افضل تطبيقات VPN مجانية للايفون والاندرويد 2023

في هذه المقالة تحدثنا عن تطبيقات vpn مجانية تعمل بكفاءة وتقدم للمستخدمين خدمات رائعة مثل فك حظر المواقع وحماية الخصوصية وبعض الخدمات الأخرى في 2023
Mahmoud Gamal

تطبيقات vpn المجانية تساعدنا في حماية الخصوصية وتشفير البيانات الخاصة بنا, كما أنها تساعد في فتح بعض المواقع المحجوبة في الدول العربية، ولذلك هي هامة للغاية، كما أنها تقدم لنا خدمات رائعة وعديدة نستطيع الاستفادة منها في الحياة العملية، ولذلك اليوم جلبنا لكم أفضل تطبيقات vpn مجانية في سنة 2023 تستطيع الاعتماد عليها بشكل كامل .

افضل تطبيقات vpn مجانية للايفون والاندرويد 2023

وبالطبع في الوقت الحالي الكثير من المخاطر تحيط بنا وخاصة في ظل التطور التكنولوجي الرهيب، ولذلك يجب أن نحافظ على خصوصيتنا أثناء تصفح بعض المنصات الغير امنة وذلك عن طريق تثبيت برنامج vpn على الهاتف الذكي، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية لكي تتعرف على افضل برامج vpn تعمل بشكل مجاني. لكن قبل استعمال تطبيقات VPN - هل تعرف هذه المعلومات؟

نظرة عن افضل تطبيقات بروكسي VPN مجانية لسنة 2023

افضل تطبيقات vpn مجانية لسنة 2023

ربما قد تكون سمعت كلمة vpn قبل ذلك ولم تفهم معناها، ولذلك دعني أخبرك أن vpn اختصار لثلاث كلمات باللغة الانجليزية " Virtual Private Network " وتعني باللغة العربية شبكة افتراضية خاصة، وتستخدم تلك التطبيقات هذه الخاصية في تغيير موقع المستخدم الى بلد اخر لكي تخفي بياناته وتجعل اتصاله محمي من مخاطر الانترنت .

وبالطبع يوجد أكثر من تطبيق يصلح للاندرويد والايفون على الإنترنت, كما توجد تطبيقات vpn مجانية موجهة لهواتف الأندرويد فقط وأخرى للايفون فقط، تحدثنا من قبل عن قائمة أفضل تطبيقات VPN مجانية بدون اشتراك للايفون والايباد. وبالطبع توجد برامج vpn مدفوعة ولكن لا تختلف كثيراً عن الأدوات المجانية المتاحة والمتواجدة معنا في قائمة مقالنا، وكنا قد شاركنا معكم قائمة افضل تطبيقات VPN المدفوعة لهواتف أندرويد.

ومن ضمن التطبيقات الرائعة في قائمتنا والتى تفيد المستخدمين تطبيق Proton VPN الذي يعمل بكفاءة و يعتبر من افضل تطبيقات vpn المجانية المتاحة في الوقت الحالي وذلك لأنه يوفر أكثر من خادم، بالإضافة إلى ذلك سنتطرق الى الحديث عن تطبيق ممتاز آخر وهو العملاق Secure VPN الذي يعمل على هواتف اندرويد القوية والضعيفة، وبالطبع سنتطرق إلى الحديث عن تطبيقات vpn اخرى يمكنك الاختيار منها .

كيفية تنزيل تطبيق VPN بروكسي مجاني

بالطبع أنت تبحث عن التطبيق الذي يوفر لك الشبكة الافتراضية الخاصة القوية التى تحميك من جميع المخاطر وتساعدك في فتح المنصات المحظورة, ولذلك سنتطرق إلى الحديث عن تطبيقات vpn مجانية عديدة للاندرويد والايفون، ولكن قبل ذلك إليك خطوات تحميل تلك البرامج :-

  •  في البداية يجب عليك اختيار التطبيق المناسب للهاتف الخاص بك من حيث المواصفات وطريقة استخدامك .
  •  بعد اختيار تطبيق من قائمة تطبيقات vpn المجانية التي سنشاركها معك قم بالنقر على رابط التنزيل المتاح أسفل فقرة شرح البرنامج .
  •  بمجرد النقر سيتم توجيهك الى متجر تطبيقات الجوال لكي تستطيع تثبيت البرنامج على هاتفك بنقرة زر .

ما هي افضل تطبيقات VPN مجانية في عام 2023؟

على الرغم من وجود تطبيقات vpn كثيرة على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور إلا أن المستخدمين ينخدعون في مدى مجانية تلك الأدوات، ولكي نوفر على المستخدم المجهود المبذول في البحث حرصنا على اختيار تطبيقات تقدم تجربة مجانية متكاملة للمستخدم .

ومنها تطبيق Thunder VPN الأفضل من حيث التقييم والذي يتيح بيئة آمنة على جهازك تساعدك في فتح كافة المواقع، بالإضافة الى ذلك يوجد تطبيق اخر رائع يدعى X-VPN - Private Browser VPN يعمل بشكل سريع وله فوائد رائعة تساعدك على العمل على الأجهزة بطريقة مميزة، كما توجد برامج أخرى عديدة سنتطرق لها.

تطبيق X-VPN - Private Browser VPN

X-VPN - Private Browser VPN

إذا كنت تبحث عن طريقة لحماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت، إليك واحداً من افضل تطبيقات vpn التي تقدم لك هذه الخدمة بشكل مجاني، حيث أن برنامج x-vpn من التطبيقات القوية للاندرويد، وذلك لأن مميزاته كثيرة ورائعة وتستطيع بواسطته تصفح جميع المواقع على الإنترنت بلا قيود .

مميزات برنامج x-vpn

  •  يقدم لك التطبيق خوادم مخصصة للحصول على السرعة الكاملة تستطيع الاستفادة منها مجانا .
  •  x-vpn برنامج قوي يقوم بتشفير بياناتك بدقة عالية للغاية والأهم أنه يوفر لك خطة مجانية متكاملة على الأندرويد .
  •  يساعدك في فك حظر كافة المنصات المحجوبة في بلدك، ولذلك تستطيع استخدامه في فتح مواقع عالمية مفيدة محجوبة عنك .
  •  من افضل تطبيقات vpn مجانية متاحة في الوقت الحالي, وذلك لأنه يمنحك سرعة فائقة في التصفح ويعد واحداً من التطبيقات الأكثر استخداما في المجال .
  •  يوفر التطبيق قائمة كبيرة من الخوادم والمواقع المجانية متنوعة بين الدول الأوروبية و الدول العربية، كما يوفر خدمات أخرى عديدة .

برنامج Secure VPN

Secure VPN

من أفضل برامج vpn المتاحة حالياً، وذلك لأنه يوفر شبكة وبيئة خصبة على الأندرويد تستطيع الاستفادة منها في عملك، يتميز التطبيق بوجود واجهة سهلة للاستخدام، كما أنه يعمل مجانا، بالإضافة الى ذلك تستطيع بواسطته فك حظر كافة المنصات حيث يعد من افضل تطبيقات vpn المجانية .

بالإضافة الى ما ذكرنا تستطيع الإتصال بالإنترنت بواسطة التطبيق بدون خوف لأنه يوفر لك حماية كاملة، وفي التحديث الأخير تم إضافة المزيد من الخوادم، كما تم تحسين استقرار البرنامج، بالإضافة الى ذلك تم زيادة سرعة الاستجابة للبرنامج, لذلك ننصحك بتنزيله على جوالك لكي تتمكن من الخدمات التي يقدمها بدون الحاجة الى دفع رسوم إضافية كما هو الحال في تطبيقات vpn الأخرى.

تطبيق Thunder VPN

Thunder VPN

إذا كنت تريد إخفاء بياناتك على الانترنت او حتى كنت ترغب في فتح المواقع المحجوبة بسرعة كبيرة وفائقة، إليك برنامج البرق vpn الذي يعد من أقوى البرامج المتاحة حاليا، وهو حاصل على تقييم إيجابي للغاية يدل على خدماته الرائعة .

ميزات تطبيق Thunder vpn

  •  يعمل بكفاءة على الجوالات الضعيفة وتستطيع تشغيله إذا كان جوالك يدعم نظام android 5 فيما فوق .
  •  يعتبر من أفضل تطبيقات vpn مجانية متاحة للتحميل أمام المستخدمين، وذلك لأنه لا يعرض إعلانات مزعجة ويعمل بشكل ممتاز ويوفر أكثر من خادم .
  •  حجم التطبيق صغير وهو امن تماما ويعمل بكفاءة منقطعة النظير ويعد الأفضل حاليا .

برنامج Proton VPN

Proton VPN

من التطبيقات القليلة المتاحة للتشغيل والتنزيل على كافة الاجهزة، حيث تستطيع استخدامه على هواتف أندرويد، كما يمكن تشغيله على ايفون وكافة اجهزة ماك، وبالطبع هو برنامج رائع يتيح لك الاتصال بالانترنت بأمان وحماية قوية .

ومن أهم مميزاته أنه لا يحتفظ بسجلات المستخدمين، كما أنه يوفر عدد كبير من الخوادم المجانية بسرعات مختلفة تستطيع الاختيار منها، بالإضافة الى ذلك بمجرد انشاء حساب على البرنامج تستطيع استخدامه بدون وضع بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك، كما أنه يحمي dns الخاص بك من التسريب ويترتب عليه حمايتك من الاختراق، لذلك هو تطبيق مميز من افضل برامج vpn المتاحة حاليا.

تطبيق AdGuard VPN — private proxy

AdGuard VPN

على الرغم من كونه تطبيق حديث، إلا أنه من افضل تطبيقات vpn في سنة 2023 وذلك لأنه يوفر أفضل تجربة مجانية للاندرويد، حيث يساعدك في الإتصال بأكثر من 50 موقع دون قيود، كما يوفر لك مميزات أخرى عديدة تستطيع الاستفادة منها في عملك .

مزايا برنامج Adguard vpn

  •  مجاني تماما ويعمل بكفاءة مهما إن كان هاتفك قديم او جديد، وتستطيع استخدامه في فك المواقع المحظورة .
  •  نظام التشفير الخاص بالتطبيق قوي للغاية ويصعب اكتشافه ويحتوى على مئات الخوادم التى تستطيع الاستفادة منها .
  •  تطبيق adguard لا يعرض اعلانات مزعجة او غير لائقة لذلك نستطيع الاستفادة منه في زيادة الخصوصية الخاصة بك على الانترنت .

في هذه المقالة استعرضنا معكم افضل تطبيقات vpn مجانية في سنة 2023، تستطيع اختيار البرنامج المناسب لنظام هاتفك، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم. في حالة كنت تفضل تطبيق VPN آخر لم نشر اليه في هذه الصفحة، نطلب رأيك في التعليقات مع اسم التطبيق لتكون قد ساعدت الكثير ي اختيار التطبيقات الافضل لانشاء اتصال VPN على الهاتف الذكي اندرويد او ايفون.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.