أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للايفون

تطبيقات تسجيل الصوت للايفون من أهم الأدوات التى يجب أن تحرص على تثبيتها على هاتفك، لأنها تسهل عليك العمل، كما انها تمنحك مميزات عديدة، ولذلك حرصنا اليوم على جلب أفضل تطبيقات تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للايفون لسنة 2023، وأعددنا قائمة بها أكثر من برنامج مميز يمنح للمستخدم مميزات عديدة في تسجيل الصوت وإدارة التسجيلات الخاصة به وإضافة بعض المؤثرات عليها .

تطبيقات تسجيل الصوت للايفون

كما حرصنا على جلب أكثر من تطبيق لتسجيل الصوت يعمل بشكل مجاني، وبالطبع تستطيع تحميل كافة برامج التسجيل من الروابط المتاحة معنا بشكل مباشر، ويمكنك الاعتماد على تلك الأدوات على الايفون الخاص بك بدون قيود، حيث تعد من أفضل الأدوات في التسجيل في الفترة الحالية، لا عليك سوى المتابعة معنا فقط .

أفضل تطبيقات تسجيل صوت نقي للايفون 

أفضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون

تسجيل الصوت وظيفة هامة وأساسية من وظائف الهاتف الذكي،وعلى الرغم من أهميتها إلا أن بعض الهواتف لا تمنح المستخدمين مميزات كثيرة في برامج التسجيل الأساسية الموجودة في النظام، لذلك يلجأ المستخدم الى البحث عن تطبيق أكثر تطوراً .

كما أن برامج التسجيل هامة في صناعة المحتوى والتى أصبحت مصدر دخل حقيقي للعديد من الأشخاص، لذلك حرصنا على جلب أكثر من مسجل صوت يمنح المستخدم مميزات غير موجودة في تطبيق النظام الأساسي، ويجب أن تعلم أن معظم التطبيقات المتاحة معنا في هذا المقال متاحة على الآيفون فقط .

ومن ضمن تطبيقات تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للايفون تطبيق Voice Recorder & Audio Editor المميز الذي يمنح المستخدم تجربة مثالية في التسجيل والتعديل على الصوت، بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق الى الحديث عن تطبيق Hokusai Audio Editor لأجهزة iphone و ipad والذي يتيح إمكانية التسجيل الصوتي والتعديل على الأصوات المسجلة اوحتى الأصوات الخارجية بطريقة مجانية، كما أننا سوف نستعرض تطبيقات أخرى عالية الجودة يمكنك استخدامها .

كيفية تسجيل الصوت والتعديل عليه بواسطة التطبيقات

لكي تتمكن من تسجيل الصوت والتعديل عليه على جهاز آيفون الخاص بك باستخدام أي تطبيق يجب عليك اتباع الخطوات التالية :-

  •  في البداية اختيار التطبيق المناسب لك من القائمة بعد قراءة جميع التفاصيل حول التطبيق وبعد ذلك انقر على الرابط المتاح في الأسفل للتحميل .
  •  بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هواتف الأيفون انقر عليه حتى تتمكن من بدء التسجيل وبعد ذلك انقر على record .
  •  بعد الانتهاء من التسجيل انقر على مربع الحفظ وبعد ذلك سيتم تحويلك الى قائمة كبيرة بها عدد كبير من أدوات التعديل .
  •  تستطيع بإستخدام تلك الأدوات التعديل على الصوت من حيث إضافة المؤثرات او حتى عمل صدى للصوت، كما يمكن استخدام مؤثرات خارجية وبالطبع تلك التطبيقات تتيح للمستخدم تنقية الصوت وعزل الضوضاء .
  •  الان تستطيع اختيار مجلد الحفظ وبعد ذلك تستطيع حفظ التسجيل الصوتي المعدل على جهازك او مشاركته على كافة المنصات المتاحة .

ما هو أفضل برنامج لتسجيل الصوت؟

توجد تطبيقات عديدة متاحة على متجر آب ستور تقدم تجربة رائعة في مجال تسجيل الصوت، وعلى الرغم من أن النسبة الأكبر من تطبيقات تسجيل الصوت رائعة إلا أن وجود بعض التطبيقات الغير مفيدة يجعل المستخدم في حيرة عند الاختيار .

ولذلك تستطيع اختيار أحد البرامج المتواجدة معنا في القائمة، والتى من ضمنها تطبيق Just Press Record المميز الذي يعمل بكفاءة ويمنح المستخدمين تجربة مثالية، بالإضافة الى ذلك توجد تطبيقات أخرى عديدة حاصلة على تقييم إيجابي للغاية على المتجر مثل تطبيق TwistedWave Audio Editor بالإضافة الى تطبيق Ferrite Recording Studio وبعض البرامج الأخرى المميزة .

تطبيق Voice Recorder & Audio Editor

Voice Recorder & Audio Editor

برنامج رائع لتسجيل الصوت للايفون يغنيك عن تطبيقات كثيرة، وذلك لأنه يقوم بأكثر من مهمة، حيث أنه يتيح للمستخدم تسجيل الصوت وإمكانية تفريغ الصوت وتحويله الى كلام نصي، بالإضافة الى إمكانية التعديل على التسجيلات وبالطبع تحميل التطبيق لا يكلفك أي رسوم، لذلك هو مسجل صوت متكامل على الايفون ومن افضل تطبيقات تسجيل الصوت بشكل عام .

مميزات ومعلومات حول التطبيق

  •  حجم التطبيق لا يتخطي 125 ميجا ويتيح للمستخدم امكانية بدء وايقاف التسجيل بنقرة واحدة من الشاشة الرئيسية .
  •  يمكنك مشاركة التسجيلات على كافة المنصات السحابية كما يمكنك التعديل على الصوت المسجل بواسطة تطبيق تسجيل الصوت .
  •  التطبيق مجاني بالكامل عدا ميزتين ميزة تفريغ الصوت وميزة تسجيل المكالمات الواردة والصادرة يجب عليك دفع رسوم للإستفادة منهما .
  •  يتيح لك التطبيق مجموعة من الميزات عالية الجودة حيث تستطيع عمل رمز حماية للتسجيل كما يمكن تغيير سرعتها بالإضافة الى ذلك تستطيع إضافة المؤثرات عليها بدون قيود باستخدام واحداً من أفضل برامج تسجيل الصوت للايفون .

Download it from App Store

برنامج Hokusai Audio Editor

Hokusai Audio Editor

تطبيق مميز يمنحك تجربة مجانية بها بعض الأدوات الأساسية التى تساعدك على تسجيل الصوت مع القدرة على التعديل عليه لأجهزة iphone و ipad ، حيث أنه من التطبيقات المميزة في التسجيل الصوتي ويضم مجموعة من الأدوات الرائعة والهامة لكل مستخدم .

ميزات وتفاصيل البرنامج

  • على الرغم من إتاحة التطبيق للتحميل مجانا، إلا أنك مطالب بدفع 15 دولار لشراء نسخة متكاملة من تطبيق تسجيل الصوت للايفون .
  •  يعمل على تسجيل الصوت بجودة عالية مع صدى ومؤثرات خالية، بالإضافة الى ذلك يتيح التعديل على الأصوات المسجلة والخارجية .
  •  العديد من الفوائد والمميزات يحصل عليها المستخدم فور استخدامه ولذلك يعد واحداً من افضل تطبيقات تسجيل الصوت للايفون في سنة 2023 .

Download it from App Store

تطبيق تسجيل الصوت للايفون Just Press Record

Just Press Record

إذا كنت تبحث عن مسجل صوت متكامل بصيغة ios لأجهزة apple، يجب عليك تثبيت هذا العملاق على جهازك لكي تتمكن من الحصول على مميزات رائعة و أدوات خرافية لن تجدها في أي تطبيق آخر لتسجيل الصوت للايفون، وذلك لكونه واحداَ من أبرز برامج التسجيل الصوتي في عام 2023 .

خصائص برنامج Just Press Record

  •  من البرامج المجانية الهامة المتوفرة للتحميل على الآيفون، وتستطيع تنزيله للاستمتاع بالنسخة المجانية بلا قيود، كما يمكنك دفع 5 دولار فقط للحصول على نسخة مدفوعة متكاملة من التطبيق .
  •  يتيح لك ميزات عديدة منها التسجيل الصوتي والتعديل عليه بنقرة واحدة فقط مع إمكانية المزامنة ورفع التسجيلات الصوتية على عديد المنصات السحابية، بالإضافة الى ذلك يتيح لك التحكم في المسار الصوتي وسرعته ومميزات أخرى عديدة .

Download it from App Store

برنامج تسجيل الصوت للايفون TwistedWave Audio Editor

TwistedWave Audio Editor

أداة أخرى معانا تقدم لك تجربة مثالية تستطيع الاستفادة منها في التسجيل الصوتي على جهازك، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية تسجيل الصوت للايفون مع صدى مع إمكانية التعديل على الصوت وإضافة المؤثرات، بالإضافة الى ذلك يوفر لك لوحة تحكم كاملة في التسجيلات، كما يوفر التطبيق مميزات أخرى عديدة .

خصائص أداة twistedwave للتسجيل الصوتي

  •  واجهة التطبيق مميزة وسهلة للاستخدام كما أنه يدعم تنسيقات كثيرة تستطيع الاختيار منها عند حفظ تسجيلك الصوتي .
  •  يقدم لك مجموعة تأثيرات مجانية تستطيع إضافتها على صوتك بدون قيود، كما يمكن تغيير سرعة التسجيلات الصوتية لديك وبالطبع تستطيع استخدام أدوات أخرى عديدة .

Download it from App Store

تطبيق Ferrite Recording Studio

Ferrite Recording Studio

تطبيق مميز للايفون حائز على جوائز عديدة يستخدم في صناعة البودكاست و الحوارات الإذاعية، وذلك لأن التطبيق يعد واحداً من أقوى تطبيقات تسجيل الصوت للايفون حاليا، حيث أنه برنامج متكامل لتسجيل الصوت بجودة عالية .

مميزات ومعلومات حول برنامج تسجيل الصوت

  • تستطيع ضبط مسجل الصوت على الإيقاف والبدء التلقائي، كما يمكن التحكم في التسجيلات وأماكن حفظها بطريقة رائعة بلا قيود .
  •  يمنحك أفضل صوت في حالة التسجيل، كما يوفر لك تجربة مجانية خالية من الإعلانات يمكن الاعتماد عليها .
  •  يوفر لك مؤثرات عديدة و أدوات لعزل الضوضاء وتنقية الصوت، كما يوفر لك إمكانية تفريغ الصوت وتحويله الى صيغ أخرى على الايفون وبعض المزايا الأخرى .

Download it from App Store

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل تطبيقات تسجيل الصوت مع صدى ومؤثرات للايفون لسنة 2023، يمكنك إيجاد التطبيق الذي تبحث عنه بسهولة في موضوعنا، حيث أننا حرصنا على جلب تطبيقات قوية متكاملة مجانية ومدفوعة لكي نسهل عليك الاختيار، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

تعليقات