أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

اسهل طريقة للتسجيل في شات جي بي تي chatgpt من كل دول العالم

 شات جي بي تي من أعظم اختراعات التكنولوجيا التى ظهرت مؤخراً، وذلك بفضل ما يقدمه من خدمات رائعة توفر الجهد والوقت, ولذلك جلبنا لكم اليوم طريقة التسجيل في شات جي بي تي وعمل حساب عليه بدون مشاكل في جميع الدول العربية, حيث تستطيع الاستفادة من الذكاء الاصطناعي بعد ذلك في شتى مجالات العمل. هنا نعرض لكم اسهل طريقة لفتح موقع chatgpt من من اي العالم حتى لو كانت دولتك محظورة.

اسهل طريقة للتسجيل في شات جي بي تي chatgpt من كل دول العالم

الجميع يبحث عن كيفية انشاء حساب في روبوت الذكاء الاصطناعي الجديد chat gpt, وذلك لأن الموقع الخاص به تم حظره في بعض الدول العربية، ولكن بعد إتمام خطوات الطريقة التى سوف نشاركها معكم, لن تجد أي صعوبة في التسجيل, وتستطيع إنشاء حساب على روبوت الدردشة chat gpt بشكل سهل جدا.

كيفية التسجيل في chat gpt شات جي بي تي

كيفية التسجيل في شات جي بي تي

chat gpt هو محاور للدردشة تم إصداره في بداية عام 2023 وهو تابع للشركة العالمية open ai, وبالطبع فور ظهوره لاقى نجاحات كبيرة وأصبح الآن واحداً من أهم الاختراعات الحديثة وذلك لأنه يقدم خدمات مختلفة تستطيع الاستعانة بها في مجال عملك .

وكما نعلم ان تسجيل حساب في روبوت الدردشة chat gpt صعب للغاية وبالأخص في الدول العربية مثل مصر والسعودية وذلك لأن المنصة حظرت عملية التسجيل في بعض الدول, ولذلك حرصنا اليوم على جلب طريقة تساعدك على الحصول على حساب في جميع البلدان بطريقة سهلة من الموقع الرسمي.

ويجب أن تعلم أنه بعد التسجيل مباشرة تستطيع استخدام الموقع بدون الحاجة إلى تشغيل vpn, وبالطبع تستطيع الاستفادة من الكثير من الخدمات التي يقدمها والتي تساهم في الحد من الوقت, مثل عمل خطط تسويقية او حتى كتابة المقال أو حتى يمكنك الاعتماد عليه في المراحل الدراسية المختلفة, لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تتمكن من معرفة تفاصيل الموضوع .

الدول المحظورة من التسجيل في Chat GPT

على الرغم من أن الطريقة تصلح للتسجيل من الدول المحظورة, والدول المتاح بها التسجيل, إلا أنك يجب أن تتعرف على الدول التي تم حظرها من انشاء حساب على chatgpt، والتى من ضمنها (مصر - الجزائر - السعودية - لبنان - تونس - الاردن ) اظافة الى العديد من دول شرق آسيا الاخرى.

تلك الدول لم يعرف سبب لحظرها من الدخول والاستفادة من خدمات شات جي بي تي, ولذلك حرصنا على جلب طريقة تستطيع استخدامها على موقع chat gpt الرسمي بدون مشاكل, وتستطيع بعد إتمام خطوات انشاء الحساب الدخول بشكل طبيعي بدون أي مشكلة, لا عليك سوى متابعة الطريقة معنا حتى النهاية لكي تتمكن من تنفيذها بدون أخطاء.

هل شات جي بي تي مجاني؟

على الرغم من الخدمات الرائعة التي يقدمها روبوت الدردشة chat gpt للمستخدمين, إلا أنه مجاني تماماً, وهنا اقصد الموقع الاول الذي يعتمد على النموذج اللغوي gpt-3.5 بينما الجديد والذي أعلنت عنه openai منذ فترة قصيرة, ليس مجاني .

حيث يجب عليك دفع 20 دولار لاستخدام خدمات gpt-4 المميزة والتى تعتمد على تقنيات متطورة للغاية, ولكن الى أن تصبح خدماته مجانية تستطيع الاعتماد على محادثة شات جي بي تي العادي, والذي تستطيع استخدامه في معرفة كافة المعلومات عن أي موضوع تريده بدون الحاجة الى بحث, وكل ذلك يتم مجانا, لا عليك سوى تسجيل حساب للدخول إليه واستخدامه .

طريقة التسجيل في شات جي بي تي 2023

طريقة التسجيل في شات جي بي تي 2023

chat gpt نموذج لغوي يعتمد على تعلم الآلة تستطيع استخدامه في الحصول على بعض الخدمات بغض النظر عن مجال عملك, ولكي تتمكن من انشاء حساب على موقع شات جي بي تي يجب عليك تنفيذ بعض الخطوات بطريقة صحيحة وفيما يلي خطوات التسجيل في روبوت الذكاء الاصطناعي chat gpt شات جي بي تي:

1. في البداية يجب عليك تحميل تطبيق VPN، وهنا نقترح عليك تطبيق Seed4.Me VPN الذي يمكن تشغيله على جميع الأجهزة سواء كنت تريد التسجيل في شات جي بي تي عن طريق الهاتف آيفون او اندرويد او عن طريق الكمبيوتر، قم بتحميل التطبيق حسب الروابط التالية:

google play app store windowsmac

2. بعد تحميل التطبيق، افتحه وقم باختيار  أي دولة مفتوح بها شات جي بي تي سواء هولندا أو أمريكا أو أي دولة اخرى لكي تتمكن من التسجيل في شات جي بي تي.

3. بعد ذلك قم بالذهاب الى روبوت المحادثة chat gpt عن طريق المتصفح، فقط افتح الرابط التالي: chat.openai.com

4. في الصفحة الاولى، انقر فوق الزر SignUp لإنشاء حساب OpenAI جديد وإكمال عملية التسجيل. يجب عليك ملء الخانات المطلوبة بما فيها الاسم و البريد الإلكتروني وبعض المعلومات الاساسية الاخرى.

5. انتقل الى خطوة إدخال رقم الهاتف وهنا لن يقبل الموقع أي رقم من الدول المحظورة والتى ذكرناها في الأعلى، لذلك يجب عليك تحميل تطبيق 2nr عن طريق من هنا Google Play وبعد التحميل قم بالدخول والحصول على رقم بولندي.

6. ارجع الى موقع شات جي بي تي وضع الرقم الذي حصلت عليه من التطبيق وبعد ذلك انتظر قليلاً حتى يصل رمز تفعيل التسجيل في الموقع.

7. اذهب الى تطبيق 2nr وستجد رسالة تحتوي على كود تأكيد الرقم ويجب عليك منح التطبيق كافة الأذونات لكي يعمل بشكل صحيح.

8. بعد الحصول على كود التفعيل وكتابته في شات جي بي تي, تتم عملية التسجيل مباشرة وبعد ذلك تستطيع استخدامه بدون مشكلة.

الآن انتهيت من عملية التسجيل وتستطيع فتح الموقع وتسجيل الدخول بواسطة حسابك مع تطبيق VPN او بدون أدوات vpn حتى.

مميزات وعيوب موقع الذكاء الاصطناعي chat gpt

اسهل طريقة للتسجيل في شات جي بي تي للدول المحظورة 2023

بعد أن تطرقنا إلى طريقة انشاء حساب في موقع الذكاء الاصطناعي chat gpt, الان حان موعدنا مع استعراض مميزات الموقع وعيوبه ويجب عليك أنت عزيزي القارئ أن تحدد هل يستحق الموقع ضجة منصات التواصل الإجتماعي أم أنه موقع عادي .

مميزات chat gpt

  •  يمكنك التواصل معه وسؤاله في أي شئ وفي أي موضوع تريده مهما إن كان فهو يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة جدا ويستطيع الإجابة عليك بسهولة شديدة .
  •  تستطيع استخدام شات جي بي تي في الترجمة الدقيقة بين جميع اللغات حول العالم حيث أنه يدعم اللغة العربية ولغات أخرى كثيرة .
  •  يقدم لك موقع chat gpt خدمة حل المسائل الرياضية في ثوان, حيث تستطيع الاعتماد عليه في حل الواجبات الدراسية في مادة الرياضيات .
  •  إذا كان مجال عملك مرتبط بلغة محركات البحث seo, تستطيع استخدام اضافة airpm على شات جي بي تي للاستفادة من مميزاتها الرائعة .
  •  تستطيع الاعتماد على شات جي بي تي في كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي بدون الحاجة الى الاشتراك في أدوات الكتابة الأخرى .
  •  شات جي بي تي يساعدك بقدرته على تقديم آلاف الاجابات للسؤال الواحد, مما يخلق مرونة في الحوار كما أنه يعمل بشكل مجاني .
  •  يقدم chat gpt خدمات عديدة للمستخدمين منها كتابة الايميلات والرد عليها, كما يساعدك في كتابة الأكواد البرمجية, وبالطبع يساعدك في خدمات أخرى كثيرة .

عيوب موقع chat gpt المجاني

  •  لا يدعم إدخال و إخراج المستندات المرئية في النسخة المجانية, لذلك لن تستطيع التعامل معه إلا عن طريق الكتابة فقط .
  •  الاجابة على اسئلتك لها عدد كلمات معين لذلك هو مقيد في الإجابة على عكس التحديث الجديد الذي يطلب منك دفع مبالغ طائلة .
  •  قاعدة بيانات chat gpt محدثة الى عام 2021 فقط, وبالتالي بعد التسجيل في شات جي بي تي لن تستطيع الحصول على معلومات حديثة بعد هذا التاريخ .

في هذه المقالة استعرضنا معكم طريقة التسجيل في شات جي بي تي للدول المحظورة والغير محظورة لعام 2023, كما استعرضنا مميزات وعيوب موقع الذكاء الاصطناعي, نرجو منكم دعمنا بالدعاء لنا .

نوراليقين
نوراليقين
خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.
تعليقات