افضل برنامج vpn مدفوع للايفون - قائمة 2019 - عرب فون

افضل برنامج vpn مدفوع للايفون - قائمة 2019

اهلا بكم اصدقاء عرب فون، حديثنا اليوم عن أفضل برامج VPN للايفون، فبعد ان تحدثنا عن تطبيقات اندرويد الرائدة في تقديم خدمة VPN المدفوعة، وصلنا اليوم الى نظيرها على الايفون، إذ سنعرض لكم بالتفصيل عدد من التطبيقات المفضلة حسب المستخدمين والمجربة في تقديم أسرع VPN على الايفون، حيث انك بعد هذا المقال المفصل لن تبحث عن أفضل برنامج VPN مدفوع للايفون والايباد لتغيير الايبي IP وفك الحظر عن المواقع، وذلك ايضا لجميع الاجهزة الأخرى، كما يمكن ان تستفيد اذا كنت تبحث عن أفضل بروكسي للايفون، رغم أن الأمر ليس سيان لكن نفس الفوائد من أحد النوافذ.
افضل برنامج vpn مدفوع للايفون

إذا كنت من الراغبين في تسجيل اشتراك مع احد خدمات في بي ان VPN المدفوعة او تبحث عن بروكسي لتغيير الايبي او ل فتح المواقع المحجوبة على الايفون، فلا بد أن تبحث عن خدمة توفر قدر الإمكان: اتصال سريع، VPN مستقر، سعر رخيص، سيرفرات متعددة ومتجددة، وهنا في هذا المقال نعرض لكم بخلاصة ما توصلنا إليه بعد البحث بنفس الطريقة وعلى نفس الهدف، حتى تتمكن من اختيار أفضل و أسرع VPN  للـ iPhone والـ iPad، وكذا على كل الاجهزة الاخرى لكن المقال مخصص لأجهزة آبل المحمولة، اما اذا كنت تريد تطبيق مجاني للـ VPN فقد تحدثنا من قبل عن أفضل برامج VPN المجانية.

ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة VPN:

لابد من التعريف اولا بما تعنيه خدمة VPN او ما هي برامج في بي ان للايفون، رغم أننا نعلم أنكم على دراية بها، لكن لتصحيح بعض المعارف، فال - في بي ان VPN هو اتصال بشبكة افتراضية خاصة والثلاث حروف هي اختصار ل virtual private network او الشبكة الافتراضية الخاصة وهي شبكة افتراضية لاوجود لها في الواقع يتم إنشاؤها افتراضيا لتقوم بواجبها على أحسن وجه، وهي الشبكة التي يتم استخدامها من طرف الشركات الكبيرة والبنوك، حتى يتم ربط حواسيبها مع بعضها عبر شبكة الانترنت لكن ضمن شبكة افتراضية مشفرة وخاصة.

فوائد ومميزات اتصال VPN للأيفون والأيباد:

تعمل هواتف الايفون بشكل طبيعي وعادي وتتصل بالانترنت دون الحاجة الى اتصال VPN، لكن لماذا قد تحتاج الى خدمة في بي ن على الايفون والايباد؟ وما الهدف من انشاء اتصال الى هذه الشبكة قبل الوصول إلى الإنترنت الشبكة العالمية؟
افضل برنامج vpn مدفوع للايفون - قائمة 2018

في هذه الفقرة سنحاول ان نعرض لكم أهم الميزات والفوائد التي يوفرها اتصال VPN على آيفون وآيباد، لن ندخل في الكثير من التفاصيل حتى لا نطيل المقال، لكن اهم فوائد VPN تتجلى للمستخدم العادي في:
  • فتح وفك حظر المواقع والتطبيقات المحجوبة في اي بلد على الايفون والايباد.
  • فتح المواقع التي يكون استعمالها والتسجيل فيها حكرا على بعض الدول الأجنبية.
  • تشفير البيانات المتبادلة بين جهازك والانترنت.
  • الحماية وتجاوز امكانية التجسس عليك من طرف الحكومة او الهاكرز في نفس الشبكة.
  • تغيير ايبي IP الآي فون والآي باد

معايير اختيار أفضل VPN للايفون:

إذا كنت قد اطلعت على مقالتي السابقة حول أفضل VPN على iOS  للـ iPhone و الـ iPad والتي تحدثنا فيها عن تطبيقات اندرويد، فلا بد انك لاحظت أننا اعتمدنا على العديد من المعايير القياسية في ترتيب القائمة المكونة من ذاك العدد من التطبيقات، وهنا ايضا سنعتمد على أهم المعايير لنعرض لكم قائمة افضل برامج VPN للايفون والتي تعمل بكفاءة عالية في المغرب، مصر، السعودية، الجزائر، سوريا، الاردن، الامارات، العراق، لبنان، الكويت، فلسطين، نعم اننا نقصد كل الدول العربية وبالتحديد الدول التي يحتاج مستعملي الانترنت بها على VPN نظرا لأن بها العديد من المواقع والخدمات المحظورة مثل السعودية، اليمن، ايران، والصين.

حتى نكون أكثر مصداقية في ترتيب قائمة أفضل خدمة VPN، نعرض لكم في ما يلي المعايير التي اعتمدنا عليها في هذا الجدول:
  • VPN سريع: من أهم المعايير التي يجب التركيز عليها، نجد سرعة الاتصال والتي تختلف حسب سرعة السيرفرات التي تقدمها الشركة أو البرنامج، والمقصود بها سرعة الانترنت ونقل البيانات بعد الاتصال بال VPN.
  • سيرفرات VPN: لا بد أيضا من أخذ نظرة عن عدد السيرفرات او المواقع التي توفرها الشركة من جهة، وعدد السيرفرات التي توفرها في كل دولة ايضا، كما يتم التركيز على الدول الأكثر طلبا مثل الولايات المتحدة، دول أوروبا وروسيا...
  • سعر VPN المدفوع: لا بد من أخذ السعر على محمل الجد في هذا الجدول، خصوصا اننا نكن له اكثر اهتمام كعرب، وهنا سنحاول ايضا اخذ سعر الاشتراك في VPN بعين الاعتبار.
  • الدعم الفني للخدمة: من أهم المعايير التي يجب التركيز عليها، الدعم وسرعة تجاوبه مع العملاء واللغات التي يتحدث بها من أهم ما يمكن التركيز عليه، ففي حالة واجهتك أية مشاكل مع خدمة في بي ان يكون من السهل حل المشكلة إذا ما كان الدعم جيد.
  • نوع التشفير: لن ننسى قوة تشفير البيانات، رغم أن هذا المعيار لن يكون سهلا على المستخدم العادي أن يتعرف عليه.
  • سجلات الاتصال: نعم هناك العديد من التطبيقات والشركات التي تعمل على حفظ سجل الاتصال الخاص بالمتصل عبر vpn، ويبقى هذا السجل لمدة اسبوع او اطول حسب الشركة، وهناك شركات قليلة جدا لا تقوم بحفظ أية بيانات.
  • دعم انظمة التشغيل المتعددة: قد يكون اعداد او تكوين vpn يدوي على ايفون صعبا على البعض، فالكثير من المستخدمين يفضلون تطبيق سهل يتم منه اختيار الدولة والضغط على زر واحد ليبدأ اتصال VPN بالعمل آليا، وفي هذه النقطة نحاول الاهتمام بالشركات التي توفر تطبيقها لأكبر عدد من المنصات مع سلاسة وسرعة تطبيق الايفون.
  • دعم تحميل التورنت P2P: لن تستطيع تحميل ملفات التورنت في حالة كان VPN المتصل به يمنع استعمال بروتوكول P2P او النذ للنذ، لهذا نختار لكم التطبيقات الداعمة لهذا البروتوكول أيضا.

أفضل VPN مدفوع على آيفون:

وصلنا الان الى اهم نقطة وهي عرض أفضل و أسرع برنامج VPN للـ iPhone والـ iPad، ونعيد ونكرر ان التصنيف جاء بعد العديد من الاحصائيات لرأي المستخدمين وتقييمهم للتطبيقات، بالإضافة الى تجربتنا البسيطة لها، إذا فيما يلي جدول أقوى برامج في بي ان على الايفون والايباد:


الرقم اسم الخدمة دعم التطبيق الاتصالات المتعددة السعر الشهري دعم التورنت نسخة مجانية اللغة العربية
1 NordVPN iOS, Android, Chrome, Firefox, macOS, Windows 6 12$ نعم نعم نعم
2 CyberGhost VPN iOS, Android, macOS, Windows 5 12$ نعم لا لا
3 Seed4.Me VPN Android, iOS, macOS, Windows, Amazon 6 5$ نعم نعم نعم
4 ExpressVPN Android, Chrome, iOS, Linux, macOS, Windows 3 13$ نعم لا لا
5 PureVPN Android, Chrome, iOS, Linux, macOS, Windows 5 11$ نعم لا نعم

كانت هذه قائمة أفضل VPN مدفوع للايفون والايباد لهذا العام، وسيتم تجديد هذه القائمة في أي لحظة نعلم بمزيد من المعلومات حول أحد البرامج، كما يمكنك لتصويتكم أسفل المقال في التعليقات ان يعطينا نظرة أخرى عن برامج VPN المفضل، لا تنسوا إذا ان تعطونا رأيكم في أحد برامج VPN هذه او في اي تطبيق في بي ان تستخدمونه للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة. 

التعليقات: