افضل العاب اسطورية بدون نت للاندرويد - العاب أوفلاين مجانية

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل العاب بدون نت لسنة، حيث حرصنا على جلب العاب رائعة وحديثة في جميع الفئات وبالتأكيد ستجد لعبة تناسب ذوقك لدينا
Mahmoud Gamal

توجد ألعاب كثيرة رائعة للاندرويد تعمل بدون انترنت وعلى الرغم من ذلك غير معروفة، ولذلك حرصنا اليوم على جلب افضل العاب بدون نت تعمل مجانا، وتستطيع الاستفادة منها في أوقات فراغك، حيث نعلم جميعنا أن انقطاع الانترنت يسبب الملل والعديد من المشاكل، لذلك قد تكون تلك الألعاب الحل الأمثل للمستخدم في تلك الأوقات .

العاب بدون نت

بالإضافة الى ما ذكرنا حرصنا على جلب العاب متنوعة في العديد من الفئات، يمكنك الاعتماد عليها ولعبها بشكل مباشر بدون الحاجة الى اتصال بالإنترنت، حيث تجد في مقالنا العاب رياضية وأخرى استراتيجية وأخرى في فئة الأكشن والمغامرة، بالإضافة الى بعض الألعاب المتميزة، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تتمكن إيجاد اللعبة المناسبة لك .

أفضل العاب بدون نت 2023

افضل العاب بدون نت

الالعاب التى تعمل اوفلاين غير شائعة في الوقت الحالي، وذلك بسبب ظهور بعض الألعاب التى تعمل اونلاين والتى أصبح أكثر اعتماد المستخدمين عليها، مثل لعبة ببجي و فري فاير و لعبة فورتنايت وغيرهم، ولكن على الرغم من ذلك تقدم الالعاب التى تعمل بدون انترنت لنا تجربة رائعة تساعدنا على قضاء أوقات الفراغ .

وبالطبع يمكنك تحميل تلك الألعاب على هواتف الاندرويد بدون مشاكل بطريقة مجانية تماماً من خلال الروابط المتاحة أسفل كل لعبة، لا عليك سوى قراءة مميزات كل لعبة وتصنيفها والمعلومات اللازمة وعنها وبعد ذلك قم بتنزيلها .

وتعد لعبة Stickman Legends Offline Games من افضل العاب بدون نت تعمل في الوقت الحالي بكفاءة على جميع الأجهزة مجاناً، بالإضافة الى ذلك سنتطرق الى الحديث عن لعبة LONEWOLF الرائعة والتى تعمل بشكل مجاني، كما أننا سوف نتحدث عن لعبة Parallyzed التي تنتمي الى فئة المغامرات، وبالطبع توجد العاب كثيرة معنا لا عليك سوى المتابعة .

ما هي افضل العاب في العالم بدون نت؟

على الرغم من أننا نستعرض في مقالنا العاب جديدة رائعة من افضل الالعاب الاوفلاين في الوقت الحالي، إلا أنني سأخبرك عن أفضل الالعاب المجانية التى تستطيع لعبها بدون نت وإليك القائمة :-

  •  لعبة Stickman Legends Offline Games من الالعاب الرائعة التى تنتمي الى فئة الأكشن كما أنها تعمل على كافة الأجهزة بدون مشاكل .
  •  لعبة Mazes More‏ من افضل العاب الالغاز في العالم حيث تقدم للمستخدم تجربة مختلفة وتساعده على توسيع نطاق تفكيره .
  •  لعبة Parallyzed تتبنى فكرة جديدة وهي تنتمي الى ألعاب المغامرات كما أنك تستطيع تنزيل اللعبة بحجم صغير على هواتف اندرويد .
  •  Traffic Rider لعبة سيارات رائعة تستطيع تنزيلها برابط مباشر من الإنترنت وهي من افضل العاب سيارات بدون نت، كما أنها خفيفة وتعمل بكفاءة .
  •  Subway Surfers‏ لعبة شهيرة ومناسبة للاطفال تقدم تجربة مغامرات شيقة تستطيع الاعتماد عليها في وقت فراغك .

لعبة Stickman Legends Offline

لعبة Stickman Legends Offline

لعبة رائعة وجديدة من نوعية العاب الظل shadow games، تتقمص فيها شخصية البطل الذي يملك مجموعة من المهارات القتالية والاسلحة المختلفة ويقع عليه دور محاربة وحوش الظلام، وبالطبع اللعبة رائعة وتعمل بدون نت وتستطيع تحميل اللعبة بنقرة زر واحدة عن طريق النقر على رابط تنزيل اللعبة للاندرويد المتاح في الأسفل .

معلومات ومميزات اللعبة

  • من افضل العاب الاكشن التى تعمل بدون انترنت، كما أن بها مستويات عديدة وتقدم للمستخدم تجربة مسلية .
  • على الرغم من كونها لعبة 2d إلا أن جرافيك اللعبة خيالي ورائع مما يجعل أجوائها أكثر متعة أثناء اللعب .
  • حجم اللعبة 150 ميجا بايت وتعمل مجانا على الاندرويد وبالطبع يوجد بداخلها بعض المنتجات التي تتطلب الشراء .
للتحميل انقر هنا

لعبة LONEWOLF A Sniper Story

LONEWOLF A Sniper Story

من أفضل ألعاب القتال المجانية على متجر جوجل بلاي google play، يتقمص فيها المستخدم شخصية قاتل مأجور ينضم الى منظمة إجرامية يطلب منه بعض المهام، وهي لعبة تنتمي الى فئة العاب القنص والقتال وتستطيع لعبها بدون دفع رسوم .

معلومات ومميزات لعبة lonewolf

  •  حجم اللعبة 70 MB وتعمل على هواتف أندرويد الضعيفة التى تدعم إصدار 5 فيما فوق كما أنها تعمل مجانا .
  •  من افضل العاب قتالية خفيفة وتعمل بدون نت ويتوفر بها أكثر من 20 سلاح مختلف كما أنها قصتها رائعة ومسلية .
  •  من الالعاب التى تقدم جرافيك رائع للمستخدم، كما أن الصوت وصدى الصوت في اللعبة واقعي مما يجعل اللعب ممتع .
للتحميل انقر هنا

لعبة Parallyzed

لعبة Parallyzed

لعبة مغامرات مجانية شيقة من الالعاب الحديثة للغاية على الإنترنت، تتبنى فكرة جديدة وهي فكرة اللعب بشخصيتين توأم، حيث تتيح للمستخدم التحكم في الشخصيتين والتبديل بينهما عند مواجهة مرحلة معينة تتطلب شخصية بعينها، لذلك تساعد المستخدم على وقت ممتع .

معلومات ومميزات اللعبة

  •  لعبة رائعة اوف لاين بحجم صغير للأندرويد لا يتخطى 70MB تمنح المستخدم قدرة رهيبة على التحكم والتبديل بين الشخصيتين وتستطيع لعبها في وقت فراغك .
  •  اللعبة ثنائية الأبعاد وشيقة للغاية ويمكنك لعبها على جميع الهواتف الذكية الضعيفة والقوية .
  • جرافيك اللعبة مميز للموبايل وبها العديد من المراحل والتحديات وهي متاحة برابط مباشر وتستطيع تنزيلها من الأسفل فور النقر على الرابط .
للتحميل انقر هنا

لعبة Spider Girl

Spider Girl

لعبة اكشن ثري دي للاندرويد تعد واحدة من افضل العاب بدون نت متاحة في سنة 2023، تدور قصتها حول بطلة تجتاح الشوارع بحثاً عن العصابات وتحاربهم بكل ما لديها من قوة، كما يجب عليك منع العصابات من الوصول الى الهدف الأسمى لهم وهو السيطرة على مقاليد الحكم في الدولة .

للتحميل انقر هنا

معلومات ومميزات لعبة

  •  يمكنك تحميلها بحجم 180 ميجابايت بطريقة مباشرة، وبالطبع اللعبة مجانية وتعمل اوف لاين ولا تعرض اعلانات أثناء الاتصال بالإنترنت .
  •  اللعبة 3D لذلك الجرافيك رائعة وعلى الرغم من ذلك لا يتطلب تشغيل اللعبة توافر مواصفات قوية في الجوال الخاص بك .
  •  من افضل العاب اكشن بدون نت للعام الحالي، وذلك لاحتوائها على قائمة كبيرة من من المراحل كما تستطيع اكتساب مهارات وقدرات اضافية كلما تخطيت مستوى .
للتحميل انقر هنا

لعبة Demolition Derby 2

Demolition Derby 2

من الألعاب الرائعة التي تحتوي على أطوار عديدة للعبة، وهي لعبة موجهة لكل محبي السيارات، وتعد من افضل العاب بدون نت في الوقت الحالي، نظراً لأنها توفر أكثر من طور للعب، حيث تستطيع اللعب في طور تكسير ومصارعة السيارات، كما تستطيع لعب طور الهروب من مطاردة البوليس، بالإضافة الى ذلك تستطيع لعب سباق عادي .

مميزات ومعلومات اللعبة

  •  حجم اللعبة 180 ميجا بايت وتعمل بداية من إصدار اندرويد 5 فيما فوق، وبالطبع تعمل مجانا ولا تستهلك موارد الجهاز .
  • اللعبة تجمع أطوار عديدة للعب حيث تستطيع اللعب اوفلاين كما يمكن اللعب اونلاين مع الاصدقاء وبالطبع يوجد بها عدد كبير من السيارات تستطيع شرائها .
  • من الالعاب الجديدة المناسبة للكبار والصغار تستطيع تثبيتها على هاتفك بعد تحميل اللعبة من الرابط المتاح في الأسفل .
للتحميل انقر هنا

لعبة Score! Hero

Score! Hero

من العاب كرة القدم الأكثر شعبية حول العالم، وذلك لأنها تعمل بدون انترنت كما أنها تختلف عن بقية الألعاب الرياضية، حيث فيها تختار لاعبك المفضل وتقوم بتكوينه من الخيارات المتاحة في اللعبة وبعد ذلك تختار الاسم والرقم، كما يمكن التحكم في جميع الاعدادات، وبعد عمل اللاعب لا عليك سوى تخطي المراحل المتاحة في اللعبة .

مميزات ومعلومات لعبة سكور هيرو

  •  حجم اللعبة 100 ميجا بايت ولا تحتاج الى الانترنت في تشغيل اللعبة وهي لعبة بفكرة جديدة متوفرة للأندرويد والايفون .
  •  على الرغم من أنها لعبة رياضية إلا أن بها بعض جوانب العاب المغامرات عندما تنهال عليك العروض من فرق العالم وعليك اختيار الأنسب لك .
  • طريقة اللعب مميزة وجرافيك اللعبة خيالي لا عليك سوى تثبيتها وبعد ذلك اكتشف ما بها من مميزات .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل العاب بدون انترنت لهواتف اندرويد لسنة 2023، لا عليك سوى اختيار اللعبة المناسبة لك من القائمة وبعد ذلك انقر لتحميلها، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.