نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

افضل مواقع التعديل على الصور اونلاين بدون برامج - فوتوشوب

التعديل على الصورة يضيف لها لمسة جمالية خاصة، ولذلك تحدثنا في المقال عن مواقع تعديل الصور اونلاين وحرصنا على أن نذكر مواقع تقدم للمستخدمين تجربة رائعة
Mahmoud Gamal

تعديل الصور اونلاين يغنيك عن برامج التعديل التي تستهلك موارد الجهاز، ولذلك جلبنا لكم طريقة التعديل على الصور اونلاين بدون برامج، لكي تتمكن عزيزي القارئ من تعديل صورك مجانا بدون الحاجة الى تحميل برنامج محرر للصور سواء على الهاتف أو حتى على الكمبيوتر، كل ما يطلب منك هو توفير اتصال بالإنترنت ذو سرعة مناسبة .

تعديل الصور اونلاين

وحرصنا على توفير أكثر من موقع يعمل اون لاين في مجال تعديل الصور، كما حرصنا على أن تكون مواقع التعديل لا تقل قوة عن برامج التعديل الشهيرة مثل adobe photoshop، لذلك ستحصل على تجربة مجانية ومثالية لتعديل أي صورة لديك، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى تتعرف على أفضل طريقة لتحرير الصور اون لاين .

افضل مواقع تعديل الصور على الإنترنت

افضل مواقع تعديل الصور على الإنترنت

الصورة هي لحظة من الزمن نأخذها معنا الى المستقبل، وفي ظل توفر الهواتف الذكية المطورة من جميع الجوانب يمكنك التقاط صور احترافية لنشرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في بعض الأوقات تجد أن الصورة الملتقطة تحتاج الى تعديل حتى يتم نشرها، وهنا يأتي دور أدوات تعديل الصور التى معنا .

بالإضافة الى الحالة التى ذكرناها قد يكون مجال عملك بحاجة الى تصميم بعض الصور بشكل سريع، لذلك حرصنا على جلب أكثر من موقع يتيح لك تعديل الصور أونلاين بالذكاء الاصطناعي بشكل مجاني، فإذا كنت تبحث لا تتردد في متابعة المقال للنهاية و استخدامه كمرجع لك حتى تتعرف على الكثير من المواقع المتاحة حاليا .

ومن مميزات مواقع تعديل الصور اونلاين أنها لا تشغل مساحة في جهازك، كما أنها تعمل بكفاءة حتى وإن كان جهازك ضعيف، بالإضافة الى ذلك توفر لك جميع الأدوات المتوفرة في البرامج الإحترافية، وفي ظل التطور التكنولوجي أصبحت تلك المواقع أكثر تطوراً، والان نبدأ رحلتنا الشيقة في الحديث عن تفاصيل مواقع تعديل الصور اون لاين 2023 .

كيفية التعديل على الصور اون لاين بدون برامج

لكي تتمكن من تحرير الصورة الخاصة بك اون لاين بدون برامج edit photo online يجب عليك عمل بعض الخطوات التى تؤهلك في النهاية الى تعديل الصور بدون الحاجة الى برامج وهي :-

  •  في البداية يجب عليك اختيار موقع للتعديل واحرص على اختيار موقع مناسب يمكنك التعامل معه بدون مشاكل للحصول على أفضل جودة .
  •  بعد اختيار موقع من القائمة يمكنك النقر على upload او رفع ومن ثم اختيار الصورة من جهازك مجاناً بدون تسجيل .
  •  بعد اختيار الصورة المراد التعديل عليها تجد أن بعض أدوات تعديل الصور ظهرت لديك يمكنك اختيار أي أداة تريدها وبالطبع الموقع يتيح إمكانية استخدامها بلا قيود .
  •  بعد الانتهاء من التعديلات يمكنك حفظ الصورة على جهازك بنفس الجودة وذلك من خلال النقر على حفظ او save او حتى زر تحميل او download حسب المتاح في الموقع .

موقع photopea لتعديل الصور اونلاين

photopea

فوتوبيا من أشهر مواقع تعديل الصور اونلاين وذلك لأنه يشبه برنامج فوتوشوب في طريقة عمله، كما أنه يشبه البرنامج في الواجهة أيضا، بالإَضافة الى ذلك يقدم الموقع للمستخدم خدمات رائعة ومثالية بطريقة مجانية تماماً، لذلك هو موقع متميز للغاية .

مميزات موقع photopea

  •  يتوفر الموقع بالعربي ويعمل أون لاين بطريقة رائعة على جميع الأجهزة وهو أحد أفضل مواقع تصميم وتعديل الصور على النت .
  •  واجهة الموقع سهلة للغاية وتصلح للمبتدئين وهو موقع عالمي يشبه الفوتوشوب الى حد كبير ويوفر نفس الأدوات الموجودة فيه .
  •  بواسطة موقع فوتوبيا يمكنك إضافة التأثيرات على الصور كما تستطيع الكتابة والتلوين والقص والإضافة وتغيير حجم الصور القديمة وتوضيحها بنقرة زر ومهام أخرى عديدة .
للدخول إليه انقر هنا

موقع تحرير الصور اون لاين pixlr

pixlr

بكسلر موقع رائع من مواقع تعديل الصور المجانية المخصصة للاستخدام على الإنترنت، وهو بالطبع من أفضل مواقع متاحة لتعديل الصور اونلاين وذلك بفضل وجود مجموعة قوية من أدوات التعديل، حيث يمكنك استخدامه في العديد من المهام بدون الحاجة الى تنزيل برنامج معين على جهازك .

ويتيح الموقع خياران عند فتحه الأول خاص بالتصميم والثاني خاص بتعديل الصور وعلى الرغم من أنه لا يدعم اللغة العربية، إلا أنه لديه مجموعة مميزات فريدة منها أنه يعمل بشكل مجاني بالإضافة الى ذلك يعتمد على تقنيات الذكاء الإصطناعي، كما أنه يوفر أدوات كثيرة مثل أداة تغيير الحجم وتوضيح الصور وتعديل الصور من حيث الكتابة عليها وتغيير الوانها، وأدوات أخرى كثيرة، لذلك ننصحك بالتجربة الان .

للدخول إليه انقر هنا

موقع fotor للتعديل على الصور اون لاين

fotor

موقع ذو واجهة مميز يعمل بالذكاء الاصطناعي يعد من المواقع المثالية التي تتيح للمستخدم تجربة رائعة تساعده فيها على تحرير الصور وتجميلها، وعلى الرغم من كونه موقع غير مجاني، إلا أنه يعوض ذلك بإتاحة مميزات تفوق جميع مواقع تعديل الصور الأخرى التى تعمل اون لاين .

مميزات وعيوب موقع fotor

  •  يعد واحداً من اقوى مواقع تعديل الصور التى تعمل مجانا وعلى الرغم من أنه مدفوع إلا أنه يتيح للمستخدم أدوات قوية للغاية تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي .
  •  يتوفر في الموقع أدوات تحسين الصور لذلك لن تحتاج الى تطبيقات توضيح أخرى، كما أنك يمكنك استخدامه في إجراء تعديلات على جميع جوانب الصورة .
  •  تستطيع فعل الكثير من مهام تعديل الصور باستخدام الموقع اونلاين، وذلك عن طريق الاشتراك في الخطة الشهرية بمبلغ 8 دولار فقط لا غير .
للدخول إليه انقر هنا

موقع canva

canva

كانفا لتحرير الصور من أبرز المواقع التي ظهرت في الفترة الماضية ويعد المنافس الأقوى لبرنامج تعديل الصور الأشهر فوتوشوب، وعلى الرغم من توفر تطبيق للموقع تستطيع استخدامه على هاتفك، إلا أنك تستطيع استخدام الموقع اون لاين بدون مشاكل فهو يعد من افضل مواقع تعديل الصور حاليا .

وما يميز موقع تعديل الصور كانفا أنه يضم ملايين القوالب التى تستطيع استخدامها في دمج وتعديل الصور بدون الحاجة الى برنامج اخرى، حيث يحتوي على قوالب تناسب جميع المجالات والمناسبات، كما أنه يوفر أدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي في تعديل الصور، وبالطبع يتوفر فيه إمكانية لتحرير مقاطع الفيديو، ويوفر الموقع خطة اشتراك مدفوعة بمبلغ بسيط تستطيع الاستفادة منها في تحرير صورك .

للدخول إليه انقر هنا

موقع adobe photoshop online

adobe photoshop online

بالطبع أنت تعرف محرر الصور الأشهر أدوبي فوتوشوب المتوفر على أجهزة الكمبيوتر والذي يعد الأقوى على الإطلاق في مجال تعديل الصور مقارنة بالبرامج الأخرى، ولكن ما لا تعرفه أنت أن المحرر الأقوى يتوفر منه نسخة اون لاين يمكنك استخدامها في تعديل الصور، وعلى الرغم من أنها ليست بنفس القوة إلا أنها تفي بالغرض .

مميزات وعيوب موقع adobe photoshop online

  •  لا تتوفر نسخة عربية من الموقع وعلى الرغم من ذلك تستطيع العمل عليه نظراً لأن واجهته سهلة للغاية .
  •  يحتوي على أدوات تحرير قوية للغاية منها أداة التعديل على الالوان والاضاءة و أدوات تحسين الحواف والقص والإضافة والكتابة وتغيير الحجم والتوضيح .
  •  يتيح لك إنشاء طبقات متعددة مما يعني أنه يمكنك إضافة مجموعة صور بدون قيود للعمل عليها وتعديلها في ثوان .
  •  بعد التعديل الموقع يتيح لك القدرة على الحفظ بجودة عالية مجانا كما يتيح القدرة على مشاركة التعديلات على كافة منصات التواصل الإجتماعي .
  •  من السهل تحويل صيغ الصور ومعالجة الصور التالفة من خلال أدوات الموقع، ولذلك هو أحد أفضل مواقع التعديل على الصور اونلاين 2023 .
للدخول إليه انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا سويا طريقة التعديل على الصور اونلاين بدون برامج 2023، تستطيع تغيير ملامح صورتك في غضون ثوان بدون الحاجة الى تثبيت تطبيقات للتعديل على الملفات المرئية، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.