أفضل تطبيقات VPN للأيفون والآيباد مجانا!

إعلانات روابط

أهلا بكم، هناك العديد من تطبيقات VPN مجانا للايفون على المتجر الرسمي App Store والتي يمكن تثبيتها مجانا على الهاتف او التابلت التابعة لشركة آبل، لكن في الغالب ما نواجه مشاكل في استعمال التطبيق والاتصال ببعض الدول على VPN نظرا للضغط الشديد على السيرفرات او ما يكون التطبيق مليئا بالاعلانات المزعجة التي يعوض بها صاحب التطبيق خسائره، اذا هل يوجد تطبيق VPN مجاني للايفون يمكن الاعتماد عليه بشكل كامل؟ هل يمكن التوقف عن شراء VPN مدفوع والاستفادة من الخدمة كاملة مجانا؟ في هذا المقال نناقش معكم قائمة أفضل تطبيقات VPN المجانية السريعة للأيفون والآيباد مجاني مدى الحياة بعد أن تحدثنا عن أفضل تطبيقات VPN مدفوعة على آيفون.

محتويات المقال:
قائمة أفضل تطبيقات VPN المجانية للأيفون
مع مرور الوقت تصبح خدمة VPN او اتصال في بي ان مطلوبا اكثر فأكثر، نظرا للمواد المحمية والحظر الذي تقوم به بعض الدول وكذلك بعض الخدمات التي تجعل تطبيقاتها او مواقعها ممنوعة عن بعض الدول، وايضا مع انتشار جل أشكال التجسس على الشبكات واختراقها وسرقة البيانات، أصبح من الضروري الاعتماد على تطبيق VPN على الايفون لتشغيل البيانات والحماية من الهاكرز، لهذا من اليوم لا بد أن تكون على دراية بتطبيقات في بي ني المجانية على ايفون وكذلك طرق استعمالها وأساسيات هذا الاتصال الافتراضي المشفر.

فيما يلي نعرض لكم قائمة افضل برامج VPN المجانية على أجهزة آيفون وآيباد، وهل التطبيق التي يمكن الاعتماد عليها لتفعيل VPN على الايفون و تجاوز الحظر وفتح جميع الخدمات والمواقع المحظورة، تجدر الاشارة ايضا الى ان أغلب هذه التطبيقات يمكن تفعيل اتصالها يدويا عبر بروتوكول l2tp او pptp دون الحاجة الى تثبيت التطبيق، بل عبر حساب يتم إنشاؤه على الموقع فقط، وكمثال تحدثنا فيما سبق عن موضوع اعداد VPN يدوي على آيفون بدون برامج، يمكنك الاطلاع عليه للمزيد من التفاصيل.

1. تطبيق VPN Proxy by Seed4.Me:

إخترنا هذا التطبيق في المقام الاول، لانه في الاساس تطبيق مدفوع سريع ويلتزم بكل ما تقدمه التطبيقات المدفوعة الاخرى، ميزة هذا التطبيق انه يقدم خدمة VPN للايفون مجانا لمدة سنة كاملة، وبالتالي يمكنك الاستفادة من تطبيق VPN مدفوع مجانا لمدة عام كامل وبعدها يمكنك اللجوء الى تطبيق آخر او الاستمرار في استخدام التطبيق بعد الدفع.
 تطبيق VPN Proxy by Seed4.Me

تطبيق VPN Proxy by Seed4.Me للايفون والآيباد هو تطبيق VPN مجاني لنظام iOS يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت، وأيضا لفك الحظر عن مواقع الويب والمحتوى المقيد جغرافيًا في بلدك. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة جدا، يبدأ من خلال السماح لك بتحديد الموقع الذي تريد VPN منه. بمجرد القيام بذلك، سيُطلب منك تثبيت ملف تعريف VPN، لتمكين التطبيق من تفعيل الاتصال على الايفون  ثم يعمل التطبيق بشكل جيد.

لا يمكنك الحصول على سنة مجانا بسهولة، فهي عروض خاصة حصلنا على أحد رموزها، وللاستفادة من  VPN مجانا لمدة عام، يجب الانتقال عبر الرابط التالي ثم الضغط على رز VPN apps وبعد ذلك اختيار زر App Store لتثبيت التطبيق، كما يمكنك انشاء حساب خاص بك في الموقع باستعمال الرمز الترويجي "arabphones" للحصول على سنة مجانا.
Download it from App Store
أهم خصائص التطبيق:
  • بيانات غير محدودة وسرعة غير محدودة.
  • يمكن استخدام حساب واحدة على عدد غير محدود من الأجهزة (في حالة استخدام التطبيقات الخاصة بالشركة).
  • يمكن الحصول على بيانات الإعداد اليدوي للايفون بدون برامج.
  • يوفر أكثر من 30 دولة حول العالم.
  • لا وجود لأي اعلانات مزعجة داخل التطبيق.
  • يتوفر التطبيق: اندرويد، ايفون، ويندوز، ماك.
  • يوفر مانع الاعلانات  Adblocker للايفون.
  • يوفر الدعم الفني باللغة العربية عبر البريد الالكتروني.

2. تطبيق TunnelBear VPN:

برنامج TunnelBear هو تطبيق VPN معروف جدا، وهو تطبيق أيضا مدفوع سيتيح لك تطبيق TunnelBear لنظام التشغيل iOS الاتصال بشبكة VPN بسهولة، والتصفح بشكل آمن من عدد من المواقع عبر العالم. يمكنك اختيار السماح للتطبيق باتخاذ قرار بشأن أفضل موقع لـ VPN يمكن الاتصال اليه، أو يمكنك تحديد الموقع الذي تريده يدويا. في الخطة المجانية، يوفر تطبيق TunnelBear 500 ميغابايت من البيانات شهريًا، ويمكنك الحصول على 1 غيغابايت إضافية من البيانات من خلال تغريداتك بهاشتاج  TunnelBear على تويتر، يدعم التطبيق دولًا عديدة مثل الولايات المتحدة والسويد وسويسرا وغيرها.

تطبيق TunnelBear VPN

أهم خصائص التطبيق:
  • بيانات شهرية محدودة في 500MB بالنسبة للاصدار المجاني.
  • يتوفر التطبيق لـ: iOS، Android، Mac، Windows، Browser
  • يوفر مانع الاعلانات Adblocker للايفون.
  • سرعة اتصال غير محدودة.
  • إمكانية استخدام نفس الحساب على 5 أجهزة.
يمكنك تحميل تطبيق TunnelBear مجانا من متجر التطبيقات App Store بسهولة عبر الرابط التالي:

Download it from App Store

3. تطبيق Hotspot Shield VPN مجانا للأيفون:

برنامج Hotspot Shield هو تطبيق VPN مجاني لأجهزة أيفون وأيباد حصل على تصنيفات عالية في متجر التطبيقات، يطلب منك التطبيق التسجيل (أو تسجيل الدخول)، عند تشغيله لأول مرة. يمكنك تخطيه، إذا كنت ترغب في استخدامه دون إنشاء حساب. بشكل افتراضي، يوصلك التطبيق من موقع في الولايات المتحدة، ولا يمكن تغيير ذلك في الإصدار المجاني من التطبيق. إذا كنت ترغب في ميزات مثل تغيير المواقع، أو الحصول على بيانات غير محدودة ، فسيتعين عليك الاشتراك في إصدار Elite من Hotspot Shield - وهي عملية يمكنك إكمالها من خلال عملية شراء داخل التطبيق.
تطبيق Hotspot Shield VPN مجانا للأيفون

خصائص التطبيق:
  • يمكن الحصول على النسخة المدفوعة لمدة 7 أيام مجانا (تحتاج لإدخال بيانات البطاقة البنكية).
  • بيانات محدودة وسرعة محدودة.
  • لا يمكن تغيير الموقع من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • لا يوفر الدعم الفني الا للنسخة المدفوعة.
Download it from App Store

4. تطبيق VPN Master Free مجاني على ايفون:

يمكنك أيضًا تجربة استخدام برنامج VPN Master Free للتصفح من خلال شبكة VPN على جهاز iPhone الخاص بك. يحتوي التطبيق على واجهة لطيفة جدًا، ويعمل بسرعة كبيرة. بشكل افتراضي، يوصلك التطبيق عبر سيرفر يراه أفضل من ناحية والاستقرار. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين عدد من المواقع الأخرى المتوفرة في التطبيق. لا يوجد سوى سبعة مواقع متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، ويمكنك أيضًا فتح VIP للوصول إلى العديد من المواقع الأخرى أيضًا. يمكن الاشتراك في خدمة VIP في التطبيق بمبلغ 2.99 دولار شهريًا.
تطبيق VPN Master Free مجاني على ايفون

خصائص التطبيق:
  • بيانات شهرية غير محدودة في الاصدار المجاني.
  • يتوفر التطبيق على اندرويد وايفون.
  • يعمل على جهاز واحد في النسخة المجانية (5 في الاصدار المدفوع).
  • اعلانات في التطبيق عبر النسخة المجانية.
Download it from App Store

5. تطبيق SurfEasy VPN للآيفون والآيباد:

واحد من أعلى التطبيقات تقييمًا على متجر التطبيقات VPN by SurfEasy هو بالتأكيد تطبيق VPN مجاني للأيفون جيد. بشكل افتراضي، يختار التطبيق أفضل خادم VPN بالنسبة لك، ولكن إذا أردت، يمكنك تغيير الموقع إلى بلد تفضله. يوفر SurfEasy عددًا من البلدان التي يمكنك اختيار VPN من بينها. يضع التطبيق حدًا أقصى للبيانات يبلغ 1Gb، ولكن يمكنك الحصول على المزيد من البيانات من خلال استكمال المكافآت المتوفرة في التطبيق. هذه المكافآت هي أشياء مثل: تأكيد البريد الإلكتروني وتقييم التطبيق وغير ذلك الكثير. لا تتطلب أي من المكافآت الكثير من الوقت لإكمالها، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من البيانات إذا كنت تريد ذلك، يمكنك أيضًا ترقية خطتك إلى خطة بيانات غير محدودة واختيار النسخة المدفوعة في أي وقت، من علامة التبويب "ترقيات" في التطبيق.

تطبيق SurfEasy VPN للآيفون والآيباد

خصائص التطبيق:
  • يتوفر لكل من Windows و Mac و iOS و Android و Amazon وايضا لمتصفح Chrome و Opera.
  • يمكن استخدامه مجانا في اي وقت لكن ببيانات محدودة في 1Gb في الشهر.
  • يسمح بـ 5 اتصالات أجهزة متزامنة بالخوادم في 16 دولة.
  • التورنت غير مسموح به.
  • سرعات الخادم متوسطة ولكن بسرعة كافية لمعظم المهام.
Download it from App Store

كانت هذه أفضل تطبيقات VPN للايفون مجاني، التطبيقات يمكن استعمالها في بعض الحالات التي تحتاج الى اتصال في بي ان على ايفون مثل فتح المواقع المحجوبة في البلدان العربية او تصفح الخدمات المتوفرة لبلدان أخرى فقط مثل Netflix او Amazone Prime والعديد من خدمات البث التلفزي، في حالة كنت تواجه اية مشاكل مع هذه التطبيقات او لديك اي اقتراح لتطبيق VPN مجاني آخر، يمكنك كتابة تعليق أسفله.

التعليقات: