برنامج تنقية الصوت وازالة التشويش على الهاتف Noise Reducer

برنامج تنقية الصوت وازالة التشويش Noise Reducer من البرامج الهامة التي يجب أن تكون متواجدة على هاتفك ولذلك جلبنا كافة التفاصيل عنه وروابط تحميله هنا
Mahmoud Gamal

برنامج Noise Reducer من البرامج التي تهم جميع صناع المحتوى، نظراً لأنه يقدم خدمات عديدة ورائعة منها التعديل على الصوت وإزالة الضوضاء والتشويش من المقاطع الصوتية المسجلة، ولذلك اليوم سوف نتحدث عن طريقة تحميل تطبيق تنقية الصوت وإزالة التشويش Noise Reducer بالإضافة الى ذلك سوف نتحدث عن كافة تفاصيل التطبيق بعد ان تحدثنا في مقال قبل ايام عن أفضل تطبيقات تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للايفون.

Noise Reducer

ويمكنك تحميل البرنامج للاندرويد والايفون بسهولة شديدة، ويعد برنامج Noise Reducer من افضل تطبيقات تنقية الصوت التي يستخدمها معظم صناع المحتوى في المونتاج، وذلك لأن التطبيق يعمل على ازالة الكثير من الاصوات الخارجية المزعجة في التسجيل عن طريق استخدام أكثر من أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تعرف كافة التفاصيل حول الموضوع .

برنامج تنقية الصوت وازالة التشويش على الهاتف Noise Reducer

Noise Reducer

الضوضاء تعد من أكثر المشاكل التى تؤثر على جودة الصوت حيث تعمل على تدني جودة الصوت وذلك بسبب وجود مؤثرات خارجية تؤثر على الأصوات الأصلية في التسجيل، وتتعدد صور الضوضاء حيث يمكن أن تكون انعكاس صوتي نتيجة للتسجيل في الغرف المغلقة أو حتى وجود مؤثرات خارجية في الخلفية .

وهنا يأتي دور برنامج Noise Reducer الذي يعمل على تنقية صوت التسجيل وذلك عن طريق إزالة الضوضاء والمؤثرات الخارجية التي تؤثر سلبا على الصوت الأصلي، وعلى الرغم من وجود الكثير من التطبيقات في نفس المجال، إلا أن برنامج Noise Reducer يعمل بشكل رائع وتستطيع تثبيته على هاتفك مجانا .

ستجد بعد تحميل برنامج Noise Reducer لتقليل الأصوات الخارجية والضوضاء العديد من الأدوات الهامة التي يمكنك التعامل معها بسهولة، ومنها أداة تصفية تشويش التسجيل والتي تعمل على خفض الضوضاء ورفع الصوت الاصلي، بالإضافة الى ذلك سوف تجد أدوات أخرى تساعدك على تنقية وتحسين الصوت في برنامج Noise Reducer لا عليك سوى المتابعة معنا فقط .

هل يعمل برنامج Noise Reducer بشكل مجاني ؟

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مجانية لتقليل الضوضاء أو إزالتها من الفيديوهات او المقاطع الصوتية، وبالطبع يعد تطبيق Noise Reducer أحد أبرز التطبيقات التى توفر خطة مجانية للمستخدم تساعده على تنقية الصوت بطريقة رائعة .

وعلى الرغم من أن برنامج Noise Reducer يوفر خطة مجانية، إلا أنها غير كاملة وينقصها بعض الأدوات الموجودة في الخطة المدفوعة، ولذلك إذا كنت مبتدئ يمكنك الاكتفاء بالاعتماد على الخطة المجانية، وذلك الى أن تجني أمولاً وتعمل على شراء الخطة المدفوعة من برنامج Noise Reducer بمبلغ يصل الى 40 دولار سنوياً .

كيف ازيل التشويش من الصوت؟

لتنقية الصوت والعمل على إزالة التشويش من المقاطع الصوتية المسجلة او حتى مقاطع الفيديو بنقرة زر واحدة يجب عليك تحميل Audio Video Noise Reducer، وبعد تثبيت البرنامج يجب عليك فتحه واختيار المقطع المراد التعديل عليه وبعد ذلك ستجد مجموعة من الأدوات التى يجب عليك تجربتها للحصول على أفضل جودة .

ودعني أخبرك أن تقليل الضوضاء في المقطع الصوتي المسجل أصبح أسهل في التحديث الأخير، وذلك لاعتماد برنامج Audio Video Noise Reducer على تقنيات الذكاء الاصطناعي في العمل، ولذلك ستحصل على تجربة مثالية خالية من المشاكل حتى وإن كان جهاز ذو مواصفات متواضعة .

تحميل برنامج Noise Reducer للاندرويد

النسبة الأكبر من الأشخاص حول العالم يمتلكون هواتف تعمل بنظام android، ولذلك تم إصدار البرنامج بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي google play، وما يميز البرنامج أنه مفتوح المصدر لذلك تجده مرن في التعامل وتستطيع الاستفادة من قدراته في تعديل وتنقية الصوت وذلك عن طريق إزالة الضوضاء .

وتستطيع تثبيت تطبيق Noise Reducer على جميع الأجهزة بغض النظر عن الشركة المصنعة للهاتف لكي تتمكن من ازالة التشويش وتنقية الصوت، كما تستطيع تشغيله على الهواتف القديمة لأن البرنامج لا يطلب موارد قوية للعمل، وبالطبع هو من البرامج الهامة التى تعمل بكفاءة، لا علي سوى النقر على رابط التحميل المتاح في أسفل الفقرة للتحميل بنقرة زر .

للتحميل انقر هنا

تنزيل برنامج Audio Video Noise Reducer للايفون

العديد من تطبيقات تنقية الصوت غير متاحة على متجر آب ستور، ويواجه مستخدمي أجهزة apple صعوبة في تحميلها، ولكن برنامج Audio Video Noise Reducer متاح على جميع المتاجر المعروفة ويمكنك تحميله إذا كنت تملك هاتف ايفون قديم او جديد .

وبالطبع لا يختلف التطبيق كثيرا عن نسخة الاندرويد، ولكن قد تجد بعض المميزات الغير متاحة في نسخة الاندرويد، ولذلك إذا كنت ترغب في برنامج مميز لتنقية الصوت يجب عليك تحميل برنامج التنقية وإزالة التشويش من الصوت والفيديو على جهاز الأيفون وذلك عن طريق النقر على الرابط المتاح في الأسفل .

للتحميل انقر هنا

طريقة استخدام برنامج Audio Video Noise Reducer

واجهة البرنامج تتميز بالبساطة ولذلك المستخدم يجد سهولة في استخدام البرنامج حيث تستطيع احتراف برنامج Audio Video Noise Reducer إذا كنت لا تعرف عنه اي شيء في وقت قصير للغاية، والآن دعني أخبرك على طريقة الإستخدام لإزالة أي ضوضاء في الصوت المسجل .

خطوات تنقية الصوت بواسطة Audio Video Noise Reducer

  •  في البداية يجب عليك تحميل التطبيق وذلك عن طريق الروابط المتاحة في الفقرات السابقة سواء اندرويد او للأيفون .
  •  بعد تحميل التطبيق انقر على تثبيت وبعد تثبيته قم بفتحه ومن ثم تظهر لك واجهة تتيح لك تسجيل الصوت بدون ضوضاء او اضافة مقطع صوتي مسجل للتعديل عليه .
  •  الان تستطيع اختيار المقطع الصوتي المراد التعديل عليه وبعد ذلك اختر أداة Audio Noise Reducer وهي عبارة عن أداة لتقليل الضوضاء وازالة التشويش .
  •  بعد ذلك انقر على save واختر مجلد حفظ المقطع الصوتي بعد التعديل لكي تتمكن من إيجاده بعد ذلك .

مميزات وعيوب وتفاصيل برنامج Audio Video Noise Reducer

الكثير من التفاصيل تخفي عنك حول هذا البرنامج العملاق في تنقية المقاطع الصوتية، ولذلك في هذه الفقرة سوف نخبرك على مميزاته وعيوبه، كما أننا سوف نخبرك على سعر الخطط المدفوعة وحجم التحميل وجميع التفاصيل التي تريدها .

معلومات قبل تحميل برنامج Audio Video Noise Reducer

  •  حجم تطبيق تنقية الصوت Audio Video Noise Reducer على هواتف الاندرويد 35 ميجا بايت بينما حجمه للايفون 100MB .
  •  سعر الاشتراك في الخطة السنوية في التطبيق 40$ والخطة الشهرية 10$ بينما الأسبوعية 4$ وتستطيع الاكتفاء بالخطة المجانية .
  •  تستطيع تشغيل التطبيق على الكمبيوتر بواسطة محاكي بلوستكس بسهولة شديدة .
  •  يعمل التطبيق على جميع الهواتف الضعيفة وتستطيع تشغيله على نظام android 5 فيما فوق .

مميزات برنامج Noise Reducer

  •  البرنامج خفيف وسهل ويعمل باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في نسخته الأخيرة لذلك يقدم تجربة مثالية .
  •  تطبيق تنقية وتحسين الصوت Noise Reducer يوفر أدوات مجانية في ازالة التشويش من الصوت ومقاطع الفيديو تعمل بشكل مجاني .
  •  يعمل البرنامج على الاجهزة الضعيفة، وتستطيع إخراج المقاطع الصوتية بأكثر من صيغة كما يمكنك إدخال الأصوات بجميع الصيغ .
  •  التطبيق قوي للغاية ويتفوق على أفضل تطبيقات تنقية الصوت المدفوعة لذلك ننصحك بتجربته الأن .

عيوب برنامج Noise Reducer

  •  برنامج Noise Reducer لا يدعم اللغة العربية ولذلك قد تواجه صعوبة في التعامل معه إذا كنت ضعيف في اللغة الانجليزية .
  •  قد تواجه مشاكل تقنية أثناء تعديل او تسجيل الصوت ولكن لا يحدث ذلك بكثرة .
  •  النسخة المدفوعة أقوى بكثير من النسخة المجانية .
في هذه المقالة استعرضنا معكم طريقة تحميل برنامج Noise Reducer مع مميزاته وعيوبه وجميع التفاصيل اللازمة عنه، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.