تحميل لعبة Epic Conquest 2 مهكرة آخر اد للأندرويد

تحميل لعبة Epic Conquest 2 مهكرة آخر اد للأندرويد النسخة الكاملة مفتوح apk و obb و xapk مع جميع الملفات وشرح التثبيت على جميع الهواتف، رابط تنزيل Epic

أجدد الترحيب بكم على موقع عرب فون مع لعبة جديدة مهكرة تنضاف إلى قائمة العاب اندرويد على مدونتنا، لعبة epic conquest 2 مهكرة للاندرويد هي لعبة جديدة جميلة ومحبوبة في عالم الخيال، تدور قصتها حول عالم تعرض لهجوم من قبل الشياطين عبر بوابة أبدية، وأدى هذا الغزو إلى تحول نصف الجنس البشري وسيطرت العدو على جميع الأنظمة الملكية بمثابة تحالف كبير لمحاربة قوى الشر واستعادة السلام.

تحميل لعبة Epic Conquest 2 مهكرة آخر اد للأندرويد

لعبة Epic Conquest 2 مهكرة آخر اصدار

لعبة Epic Conquest 2 هو اسم الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Epic Conquest ، التي تم إنشاؤها وتطويرها بعد شعبية الجزء الأول. تم تصميم هذه السلسلة من الألعاب بأسلوب لعب الأدوار بواسطة Gaco Games studio في إندونيسيا. تم تصميم لعبة Epic Conquest 2 بنفس لغة التصميم وشكل الجزء الأو ، ولكن تمت إضافة ميزات وأجزاء جديدة إليها. في هذه اللعبة ، تسافر إلى عالم أسطوري وأسطوري ، وبصفتك أبطال هذا العالم الرائع والخيالي.

Epic-Conquest-2-1.6a-Mod.apk

عليك القيام بالعديد من المهام. وفقًا للمطورين ، يعد Epic Conquest 2 مشروعًا طويل الأجل تم تطويره لأكثر من عام بواسطة فريق صغير ولكنه محترف مكون من 4 أشخاص. يدعي المنتج أنه إذا كنت قد اختبرت الجزء الأول واختبرت الآن الجزء الثاني ، فستلاحظ العديد من التطورات التي حدثت في الجزء الثاني. Victory Saga هي لعبة Open World ويجب القول أنه يمكنك التحرك في أي مكان تريده بحرية. تحتوي اللعبة على خريطة كبيرة تتوسع بمرور الوقت ويتم فتح مناطق جديدة لك لاستكشاف أشياء جديدة والتعامل معها والمزيد من الشخصيات والمهام الجانبية.

مميزات Epic Conquest 2

يمكنك في Epic Conquest 2 على أندرويد ان تختار بين اثنين من الشخصيات الشهيرة لمحاربة قوى الشر، لديك Alaster و Edna لمتابعة القصة. يجلب Alaster دفاعًا رائعًا ويرافق قسم القتال عالي المهارات. من ناحية أخرى ، تستخدم Edna هجومًا بعيد المدى بمهارات نارية. كل شخصية لها سمة فريدة خاصة بها يمكنك اكتشافها خلال رحلتك في لعبة epic conquest مهكرة للأندرويد.

تتميز لعبة Epic Conquest 2 بالعديد من الأشياء الخيالية. إذا كنت تشعر بالفضول في أي وقت لمعرفة ما يمكنك الحصول عليه منه ، فإليك قائمة مفيدة.

  • عالم مفتوح لا يصدق: في أي لعبة آر بي جي ، من المعروف أن اللعبة تدور حول خريطة ضخمة. في Epic Conquest 2 ، ستتمكن من التجول في السهول والغابات المليئة بالوحوش الخطرة والنهب الملحمية والمزيد. هناك الكثير لتفعله في هذه اللعبة والتي ستشبع جوعك للعبة آر بي جي الرائعة.
  • مهارات جديدة: في هذا الإصدار ، يمكنك أيضًا الحصول على 8 مهارات و 8 إتقان لكل شخصية. يمكنك مزج هذه المهارات لتناسب أسلوبك في اللعب والحصول على المزيد من المكافآت. هذه هي الطريقة التي تقتل بها المزيد من الوحوش.
  • اختر من بين مجموعة متنوعة من تصميمات الشخصيات - في Epic Conquest 2 ، هناك أيضًا المزيد من الخيارات لبناء الشخصية. اختر شيئًا يناسب أسلوبك في اللعب. سيسمح لك ذلك بالارتقاء بمستوى أسرع.
  • أزياء جديدة: حتى لو كانت موجودة فقط للزينة وقليلًا من القوة ، فهناك أزياء جديدة يمكنك الحصول عليها هنا. حدد بحكمة وابدو رائعًا على الفور!
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية: عندما يتم قول وفعل كل شيء ، تظل هذه اللعبة لعبة من الدرجة الأولى برسومات عالية الجودة. نظرة واحدة وستقع في حب اللعبة على الفور.
  • اللعب في وضع عدم الاتصال - ما الذي يمكن أن يغير اللعبة أكثر من القدرة على لعب اللعبة حتى بدون اتصال بالإنترنت؟ نعم ، في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب أينما ومتى تريد.
  • نظام الحدادة: نظرًا لأن هذه لعبة RPG ، فهناك نظام الحداد الكلاسيكي حيث يمكنك صياغة أسلحتك ومعداتك وتحسينها ورفع مستواها للوصول إلى مستويات أعلى.

تنزيل epic conquest 2 آخر اصدار مهكرة للأندرويد

تم تطوير لعبة Epic Conquest 2 من طرف شركة Gaco Games g Studio Games وتعمل على جميع الهواتف الذكي بنظام التشغيل Android وتم إصدارها على متجر Google Play مجانا كما أنها حققت تقييم 4.7 من 5.0 بملايين التنزيلات في جميع أنحاء العالم، يمكنك الاختيار بين تحميل الاصدار الاصلي من اللعبة عبر متجر جوجل بلاي او لعبة Epic Conquest 2 مهكرة من ميديا فاير عبر الرابط الثاني:

يمكنك ايضا تحميل لعبة Epic Conquest القديم الاصدار الاول من الرابط المباشر التالي على ميديافاير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. من فضلكم قومو بتعديل لعبة epic conquest 2 لكي تعمل على هاتف condor tb717L
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.