة بهذا التطبيق:

  • معرفة الاشخاص الذين تابعتهم ولم يتابعونك 
  • معرفك الاشخاص الذين قامو بحظرك 
  • معرفة الاشخاص الذين قامو بإلغاء متابعتك 
  • معرفة من شاهد الملف الشخصي الخاص بك 
  • معرفة من شاهد قصتك 
  • معرفة الاشخاص الذين يتابعونك وانت لا تتابعهم 
  • معرفة المتابعين الجدد على حسابك 
  • معرفة من قام بالاعجاب اكثر من الاخر من متابعينك 
  • معرفة الاشخاص الذين اعجبت بهم ولم تتابعهم 
  • معرفة المعجبين السريين 
  • معرفة الاشخاص الذين ازالو اعجابهم او تعليقهم من على منشوراتك 
  • معرفة المنشورات المحذوفة التي تمت الاشارة فيها اليك 
  • معرفة المنشوراتك التي تم الاعجاب بها من اكثر الى اقل 
  • معرفة احصائيات عن القصص التي تقوم بنشرها 
  • مشاهدة حالات الاخرين دون علمهم 

تحميل Xprofile مهكر آخر اصدار من ميديا فاير

يعتبر برنامج Xprofile مهكر تطبيقا مهما جدا ومفيد حقا لمختلف المستخدمين الذين يريدون متابع الجديد عن حسابهم انستجرام، ويحتوي التطبيق على كل الميزات التي يحتاجها المستخدم لادارة حسابه. يقدم التطبيق العديد من الأدوات التي تساعدك في تقديم الإحصائيات الشاملة للانستقرام الأصلي ومن اهم هذه الإحصائيات انك تستطيع كشف من قام بزيارة الملف الشخصي ومن قام بإلغاء المتابعة وغيرها من الأمور الأخرى.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وتقدمه Analyzer PRO مجانا للتحميل، لكن النسخة المجانية من التطبيق محدودة الميزات ولا تقدم المطلوب، لذا نقدم لكم عبر الرابط التالي رابط تحميل xprofile مهكر من ميديا فاير، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق على شكل ملف apk وتقوم بتثبيته على الهاتف الخاص بك.


إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.