افضل 6 العاب استراتيجية للاندرويد في عام 2023

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل العاب استراتيجية للاندرويد متاحة في عام 2023 متنوعة بين الالعاب التى تعمل اوفلاين واخرى تعمل اونلاين وجميعها مجانية
Mahmoud Gamal

الالعاب الاستراتيجية من أكثر أنواع الالعاب انتشاراً، وذلك بسبب شعبيتها الكبيرة بين المستخدمين والتى كونتها بسبب تميزها بتحديها الفكري والتكتيكي، كما أنها واقعية، ولذلك جلبنا لكم افضل العاب استراتيجية للاندرويد في سنة 2023، حيث حرصنا على إعداد قائمة بها رابط تحميل أكثر من لعبة استراتيجية ممتعة متنوعة بين الحروب والمعارك والالغاز الذهنية والفكرية .

العاب استراتيجية للاندرويد

بالإضافة الى ذلك حرصنا على جلب أكثر من لعبة تعمل بدون انترنت، وكما نعلم جميعا أن الألعاب تعد من أفضل الوسائل الترفيهية في الوقت الحالي، وذلك بسبب تنوعها وكثرتها مما يجعلها مناسبة للاعتماد عليها في أوقات الفراغ، والآن إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء والاستراتيجية لا عليك سوى المتابعة معنا .

افضل العاب استراتيجية للاندرويد 2023

افضل العاب استراتيجية للاندرويد 2023

مع انتشار الهواتف الذكية بين الأشخاص، ظهرت الكثير من الوسائل الترفيهية الرائعة ومن بين تلك الوسائل العاب الفيديو التي كانت في الماضي ذات جرافيك بسيط، بالإضافة الى ذلك كان عددها محدود، أما الان أصبحت أكثر تطوراً وأصبحت متوفرة بكثرة على متجر جوجل بلاي google play .

وبالطبع تتنوع فئات ألعاب الفيديو ما بين العاب الاكشن والمغامرة والألعاب الرياضية وألعاب الالغاز والعاب البنات، بالإضافة الى ذلك الألعاب الإستراتيجية الرائعة والتى هي محور حديثنا اليوم، حيث حرصنا على جلب أفضل ألعاب استراتيجية متاحة للتحميل مجانا على المتجر، والتى تمتاز بتقديم تجربة مثيرة وممتعة وتتطلب بالطبع من اللاعبين تفكير عميق .

ولذلك حرصنا على اختيار أكثر من لعبة ممتعة تصلح للتحميل على جميع هواتف الاندرويد، كما حرصنا على أن تكون تلك الألعاب مميزة من حيث الجرافيك وطريقة اللعب، وبالطبع سوف نشارك معكم العاب تعمل اونلاين مع الاصدقاء، واخرى لا تحتاج الى نت لكي تعمل، كما أننا سوف نشارك الالعاب الجديدة التى تجدها صالحة للعب على الاندرويد والايفون، لا عليكم سوى المتابعة معنا فقط .

ما هي أفضل ألعاب استراتيجية للاندرويد ؟

ما يميز الالعاب الاستراتيجية للاندرويد أنها تضم مجموعة مختلفة من صور الألعاب الأخرى، كما أنها تعد من اقوى العاب الهاتف الذكي، وذلك لأن بها جزء من العاب الحرب كما أن بها جزء يحتاج الى تفكير ذهني عميق، وبالطبع تحتاج الى استراتيجيات معينة في وضع الخطط العسكرية .

ومن ضمن القائمة واحدة من اشهر الالعاب الاستراتيجية للهواتف الذكية لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans التى تقدم تجربة مثالية ممتعة للمستخدم، كما أننا سوف نتطرق الى استعراض لعبة Lords Mobile المميز والتى تدور قصتها في العصور الوسطى، بالإضافة الى ذلك سوف نستعرض العاب اخرى مميزة في عام 2023 .

لعبة Clash Of Clans

لعبة Clash Of Clans

هي واحدة من أقوى العاب إستراتيجية متاحة لهواتف اندرويد، وتم إصدارها لأول مرة في عام 2012، ومنذ تاريخ إصدارها نالت شعبية كبيرة، إلى أن أصبحت الآن موجودة على أكثر من 500 مليون هاتف حول العالم، كما أنها متاحة للايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر .

وتدور اللعبة حول شخصية البطل وهو اللاعب الذي ينبغي عليه جمع الموارد وبعد ذلك يجب عليه بناء قرية صغيرة من الصفر وبعد ذلك عليه تطوير وتدريب الجيوش ومتابعة الموارد، الى أن يصبح من أقوى الملوك في اللعبة، ومن ثم تتبع تلك المراحل مرحلة حماية القرية من الهجمات الخارجية، وبالطبع هي لعبة ممتعة للغاية وبها العديد من المميزات على الأندرويد .

للتحميل انقر هنا

ميزات لعبة كلاش اوف كلانس

  •  تعتبر من أمتع الالعاب الاستراتيجية استخداما، وذلك لكثرة اللاعبين بها مما يجعل تجربة اللعب مثيرة .
  •  اللعبة تعمل اونلاين وعلى الرغم من ذلك لا تحتاج الى اتصال قوي بالإنترنت، كما أن جرافيك لعبة كلاش اوف كلانس مميز ورائع .
  •  تعد من افضل العاب استراتيجية في سنة 2023، وذلك بفضل قصتها والمميزات التى تجعل من اللعب مثير وممتع للغاية .

لعبة لوردس موبايل Lords Mobile

Lords Mobile

لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين تم تطويرها منذ فترة كبيرة، ولاقت نجاحات كبيرة منذ صدورها مما جعلها تستمر حتى الان، وتستطيع تحميل اللعبة الاستراتيجية للاندرويد مجانا من المتجر بدون الحاجة الى دفع رسوم إضافية، وهي من الألعاب التي تعمل اون لاين وبها عدد كبير من أطوار اللعب المختلفة .

وهي من الالعاب التى تعتمد قصتها على بناء امبراطورية متكاملة مكونة من مصانع ومحاجر ومراكز تدريب، وبعد البناء يطلب من اللاعب تقوية الامبراطورية لحمايتها من جميع المخاطر، وما يميز اللعبة حقا أنها تدعم اللغة العربية، لذلك هي واحدة من افضل العاب استراتيجية متاحة للاندرويد في الوقت الحالي .

للتحميل انقر هنا

لعبة Kingdom Rush- Tower Defense TD

Kingdom Rush- Tower Defense TD

لعبة رائعة تعمل بدون الحاجة الى انترنت تعد واحدة من أفضل الالعاب الإستراتيجية المتاحة حاليا، وهي متاحة على الاندرويد والايفون، وتوفر للمستخدمين تجربة رائعة وممتعة وتكون مهمة البطل فيها سحق الاشرار وحماية المملكة الخاصة به من الهجمات، وذلك يتم من خلال إعداد وتدريب قوات الجيش وإعداد موارد الحرب .

مميزات لعبة kingdoms rush

  •  أحد أفضل ألعاب الاستراتيجية التى تعمل بدون نت، كما أنها تعمل على اجهزة android الضعيفة، لذلك هي لعبة رائعة تستحق التجربة .
  •  جرافيك اللعبة مميز على الرغم من كونها لعبة جديدة، بالإضافة الى ذلك تضم أطوار مختلفة مما يجعل اللعب ممتع .
  •  يمكنك تنزيل اللعبة مجانا، وبالطبع بداخل اللعبة متوفر بعض الأدوات التي تستطيع شرائها مقابل مبلغ بسيط من المال، ولكن في الأصل اللعبة مجانية على الايفون والاندرويد .

للتحميل انقر هنا

لعبة العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس

العصر الحديث 2 - محاكي الرئيس

إذا كنت قد تمنيت يوماً ان تصبح رئيساً لدولة، إليك لعبة استراتيجية رائعة للاندرويد لا يوجد لها نظائر على متجر جوجل بلاي، تتيح لك فرصة ذهبية لكي تتقلد منصب الرئيس لأي دولة تختارها سواء كانت من الدول العظمى الحديثة أو حتى دولة نامية .

وتعد هذه اللعبة من افضل العاب استراتيجية متاحة للاندرويد في سنة 2023، وذلك لأنك تتولى ذمام جميع الأمور بداية من تكوين العلاقات مع الدول و إدارة الحروب مروراً بإدارة الأزمات وإنعاش المواطنين وفرض الضرائب وغزو الدول الأخرى وضمها الى مملكتك، هي لعبة مختلفة بكل تأكيد عن ما شرحنا فهي من الألعاب الاستراتيجية الرائعة التى تعمل بدون مشاكل .

للتحميل انقر هنا

لعبة Grand War: استراتيجية روما

Grand War: استراتيجية روما

من أفضل الألعاب الإستراتيجية التي تعمل بدون نت، وهي تدور في القرون الوسطى وبالأخص في حروب روما وقياصرة روما المختلفين، وتتيح للمستخدم إمكانية عمل خطط استراتيجية للحروب ومهاجمة معارك الاعداء، كما أنها تتيح تقمص شخصية أحد أبطال روما على الاندرويد .

وعلى الرغم من عدم دعمها للغة العربية، إلا أنها حاصلة على تقييم إيجابي وذلك بسبب وجود جرافيك مميز كما أنها مختلفة ومميزة وتعمل بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت على الاندرويد والايفون، خلاصة يجب عليك بعد تثبيت اللعبة تدريب قواتك الخاصة والاستعداد لدخول معارك دامية هدفها الدفاع عن مملكتك او احتلال بعض الممالك الأخرى .

للتحميل انقر هنا

لعبة الحرب العالمية الثانية World War 2: Strategy Games

World War 2: Strategy Games

إذا كنت تبحث عن تحميل ألعاب استراتيجية تعمل بدون انترنت، إليك واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية على الإطلاق، بالإضافة الى ذلك تستطيع لعب اللعبة اون لاين مع الاصدقاء، وتتبنى اللعبة فكرة محاكاة الحرب العالمية الثانية، وبناءا على ذلك تتيح للمستخدم إمكانية قيادة القوات ودفعهم الى الحرب ووضع الخطط الاستراتيجية لهم .

ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل تتيح تكوين علاقات مع الدول الأخرى، كما أنها تلزم المستخدم بوضع استراتيجيات اقتصادية للتغلب على الأمور الصعبة في المعسكر، اللعبة في المجمل رائعة من جميع الجوانب وتعمل على كافة الهواتف الضعيفة، بالإَضافة الى ذلك حجمها صغير وتستطيع تثبيتها مجانا الان .

للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل العاب استراتيجية للاندرويد في عام 2023، إذا كنت من محبي الالعاب الاستراتيجية فبكل تأكيد ستعمل على اختيار لعبة من القائمة، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في قادم المواضيع .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.