تحميل تطبيق Threema APK مجانا آخر اصدار للأندرويد

يمكنك الآن تحميل تطبيق Threema مجانا للأندرويد عبر رابط مباشر، تطبيق الدردشة والمكالمات المجانية والمشفرة على الهواتف الذكية منافس واتس اب

مع انتشار نظام اندرويد حول العالم واعتماد كل شركات صناعة الهواتف عليه كنظام اساسي، توفرت الكثير والمثير من التطبيقات والألعاب لهذا النظام، وإذا خصصنا الحديث تطبيقات الدردشة الفورية فقط، لا يمكن عد التطبيقات المنشورة على المتجر جوجل بلاي لهذا الغرض، إلى جانب تطبيق واتس اب و تطبيق تيليجرام، يوجد تطبيق جديد يحمل اسم Threema. وهو تطبيق تراسل فوري يركز على الأمان والخصوصية. ويعتبر Threema واحدًا من التطبيقات التي تهدف إلى توفير بيئة آمنة ومشفرة للتواصل مع الأشخاص الآخرين.

تحميل تطبيق Threema APK مجانا آخر اصدار للأندرويد

في هذا المقال نقم لكن شرح مبسط لتطبيق Threema مجانا للأندرويد، التطبيق يتوفر بخصائص وأدوات تميزه عن التطبيقات المنافسة الأخرى واليوم سوف نناقش معكم كل المعلومات والميزات المتعلقة بتطبيق Threema المتخصص فى الدردشة المشفرة للأندرويد.

ما هو تطبيق Threema للتراسل المشفر؟

على لسان الشركة المبرمجة، يعتبر تطبيق Threema هو تطبيق دردشة آمن يحافظ على البيانات الخاصة بالمستخدم من أيدي المتسللين والشركات والحكومات، حيث يعمل برنامج ثريما Threema لهواتف اندريود على تشفير الرسائل والبيانات الى أبعد الحدود ما يجعل من المستحيل الوصول إليها من طرف الهاكرز ومحمية من التجسس، ويمكن استخدامه كمجهول تماما، ويقدم مجموعة غنية من الميزات الاضافية الاخرى.

ما هو تطبيق Threema للتراسل المشفر

تمت برمجة ثريما Threema على فكرة ارسال أقل قدر ممكن من البيانات على خوادم الانترنت، وهو جزء أساسي من مفهوم الأمن المعلوماتي. حيث تتم إدارة عضوية المجموعة وقوائم جهات الاتصال على جهازك فقط ولا يتم تخزينها على خوادم الانترنت الخاصة بالشركة ويتم حذف الرسائل فورا من الخوادم بعد تسليمها من المرسل اليه وتبقى على هاتفه فقط. كما يتم تخزين الملفات بشكل مشفر على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. كل هذا يمنع بشكل فعال المتجسسين من جمع وإساءة استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بما في ذلك البيانات الوصفية.

مميزات تطبيق Threema للتراسل الفوري

يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي تخرجه عن حدود تطبيقات الدردشة الاعتيادية، فهو ليس برنامج مراسلات مشفرة فقط، بل الى جانب هذا يوفر الكثير من المميزات الاخرى اهمها:

  • الأمان والتشفير: يوفر Threema تشفيرًا قويًا للرسائل والمحتوى الوسائط المشتركة. هذا يعني أنه يتم تشفير الرسائل أثناء الارسال وفي الراحة وخلال التخزين. يتم استخدام أنظمة التشفير المتقدمة مثل التشفير النهائي إلى نهاية (End-to-End Encryption) لضمان سرية المحادثات.
  • عدم جمع البيانات الشخصية: Threema لا يتطلب رقم هاتف أو معلومات شخصية للاشتراك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يقوم بتخزين الرسائل والبيانات على الخوادم السحابية، وبالتالي يعزز خصوصيتك.
  • هوية مجهولة: يمكنك استخدام Threema دون الكشف عن هويتك الحقيقية. يتيح لك التطبيق إنشاء مفتاح مستخدم (ID) فريد الذي يمكنك مشاركته مع الأشخاص الذين ترغب في التواصل معهم.
  • ميزات إضافية: بالإضافة إلى الرسائل النصية، يدعم Threema مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات والموقع الجغرافي والمزيد. كما يوفر ميزة الدردشة الجماعية وإمكانية مزامنة الحساب عبر الأجهزة المختلفة.

تنزيل تطبيق Threema apk المدفوع مجانا للأندرويد

مع انتشار التفاعل الاجتماعي عبر الإنترنت والمراسلات من خلال الهواتف الذكية، أصبحت الخصوصية الرقمية مصدر قلق رئيسي بالنسبة للمستخدم، تطبيق Threema واحد من التطبيقات التي تعد بحماية المستخدم من كل أشكال التجسس والتسلط على البيانات والرسائل الخاصة وهو تطبيق رائع حقا وموثوق وتم شراؤه أكثر من مليون مرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي، نعم اقول شراؤه لأن برنامج Threema للاندرويد ليس مجانيا تماما كباقي تطبيقات المراسلة.

يتوفر تطبيق Threema على متجر Google Play مقابل 3 دولارات على عكس التطبيقات الأخرى التي تتوفر مجانا، على اي يمكنك تحميل تطبيق Threema مجانا أيضا على شكل ملف apk من الرابط المباشر التالي:

يمكنك ايضا استخدام تطبيقات المراسلة الاخرى الآمنة والتي تتوفر مجانا مثل تطبيق Signal و تطبيق Telegram وهي تطبيقات موثوقة أيضا ومتفوقة في حماية المستخدم من التجسس.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.