نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور باحترافية وبجودة عالية

أفضل تطبيقات ازالة خلفية الصور في عام باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي حديثة الظهور والتى تساهم في توفير الوقت والجهد، ازالة خلفية اونلاين
Mahmoud Gamal

هل تمنيت يومًا إزالة الخلفية بطريقة سحرية من صورك؟ حسنًا، أنت محظوظ! قل وداعًا لخلفيات الصور الدنيوية! في هذا الدليل الشامل، سنستكشف عددًا كبيرًا من أدوات/مواقع الويب المجانية لإزالة الخلفية التي يمكنها تحويل صورك العادية إلى أعمال فنية غير عادية. بدءًا من الواجهات سهلة الاستخدام ووصولاً إلى إمكانيات التحرير المتقدمة، تتوفر هذه الأدوات والتطبيقات لتجعل مهمة تحرير الصور سلسة وممتعة ومجانية.

ازالة خلفية الصور من المهام التى أصبحت سهلة في الوقت الحالي وذلك بفضل ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي، وعلى الرغم من ذلك يجهل العديد من الأشخاص طريقة حذف الخلفية من الصورة، وبناءا عليه جلبنا لكم اليوم افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور للهواتف الذكية في عام.

افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور باحترافية وبجودة عالية

حيث حرصنا على جلب أكثر من تطبيق مميز يقدم للمستخدم تجربة مجانية يساعده فيها على إزالة خلفية الصور بدون الحاجة الى مواقع الويب المختلفة او حتى برامج الكمبيوتر المعقدة، حيث تستطيع بعد الان تبديل خلفيات الصور كما تريد للاندرويد والايفون بنقرة زر واحدة، لا عليك سوى متابعة المقال حتى نهايته لكي تتمكن من تحميل افضل تطبيق لإزالة خلفية الصور مجانا في الوقت الحالي .

إزالة الخلفية من الصورة: شرح تطبيقات حذف خلفية الصور

أفضل تطبيقات إزالة خلفية الصور 2023

موضوع ازالة خلفية الصور من المواضيع الرائجة مؤخراً وذلك بفضل كونه يعد نقطة رئيسية نلجأ لها قبل تحرير الصور وتعديلها باستخدام بعض التطبيقات، وعلى الرغم من أن الموضوع في الماضي كان معقداً للغاية وكان يحتاج الى التحديد اليدوي لكافة الاجزاء في الخلفية قبل إزالتها، إلا أنه الان أصبح سهلاً ويتم في وقت قصير .

وذلك بفضل ظهور أدوات وأساليب جديدة تعتمد على تعلم الالة في تحديد الخلفية بدون المساس بالأشياء الأخرى الموجودة في الصورة، وبالطبع بعد تحديد الخلفية يصبح إزالتها أمراً سهلاً للغاية، وفي هذا الموضوع سنتعرف سوياً على أفضل تطبيقات لإزالة خلفية الصور متاحة حاليا.

ومن ضمن البرامج الهامة في قائمتنا والتي سوف نستعرضها بالتفصيل برنامج Background remover - remove.bg الذي يمكنك استخدامه بشكل مجاني، بالإضافة إلى ذلك تستطيع تحميل واستخدام برنامج ازالة خلفية الصور المميز Background Eraser Photo Editor، وبالطبع مع تلك الأدوات توجد تطبيقات أخرى عديدة تتيح للمستخدم تغيير وازالة خلفية الصور، وسوف نستعرضها تطبيق تلو الآخر .

بالطبع تحميل التطبيق المناسب لك لا يكفي للعمل، ولكن يجب عليك التعرف على طريقة استخدام تطبيقات ازالة خلفية الصور سواء كانت تلك التطبيقات تم تثبيتها على الاندرويد او حتى على الايفون، وإليك الطريقة :-

  •  في البداية يجب عليك اختيار واحداً من بين الكثير من أدوات ازالة خلفية الصور والتى سوف نستعرضها سوياً في قادم الفقرات .
  •  بعد تحميل أداة الإزالة المناسبة لك قم بتثبيتها ثم انقر عليها وانقر على رفع الصور او اختيار الصورة او أي زر متاح لديك .
  •  الان حدد صورة من صور الهاتف الخاص بك لكي يتم إزالة الخلفية منها بنقرة زر واحدة بدون الحاجة الى تنزيل أدوات أخرى .
  •  بعد التحديد انقر على remove background وسيتم إزالة الخلفيات التي تريدها بسهولة شديدة بدون الحاجة الى استخدام موقع مزيل للخلفيات.

توجد الكثير من تطبيقات التعديل التى تتيح للمستخدم إمكانية ازالة خلفية الصور، ولكن تلك التطبيقات غير متخصصة لذلك لا تقوم بالعمل بدقة، وبناءاً عليه يجب عليك اختيار تطبيق متخصص للقيام بإزالة الخلفية من الصورة بطريقة رائعة جداً .

وبالطبع من ضمن أفضل التطبيقات على الإنترنت في ازالة خلفية الصور تطبيق PicWish: AI Photo Editor الذي يتيح ممحاة مميزة تساعدك على ازالة الخلفية، كما أنه يتيح مميزات أخرى عديدة، بالإضافة الى ذلك يوجد تطبيق مسح الخلفية للاندرويد يقدم لك أهم الأدوات المدفوعة بطريقة مجانية ويساعدك في حذف خلفية صورك، كما توجد برامج أخرى للصور سوف نستعرضها سوياً لا عليك سوى المتابعة فقط .

تطبيق ازالة خلفية الصور Background remover - remove.bg

Background remover - remove.bg

برنامج مميز يتيح للمستخدم إمكانية ازالة الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي في ثوان معدودة، تستطيع الاعتماد عليه بعد تثبيته على هاتفك، وذلك لكونه واحداً من افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور .

مميزات برنامج remove bg

  •  حجمه 3 ميجا بايت وعلى الرغم من ذلك يعمل بفاعلية كبيرة على هواتف الاندرويد والايفون ويوفر إمكانية ازالة الخلفية من الصورة بسلاسة كبيرة .
  •  لإزالة الخلفية للاندرويد عليك تحميل الصورة للتطبيق وبعد ذلك اختيار جعل الخلفية شفافة أو وضع خلفية أخرى بدل الأصلية .
  •  يمكنك حذف الخلفية بدقة كبيرة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يمكنك استبدال الخلفية بواحدة من الخلفيات المتاحة في التطبيق .
  •  يعمل على إزالة خلفيات الصور بدون التأثير على جودتها، لذلك يعد واحداً من أفضل تطبيقات ازالة خلفية الصور في الوقت الحالي .

برنامج Background Eraser Photo Editor

Background Eraser Photo Editor

من التطبيقات المميزة على متجر جوجل بلاي، وذلك لكونه حاصل على تقييم 4.8 نجمة بالإضافة الى ذلك تم تحميله أكثر من 10 مليون مرة، وهو من تطبيقات ازالة خلفية الصور التى تتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام .

ويتميز باعتماده على تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يقوم بإزالة الخلفية والتعرف عليها بواسطة التقنيات الحديثة، كما يمكنك استخدام الوضع اليدوي في تحديد جزء معين في الصورة العادية لإزالته، بالإضافة الى ذلك يستطيع قص الصور في أشكال مختلفة، وتستطيع الدخول عليه واستخدامه بنقرة زر واحدة فهو من البرامج الخاصة المجانية .

تطبيق PicWish: AI Photo Editor

PicWish: AI Photo Editor

من التطبيقات الرائعة التى تتيح للمستخدم إدارة صوره والتعديل عليها بأكثر من أداة، حيث تستطيع باستخدام مسح الخلفية بكل سهولة، كما تستطيع فعل مهام أخرى عديدة سوف نستعرضها سوياً .

مميزات واستخدامات برنامج picwish

  •  يعمل على الهواتف المحمولة الضعيفة بكفاءة كبيرة، ويتيح للمستخدم إمكانية ازالة خلفية الصور وتغييرها بأكثر من خلفية hd .
  •  تستطيع تنقية الصورة وتوضيحها بطريقة رائعة بواسطة هذا التطبيق الذي يساعدك في تحسين جودة الصورة بواسطة الإنترنت على الأندرويد والايفون .
  •  محرر الصور picwish يوفر لك ادوات احترافية تساعدك على تحرير الصور وازالة خلفيتها وإنشاء صورة معدلة مذهلة مجانا بسرعة كبيرة .
  •  ﺗﻄﺒﻴﻖ يعمل بدون الحاجة الى انترنت ولا يحتاج سوي بضع ثواني لإزالة خلفيات الصور لذلك يعد واحداً من افضل تطبيقات ازالة خلفية الصور في عام .

تطبيق Remove Background by Pixlr

Remove Background by Pixlr

برنامج جديد رائع بحجم 130 ميجا بايت يوفر للمستخدم امكانية ازالة خلفية الصور بنقرة زر واحدة مجانا، بعد تحميله سيجعلك تستغنى عن جميع البرامج الأخرى المتاحة لإزالة الخلفية، وذلك بسبب وجود أداة ممحاة قوية جدا توفر عليك الكثير من الوقت .

بالإضافة الى ذلك تستطيع تغيير الخلفية الى اللون الأبيض لكي تجعل التعديل عليه سهل للغاية، كما أنه تطبيق مجاني يتفوق على أي موقع آخر، ويتيح التطبيق إمكانية العمل في وضع عدم الاتصال، حيث تستطيع استخدامه في أي وقت بسهولة شديدة .

أداة ممحاة الخلفية

أداة ممحاة الخلفية

إذا كنت لا تفضل استخدام مواقع ازالة خلفية الصور وتريد أداة سريعة تثبتها على هاتفك تساعدك في ازالة الخلفية وتفريغ الصورة ببساطة شديدة، إليك هذه الاداة الصغيرة التى توفر لك العديد من الأدوات الرائعة في وقت واحد .

مميزات ممحاة الخلفية

  •  تتيح لك تحديد الاشخاص والاشياء التى تريد حذفها من الصورة، كما تستطيع تفريغ الصورة من خلفيتها بطريقة سهلة وبالطبع تقبل جميع الصيغ .
  •  بعد الانتهاء من ازالة خلفية الصور تستطيع تحميل صورتك الخاصة بجودة فائقة بدون فقدان أي شيء فيها .
  •  لتغيير الخلفية او ازالتها لا عليك سوى النقرة نقرة واحدة فقط على زر في التطبيق وذلك يدل على سهولة الموضوع .
  •  التطبيق يعمل بدون مشكلة على جميع الجوالات وحجمه صغير لذلك تستطيع تثبيته في أقل من دقيقة واحدة .

تطبيق PHOTOROOM

تطبيق PHOTOROOM

يمكّنك Photoroom من تحويل صورك بسلاسة عن طريق إزالة الخلفيات بدقة وسرعة. يلبي هذا الموقع سهل الاستخدام هواة الصور المبتدئين وذوي الخبرة. بالإضافة إلى إزالة الخلفية، يوفر Photoroom ميزات إضافية مثل إضافة خلفيات جديدة وضبط المقدمة، مما يوفر تجربة شاملة لتحرير الصور. إنه متاح كتطبيق جوال، مما يجعله مناسبًا للتعديل أثناء التنقل.

الميزات الرئيسية لغرفة الصور:

  • إمكانية الوصول عبر الهاتف المحمول: قم بتحرير صورك في أي وقت وفي أي مكان باستخدام تطبيق Photoroom للهاتف المحمول.
  • تحرير متعدد الاستخدامات: بالإضافة إلى إزالة الخلفية، يتيح لك Photoroom إضافة خلفيات جديدة وتعديل العناصر الأمامية.
  • واجهة بديهية: استمتع بتجربة تحرير خالية من المتاعب مع واجهة التطبيق سهلة الاستخدام.


في ختام هذا المقال، نجد أن تطبيقات إزالة الخلفية عبر الذكاء الصناعي قد أحدثت ثورة في عالم التصوير وتحرير الصور، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الحصول على صور خالية من الخلفية بشكل سهل وفعال. تطبيقات مثل "Remove.bg"، "أداة ممحاة الخلفية"، و"Photoroom" قد أثبتت جدارتها في تقديم خدمات احترافية وجودة عالية.

باستخدام هذه التطبيقات، يمكن للمستخدمين تحسين جودة صورهم، وتخصيص الخلفية وفقًا لاحتياجاتهم بشكل دقيق. سواء كنت مصورًا محترفًا أو مبتدئًا في عالم التصوير، فإن هذه التطبيقات توفر واجهات سهلة الاستخدام وأدوات فعالة تسهل على الجميع الوصول إلى نتائج احترافية.

في الختام، يمكن القول إن تقنية إزالة الخلفية أصبحت أكثر إتقانًا وسهولة بفضل هذه التطبيقات المتقدمة. تجربة الاستفادة منها ستضيف لمسة احترافية وجمالية إلى صورك، وستفتح أفقًا جديدًا للتعبير الإبداعي وتحقيق الرؤية الفنية لكل محبي التصوير.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.