افضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد مجانا

افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة مجانا مع برنامج مميز لإستعادة الصور والفيديوهات القديمة، ولذلك جلبنا لك في المقال أفضل تطبيقات استرجاع الصور 2023
Mahmoud Gamal

تطبيقات استرجاع الصور توفر لنا وسائل رائعة تساعدك على استرداد الملفات المرئية التى تم حذفها عن طريق الخطاً، وعلى الرغم من أن برامج استرجاع الصور هامة للغاية، إلا أن اغلب المستخدمين يجهلون قيمتها والخدمات التى تقدمها، ولذلك حرصنا اليوم على جلب أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف لسنة 2023 .

تطبيقات استرجاع الصور

حيث أن تلك الأدوات تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة وذلك بالمزامنة مع ظهور تقنيات الذكاء الإصطناعي، حيث أصبحت التطبيقات أكثر فاعلية في الاسترداد، لذلك سوف تحصل على تجربة مثالية خالية من الإعلانات، لذلك ننصحك إذا كنت قد حذفت صور او فيديوهات عن طريق الخطأ ان تتابع معنا المقال حتى نهايته لكي تتعرف على أكثر من تطبيق مميز في الإسترجاع .

افضل تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة على الاندرويد

افضل تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة على الاندرويد

مع تطور التكنولوجيا ظهرت الهواتف الذكية، ومع مرور الزمن انتشرت تلك الأجهزة وأصبحت متاحة في كل منزل، وذلك بسبب مميزاتها الكثيرة، والتى من ضمنها أنها تعمل على التقاط صور ذات جودة فائقة مما يجعلنا نستغنى عن الكاميرات في الكثير من الأحيان .

ولأن الصور التى يتم التقاطها يصعب تعويضها لأن الأمر يحتاج الى إعادة الزمن مرة أخرى وبالطبع هذا مستحيل، نكون أمام مهمة صعبة وهي الحفاظ على تلك الذكريات من الضياع، وبالطبع ربما ينجح البعض ويفشل البعض، مما يؤدي الى حذف تلك الصور والفيديوهات التى تمثل لنا الكثير عن طريق الخطاً .

وبسبب ما ذكرنا ظهرت نوعية جديدة من التطبيقات تتبنى فكرة إعادة المحذوف الى هاتفك في غضون دقائق قليلة بأقل مجهود، مما جعلنا نأتي اليوم لكي نتحدث عن تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة وما تقدمه لنا، كما أننا سوف نستعرض معكم بعض التفاصيل بخصوص تلك البرامج، بالإضافة الى ذلك سنتطرق للحديث عن كيفية الإسترجاع بواسطة تلك الأدوات، لا عليك سوى المتابعة معنا .

هل يمكن استعادة الصور بعد حذفها نهائيا؟

من الاسئلة الشائعة التى تتداول بكثرة بين المستخدمين، وعلى الرغم من ظاهرية السؤال بالسهولة، إلا أننا لا يمكننا الجزم بإجابة واحدة للسؤال، لأن محاوره متعددة، ويعتمد على حالة كل مستخدم على حدى .

ولكن دعني أخبرك إن كنت تملك نسخة احتياطية على اي حساب الكتروني فالأمر سهل ويمكنك بالطبع استرداد جميع الصور المحذوفة للاندرويد بسهولة، وإن كنت لا تملك نسخة احتياطية ينبغي عليك تجربة تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة التى سوف نشاركها معك لأن الأمر في هذه الحالة أكثر صعوبة، وبالطبع ربما تنجح محاولتك وربما تفشل ولا تتمكن من استرداد صورك مرة أخرى، ولكن الأمر يستحق التجربة .

ماهو افضل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة ؟

يمكنك تحميل عديد التطبيقات التي تساعدك في استرجاع الصور المحذوفة، وعلى الرغم من توافر تلك البرامج بكثرة، إلا أن معظمها غير مفيد وذلك بسبب صعوبة، ولكن مع موقعنا لا يوجد شئ صعب وذلك لأننا حرصنا على جلب أفضل تطبيقات تتيح للمستخدمين إمكانية استرجاع الصور .

ومن ضمن التطبيقات التي معنا اليوم تطبيق Photos Recovery-Restore Images والذي يعمل بكفاءة على استعادة الصور المحذوفة على أي جهاز بدون قيود، بالإضافة الى ذلك سوف نتطرق الى الحديث عن برنامج All Recovery المميز فى استعادة الصور بعد الفورمات، وبالطبع سنتطرق للحديث عن تطبيقات أخرى مميزة .

تطبيق Photos Recovery-Restore Images

تطبيق Photos Recovery-Restore Images

برنامج قوي متاح للتحميل على الأندرويد، يعد واحداً من افضل تطبيقات استرجاع الصور، وذلك بسبب احتوائه على بعض الأدوات القوية جدا الغير موجودة حتى في البرامج المدفوعة، حيث أنه مخصص لمساعدة المستخدمين على استرداد صورهم المحذوفة ومقاطع الفيديو بكل سهولة وفاعلية بدون قيود .

مميزات ومعلومات حول برنامج Photos Recovery-Restore Images

  •  التطبيق يعتمد على تقنيات قوية في استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف، كما أنه يعتمد على الذكاء الاصطناعي في التحديث الأخير .
  •  يعد من أفضل برامج استرجاع الصور وذلك بسبب دعمه لكافة الصيغ حيث يمكنك استعادة الصور المحذوفة بصيغة ( jpeg png، gif ) بالإضافة الى صيغ اخرى عديدة .
  •  بعد تحميل التطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة ستجد واجهة استخدام سهلة وبسيطة ومريحة في التعامل .
  •  من التطبيقات صغيرة الحجم، كما أنه يعمل بكفاءة على هواتف الاندرويد الضعيفة، لذلك ستحصل على تجربة مثالية .
  •  يقدم البرنامج جميع خدماته بشكل مجاني، وتستطيع الاستفادة منه على هاتفك فور تنزيله وتثبيته بدون أي مشكلة .
للتحميل انقر هنا

تطبيق All Recovery لاسترداد الصور المحذوفة

تطبيق All Recovery

تطبيق مميز لاسترداد الصور والفيديوهات للاندرويد، يمنح المستخدم تجربة مثالية ويعتمد على تقنيات متطورة في استرجاع الصور المحذوفة عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي، وكل ذلك يقدمه للمستخدمين مجانا، بالإضافة الى ذلك تستطيع تثبيته على أي هاتف بغض النظر عن مواصفاته, وبالطبع هو حاصل على تقييم إيجابي للغاية على متجر جوجل بلاي .

ومن أهم ما يميز التطبيق أنه يعمل بكفاءة وبسرعة، كما أنه لا يحتاج الى اتصال بالإنترنت عند العمل، وبالإضافة الى ذلك تطبيق استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد مصمم بطريقة رائعة تجعله سهل الاستخدام، ويتيح للمستخدم إمكانية عمل فحص عميق لاسترداد ملفات تم حذفها منذ فترة كبيرة، وبالطبع به مميزات أخرى رائعة .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استرجاع الصور Photo Recovery: Video Recovery

Photo Recovery: Video Recovery

برنامج رائع لاستعادة الصور بعد حذفها من الهاتف عن طريق الخطأ، وعلى الرغم من كونه جديد نسبياً مقارنة بالتطبيقات الأخرى، إلا أنه يقدم اداء رائع جدا على الهواتف الضعيفة ويعمل على استرداد الصور المفقودة بقوة وبدون مشكلة .

مميزات تطبيق Photo Recovery

  • يمكنه استرجاع جميع أنواع الملفات للهاتف وبالأخص الملفات المرئية التى تنقسم الى فيديوهات وصور .
  •  يتيح للمستخدم إمكانية اعادة الصور الى ذاكرة الهاتف الخارجية، كما أنه يتيح استرجاع الصور الى الذاكرة الداخلية في الجوال .
  •  سوف تتمكن باستخدام التطبيق على الهاتف الذكي من عمل فحص عميق مدته لا تتخطى 15 دقيقة ويساعدك هذا الفحص في رد جميع صورك المحذوفة بنقرة واحدة .
للتحميل انقر هنا

برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

برنامج استرجاع الصور المحذوفه للاندرويد

تطبيق متكامل يوفر أدوات قوية تساعد المستخدمين في عملية استرداد الصور المحذوفة من الهاتف بنقرة زر واحدة، كما أنه يتيح للمستخدمين إمكانية معاينة الصور واستعراضها قبل الاسترجاع، بالإضافة الى ذلك يتيح للمستخدم إمكانية إعادة الصور الى المكان المراد على الهاتف .

ولا يقتصر الأمر على استرجاع الصور فقط، بل يمكن للمستخدم استرجاع الفيديوهات للأندرويد، وذلك عن طريق استخدام أدوات البحث التي تتنوع حسب القوة، ويعتبر التطبيق واحداً من أهم برامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات،كما أنه حاصل على تقييم إيجابي للغاية على المتجر، لذلك ننصحك بتجربته .

للتحميل انقر هنا

تطبيق استعادة الصور المحذوفة 2023

تطبيق استعادة الصور المحذوفة 2023

تطبيق يعتمد على فكرة بسيطة, وهي فكرة استرجاع الصور المحذوفة في النظام قبل الفورمات، حيث أنه يعمل على استرداد الملفات المرئية المتوفرة في سلة المهملات المخفية في النظام، بالإضافة الى ذلك يمكنه استرداد بعض الملفات المفقودة بكفاءة وسرعة كبيرة .

مميزات تطبيق استرجاع الصور المحذوفة 2023

  •  من أكثر تطبيقات استرجاع الصور بساطة، وذلك لأنه يعتمد على الاسترجاع في خطوتين فقط لا غير .
  •  يعمل بقدر الإمكان على استرداد أي صورة محذوفة سليمة بدون فقدان في جودتها او حجمها، مما يجعله من أبرز برامج الاسترجاع .
  •  التطبيق مجاني 100% كما يوفر خطة مدفوعة تستطيع الاستفادة منها إذا كنت تريد الحصول على تجربة أكثر مثالية للهاتف الخاص بك .
  •  لا عليك سوى تثبيت البرنامج لديك وبعد ذلك ينبغي عليك عمل بعض الخطوات البسيطة على هواتف اندرويد لكي تتمكن من عمل استعادة بشكل سريع .
للتحميل انقر هنا

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد 2023، يجب عليك اختيار البرنامج المناسب من قائمة البرامج التي شاركتها معك اليوم، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.