تحميل لعبة فيفا FIFA 24 PSP مع تعليق عربي محاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة FIFA 2024 PPSSPP تعليق عربي آخر اصدار مجانا من ميديا فاير للاندرويد والايفون مع شرح اضافة التعليق العربي PSP ISO لعبة فيفا بي اس بي

اهلا بكم من جديد في عالم العاب ppsspp، اليوم نقدم لكم واحد من اشهر الالعاب في العالم انها لعبة FIFA 24 PPSSPP تعليق عربي الغنية عن التعريف والتي يمكن تشغيلها عن طريق محاكي PPSSPP على الهواتف الذكية اندرويد وآيفون بعد تحميل الاصدار الاخير من ميديا فاير مجانا عبر رابط مباشر، ابقوا معنا للتفاصيل!

تحميل لعبة فيفا FIFA 24 PSP مع تعليق عربي لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

اليوم اذا كنت تريد تنزيل FIFA 24 PPSSPP آخر اصدار لتشغيلها على يتم محاكي PPSSPP، فأنت لست الوحيد، لقد تلقينا الكثير من الطلبات من قبل العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم العربي للحصول على رابط تنزيل لعبة FIFA PPSSPP الأخيرة، ولا شك انها محبوبة من قبل كل عشاق العاب كرة القدم. في هذه المقالة، نقدم لكم رابط تحميل FIFA 24 مضغوطة بحجم صغير PSP ISO لهواتف أندرويد وآيفون، احصل على اللعبة مجانًا.

نبذة تعريفية عن اللعبة

لعبة FIFA 2024 PPSSPP تعليق عربي، وهي لعبة كرة القدم الترفيهية التي تسبب الإدمان لجميع عشاق العاب الرياضة. يمكنك اللعب مع مجموعتك المتبقية والاستمتاع بصوت هتاف العشاق في أشهر ملاعب كرة القدم في FIFA. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تحدي بتجربة الركلات الجزاء والاختراقات والمزيد من التحديات في محاكاة كرة القدم المتقدمة. وتقدم المعلقون المهرة عرضًا تقديميًا وتعليقًا صوتيًا ممتعًا، بالإضافة إلى محرك الترفيه الذي يعمل على مدار الساعة ومحاكاة المناخ والمزيد.

تحميل لعبة فيفا FIFA 24 PSP مع تعليق عربي لمحاكي PPSSPP للاندرويد من ميديا فاير

هناك العديد ممن يفضلون تحميل FIFA 2024 ppsspp من ميديا فاير بحجم صغير للعب كرة القدم على الهاتف بشكل احترافي. حيث تتوافق اللعبة مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وآيفون، ويمكن للمستخدم لعب اللعبة بدون اتصال بالإنترنت او مع اتصال اونلاين.

ليست الصور عالية الجودة فقط هي من تزيد اللعب متعة، لكن التعليقات الصوتية وأصوات الحشد الصاخب من الجمهور والنتائج الصوتية المتنوعة تجعل اللعبة أكثر متعة، خصوصا انه يمكن للمستخدم بعد تحميل لعبة فيفا 2024 لمحاكى psp بالتعليق العربى من خلال الروابط المتاحة في نهاية الموضوع، الاستمتاع بالتعليق العربي اثناء اللعب.

قامت شركة EA Sports بإجراء تغييرات مختلفة لجعل لعبة كرة القدم في FIFA 24 تبدو وكأنها لعبة حقيقية. أحد أهم التغييرات هو الرسومات المتحركة للاعب. تبدو الرسوم المتحركة للاعب الآن أكثر طبيعية وسلاسة. وهذا يجعل لعبة كرة القدم في اللعبة تبدو أكثر حيوية وواقعية. تغيير آخر مهم جدًا أيضًا هو نظام التحكم. قامت EA Sports بتبسيط نظام التحكم الخاص بها لتسهيل التعلم والإتقان.

ميزات اللعبة وخصائصها

بصرف النظر عن طريقة اللعب الأكثر واقعية، تقدم FIFA 24 أيضًا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. فيما يلي بعض الميزات الجديدة التي يمكنك العثور عليها في FIFA 24 دون ذكل الميزات المعروفة في اللعبة من الاصدارات القديمة، هنا بعض الميزات التي ظهرت في الاصدار الاخير فقط:

  • كأس العالم FIFA: يتميز FIFA 24 بوضع جديد لكأس العالم FIFA. سيسمح لك هذا الوضع بتجربة إحساس اللعب في بطولة كرة القدم المرموقة في العالم.
  • إنشاء نادي: تتميز لعبة FIFA 24 أيضًا بوضع إنشاء نادي جديد. سيسمح لك هذا الوضع بإنشاء نادي كرة القدم الخاص بك من الصفر. يمكنك اختيار اسم النادي، الشعار، الزي الرسمي، وحتى اللاعبين.
  • اللعب المشترك: تدعم لعبة FIFA 24 اللعب المشترك، لذا يمكنك اللعب مع لاعبين من منصات أخرى.
  • تحديث القوائم: تتميز اللعبة بقوائم جديدة، مما يسمح للاعبين بالتحكم في أندية كرة القدم والفرق الدولية المفضلة لديهم من خلال بيانات دقيقة عن اللاعبين.
  • أوضاع لعب متعددة: توفر لعبة FIFA 24 PSP أوضاع لعب مختلفة، بما في ذلك الوضع الوظيفي ووضع البطولة ووضع المواجهة المباشرة، مما يلبي أنماط اللعب والتفضيلات المختلفة.
  • المراوغة الدقيقة: أتاح إدخال المراوغة الدقيقة للاعبين التحكم بشكل أفضل في الكرة، مما يسهل المناورة عبر المساحات الضيقة ومواجهة المدافعين.
  • الدفاع التكتيكي: قدمت اللعبة الدفاع التكتيكي، مما أدى إلى تعزيز الجانب الدفاعي للعبة. كان على اللاعبين استخدام التمركز الاستراتيجي والتوقيت للدفاع بنجاح ضد الخصوم.
  • أجواء الملف الغامرة: قدمت لعبة FIFA 2024 ppsspp تجربة استاد غامرة مع هتافات الجماهير الواقعية والتعليقات والأجواء، مما يعزز جو الألعاب العام.
  • ألعاب المهارة: تم تقديم ألعاب المهارة لمساعدة اللاعبين على تحسين مهاراتهم في جوانب مختلفة من اللعبة، مثل التسديد والتمرير والمراوغة.
  • رسومات أصلية: كانت رسومات اللعبة وصورها مثيرة للإعجاب بالنسبة لوحدة التحكم المحمولة، حيث استحوذت على جوهر ملاعب كرة القدم ووجوه اللاعبين والأطقم.
  • الترخيص: حصلت اللعبة على التراخيص الرسمية للعديد من الدوريات والأندية والمنتخبات الوطنية، مما يضمن تمثيلًا حقيقيًا لعالم كرة القدم.
  • الإرث: كان هذا الإصدار من FIFA بمثابة الأساس للعناوين اللاحقة، حيث وضع معايير ألعاب كرة القدم المحمولة وإنشاء قاعدة جماهيرية قوية.

قبل تشغيل FIFA 24 PSP على محاكي PPSSPP

‏قبل الحديث عن لعبة فيفا ومميزاتها والتطور إلى رابط تحميل الإصدار الاخير من FIFA PSP، ‏نريد أن نقترح عليكم بعد الإعدادات اللازمة لتحصل على أفضل تجربة استخدام لهذه اللعبة على هاتفك الذكي، ‏تأكد من ضبط الإعدادات كما يلي:

  • #1 إعدادات FPS عالية: إن الاستمتاع باللعبة بمعدلات إطارات أعلى (FPS) يمنح تجربة مذهلة أثناء اللعب ويجعل اللعبة أكثر إرضاءً أثناء اللعب. لزيادة معدل الإطارات في الثانية في ألعاب PSP أولاً، انتقل إلى إعدادات PPSSPP في قسم الرسومات، وقم بتمكين Auto Frame Skipping لتشغيل ألعاب PSP بدون تأخيرات بمعدلات إطارات أعلى.
  • #2 إعدادات الشاشة الكاملة: حسنًا، يحب العديد من الأشخاص مشاهدة واجهة اللعبة في وضع ملء الشاشة. يمكنك تكوين خيارات العرض في الإعدادات وفقًا لدقة شاشتك للحصول على تجربة رائعة في وضع ملء الشاشة أثناء لعب ألعاب psp iso.
  • #3 بدون لاق متخلفة ومخزن مؤقت: لتقليل التأخيرات والمخازن المؤقتة في اللعبة، يمكنك محاولة تخصيص بعض الإعدادات الرسومية التي ستساعدك بالتأكيد على لعب الألعاب بسلاسة. انتقل إلى الإعدادات، وعلى الرسومات، ضمن إعدادات الأداء، واضبط دقة العرض على 10x PSP، باستخدام هذا الإعداد، يمكنك تشغيل ألعاب PPSSPP بأقصى دقة.
  • #4 تخصيص تخطيط الشاشة: يمكنك تخصيص تخطيط عناصر التحكم وفقًا للعبتك وحفظ خيارات التحكم هذه لتجنب ضبط أزرار التخطيط في كل مرة.

شرح تثبيت FIFA PSP على محاكي PPSSPP

تتضمن عملية تثبيت FIFA 2024 PPSSPP Offline على هواتف اندرويد خطوات يجب القيام بها بحذر وإتقان حتى تكون هناك اي مشاكل اثناء فتح او تشغيل اللعبة، لتثبيت اللعبة اولا انت بحاجة الى ثلاثة مكونات رئيسية:

  • ملف ISO الخاص باللعبة  iso file
  • البيانات المحفوظة SAVEDATA 
  • ملف TEXURURES
  • ملف تعليق عربي فيفا 24 لمحاكي PPSSPP

اتبع الخطوات البسيطة التالية حتى تتمكن من تحميل FIFA 24 PSP على محاكي PPSSPP:

1. قم أولاً بتنزيل لعبة FIFA PPSSPP و SAVEDATA و TEXTURES وملف التعليق العربي Commentary_Arabic من الروابط التالي:

2. قم بتحميل وتثبيت محاكي ppsspp من جوجل بلاي، يمكنك ايضا تحميل PPSSPP Gold الذهبي مهكر

يمكنك تحميل تحميل ZArchiver Pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير آخر اصدار وهو افضل برنامج يمكن استخدام لفك الضغط عن الملفات المضغوطة.

3. قم بالدخول لمجلد التحميلات Download على الهاتف وقم بفك الضغط عن ملفات SAVEDATA و TEXTURES وانقله الى مجلد PSP في ذاكرة الهاتف ثم وافق على الاستبدال إذا طلب منك ذلك (في حال لم تجد مجلد PSP على هاتفك قم بإنشائه بنفسك)

4. قم بفك الضغط عن ملف اللعبة eFootball_TM_Arts_Camara_Normal_en_espa.rar ثم قم بنقله إلى المسار التالي : ذاكرة الهاتف ثم PSP ثم GAME.

5. افتح برنامج محاكي PPSSPP وغير اعدادات اللغة الى اللغة الاسبانية.

6. في واجهة المحاكي، اضغط على مجلد GAME ثم اضغط على ايقونة اللعبة FIFA PSP وفي حال لم تجد ملف ايقونه اللعبة تصفح في ملفات هاتفك من داخل محاكي ppsspp  ذاكرة الهاتف ثم>PSP> ثم GAME.

FIFA 24 PSP مع تعليق عربي

تفعيل التعليق العربي على لعبة IFA PSP للاندرويد

لتفعيل التعليق العربي عصام الشوالي على لعبة فيفا، قم بفك الضغط عن ملف التعليق العربي Commentary Arabic By Haroun Z وستجد ملف اسمه Xsounds.CPKK قم بنقله للمسار التالي : ذاكرة الهاتف ثم PSP ثم GAME ثم > ملف اللعبة ثم> PSP_GAME ثم>USRDIR ثم قم بلصقه.

في نفس المجلد المسمى USRDIR قم بحذف ملف الصوت Esounds.CPK ثم قم بتغير اسم ملف التعليق العربي Xsounds.CPK إلى الاسم Esounds.CPK

وهكذا باتباع الخطوات أعلاه تكون قد انتهيت من تحميل وتثبيت  لعبة pes 2024 مع التعليق العربي عصام الشوالي على هاتفك الذكي العامل بنظام أندرويد.

في النهاية، نشير الى ان هذه الصفحة مخصصة لتحميل لعبة فيفا FIFA 2024 PPSSPP ISO محاكي psp بالتعليق العربي من ميديا فاير مع شرح التثبيت الكامل على اي هاتف اندرويد، إذا كنت ترغب في تحميل فيفا 2024 آخر اصدار من ميديا فاير، لن تحتاج إلى اي موقع آخر او شروحات معقدة، فقط اتبع الخطوات بتركيز كبير للحصول على النسخة الكاملة من اللعبة على هاتفك.

اذا واجهتك اية مشاكل في تنزيل FIFA 2024 عبر محاكي PSP على هاتفك الذكي، لا تتردد في كتابة تعليق اسفل المقال.


معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.