قائمة أفضل هواتف الفئة الاقتصادية لسنة 2023

في هذه المقالة تحدثنا عن افضل هواتف الفئة الاقتصادية لعام 2023 حيث تستطيع اختيار الهاتف الأنسب لك بسهولة بعد قراءة الموضوع كاملاً
Mahmoud Gamal

هواتف الفئة الاقتصادية تتزايد في الانتشار يوماً تلو الاخر, وهي أجهزة تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هاتف مميز بسعر مناسب, حيث أنها تقدم تجربة رائعة بالنسبة لاسعارها في الأسواق العالمية, ولذلك اليوم سوف نتناول أفضل هواتف الفئة الاقتصادية 2023 في حديثنا, حيث حرصنا على جلب أكثر الهواتف الرخيصة تميزاً في الوقت الحالي .

قائمة أفضل هواتف الفئة الاقتصادية لسنة 2023

وكما نعلم جميعنا أن الجوالات أصبحت لا غنى عنها بالنسبة لجميع الأشخاص, وذلك بفضل الخدمات العديدة التى تقدمها والتى توفر علينا الجهد والوقت, كما أنها تساعدنا على التواصل مع العالم عن طريق المنصات الاجتماعية, وبالطبع هي هامة في الترفيه وفي المراحل الدراسية المختلفة, لذلك لا عليك سوى المتابعة حتى تتمكن من شراء هاتف جديد قوي بأقل سعر في سنة 2023 .

افضل هواتف الفئة الاقتصادية 2023

افضل هواتف الفئة الاقتصادية 2023

على الرغم من أن الهواتف الاقتصادية تقدم أداء ليس هو الأفضل مقارنة بالهواتف الأخرى في الفئات المختلفة, إلا أنها تقدم تجربة مرضية للمستخدم وتساعده على تشغيل كافة التطبيقات والالعاب الهامة .

كما أن لها خصائص كثيرة من أهمها انخفاض السعر والذي يجعلها أكثر إقبالاً من جميع الأجهزة الأخرى في الأسواق العالمية, بالإضافة الى ذلك يتم إصدارها بتصميمات رائعة وعديدة تناسب كافة الأذواق, كما أن الهاتف الاقتصادي يعمل بشكل مثالي في المهام الخفيفة والمتوسطة وله مميزات أكثر من رائعة على الرغم من انخفاض فئته السعرية .

ويعد هاتف Redmi 12 من افضل الهواتف الاقتصادية في العام الحالي وذلك لأسباب كثيرة سوف نستعرضها سوياً, بالإضافة الى ذلك سنستعرض هاتف Realme C53 الذي أصدرته شركة ريلمي العالمية منذ فترة قريبة, بالإضافة الى ذلك سنشارك معكم هواتف أخرى عديدة لها مواصفات قوية ومتاحة في الأسواق بسعر منخفض, لا عليكم سوى المتابعة معنا حتى النهاية .

1- هاتف ريدمي Redmi 12

Redmi 12

موبايل اقتصادي رائد لعام 2023 في فئة سعرية منخفضة تم الإعلان عنه في شهر مايو 2023, ومن المتوقع أن يتم إصداره في كافة الأسواق المحلية والعالمية في الأيام القادمة وهو من أقوى موبايلات شاومي الذكية في الفئة الاقتصادية .

مميزات ومواصفات جوال Redmi 12

  • الشاشة 6.79 بوصة من نوع IPS LCD تدعم معدل عرض 90 هرتز صالحة لتشغيل كافة الالعاب بجودة عالية .
  • هاتف رائع متاح بنسختين من حيث الرام و الذاكرة التخزينية الداخلية, الأولى 128 جيجا بايت مع 4 جيجابايت رام والثانية ( 256+8 ) .
  • من افضل الهواتف الإقتصادية في الوقت الحالي وذلك بفضل وجود بطارية عملاقة 6000 مللي أمبير مع شاحن سريع بقوة 18 واط .
  • إذا كنت تريد الحصول على معالج قوي دعني أخبرك أن هاتف ريدمي 12 به معالج مميز وهو MediaTek Helio G88 وقادر على تشغيل الألعاب بجودة فائقة .
  • سعر هاتف Redmi 12 حاليا في الأسواق العالمية 190 دولار فقط و يعد من أقوى هواتف الفئة الاقتصادية في عام 2023.

عيوب جوال redmi 12

  • هاتف redmi غير متاح به سماعات ستيريو وعلى الرغم من ذلك صوت الموبايل رائع ونقي للغاية .
  • على الرغم من كونه أحد افضل هواتف الفئة الاقتصادية إلا أنه لا يدعم تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K .

2- جوال Realme C53

Realme C53

إذا كنت تبحث عن هاتف قوي و الميزانية الخاصة بك لا تسمح بشراءه, دعني أقدم لك جوال Realme C53 وهو هاتف ذو مواصفات جيدة بسعر أكثر من رائع من شركة كبيرة عملاقة تدعى ريلمي معروفة في جميع دول الوطن العربي ويثق بها جميع المستخدمين .

مواصفات ومزايا موبايل ريلمي C53

  •  موبايل ذو تصميم راقي متاح في السوق المحلي بتكلفة منخفضة لا تتخطى 120$ وعلى الرغم من ذلك به العديد من المميزات .
  •  هاتف Realme C53 من الموبايلات الرائعة ويأتي بشاشة كبيرة بسعة 6.74 بوصة بمعدل عرض 90 هرتز من نوع IPS LCD و يعتبر من افضل هواتف سلسلة ريلمي الاقتصادية .
  •  متوفر من الهاتف نسختين الأولى (64+4 GB) والثانية (128+6 GB) مع بطارية عملاقة 6000 مللي امبير وشاحن سريع للغاية بقوة 33 واط .
  •  الكاميرا الخلفية في الهاتف متميزة وتأتي بقوة 50 ميجا بكسل, كما أنه يدعم نظام أندرويد 13 الجديد ولذلك هو من أفضل هواتف الفئة الاقتصادية .

عيوب هاتف Realme C53

  •  به معالج ضعيف نوعا ما وهو Unisoc Tiger T612 وبالطبع هذا شيء مقبول في الهواتف رخيصة التكلفة .
  •  لا يدعم تقنيات عديدة متطورة ومتاحة في الجوالات في الوقت الحالي, كما ان الهاتف غير متوفر به سماعات ستريو .

3- موبايل Infinix Note 30

Infinix Note 30

infinix من الشركات الأفضل عالميا في الوقت الحالي في مجال صناعة الهواتف الذكية, وذلك بفضل المواصفات القوية التي تقدمها في أجهزتها بالإضافة الى ذلك تصدر الجوالات بأسعار مناسبة للغاية, ولذلك جلبنا لكم هاتف Infinix note 30 الذي يعد واحدأ من افضل أجهزة انفنكس مؤخراً في الفئة الاقتصادية .

ميزات ومواصفات انفينكس نوت Infinix Note 30

  •  يأتي الجوال مع ذاكرة عشوائية رام 8GB بالإضافة الى ذلك ذاكرة تخزينية داخلية 256GB مما يجعله من افضل الهواتف الاقتصادية على مستوى العالم .
  •  تقدم إنفينكس هاتفها بمعالج MediaTek Helio G99 القوي والجديد والذي يقدم أداء رائعاً في الالعاب الثقيلة وخصوصاً ببجي .
  •  الهاتف المحمول يقدم أداء رائعاً مقارنة بهواتف الفئة الاقتصادية الأخرى ومتاح به بطارية عملاقة 5000 مللي امبير مع شاحن 45 واط سريع ومميز .
  • الموبايل مزود بثلاث كاميرات الأساسية منهم بدقة 64 ميجابكسل, ويقدم اداء محترم في التصوير وبه تقنيات جديدة للعزل والاضاءة وسعر الجهاز يبدأ من 190 دولار أمريكي .

عيوب جهاز Infinix Note 30

  • لا يدعم الهاتف زاوية التصوير الواسعة .
  •  للاسف الهاتف لا يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K .

4- هاتف Samsung Galaxy F14

Samsung Galaxy F14

موبايلات سامسونج هي الأكثر انتشاراً وذلك بفضل الثقة الكبيرة المتبادلة بين الشركة العالمية وعملائها في شتى أنحاء العالم, كما أن الشركة معروفة عنها تقديم هواتف ذات جودة رائعة وبأسعار مناسبة, ومن ضمن هواتفها الجديدة هاتف سامسونج جالاكسي F14 الذي يعد واحداً من أقوى هواتف الفئة الاقتصادية في عام 2023 .

مميزات هاتف Samsung Galaxy F14

  •  البطارية المتاحة في الهاتف عملاقة بسعة 6000 مللي أمبير, وبالطبع الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 25 واط على الرغم من وجوده في هذه الفئة السعرية .
  •  هاتف سامسونج الجديد في الفئة الاقتصادية يدعم شبكة اتصال 5G, بالإضافة الى ذلك تصميمه رائع وأنيق ومناسب للمهام المتوسطة والخفيفة .
  •  كاميرات الهاتف مميزة جدا في التقاط صور ذات جودة مرتفعة, كما أن شاشة الموبايل كبيرة وعملاقة وتدعم معدل عرض 90 هرتز في الالعاب .
  •  يعد من أرخص هواتف سامسونج ويأتي بمواصفات عالية, حيث أن سعره لا يتخطى 170$ في الوقت الحالي .

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي F14

  •  نوع شاشة الهاتف PLS LCD ويعتبر نوعاً سئ في الشاشات على الرغم من أن الشاشة تقدم أداء جيد .
  •  الشاحن غير مرفق في علبة هاتف سامسونج الاقتصادي كما هو معهود من الشركة في الفترة الأخيرة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل هواتف الفئة الاقتصادية في عام 2023، تستطيع اختيار الهاتف المناسب لك في القائمة، كما تستطيع شراء ومعرفة الهواتف الأخرى من متجر امازون او متجر جوميا. وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.