تحميل تطبيق Moises مهكر لفصل الصوت عن الموسيقى

نوراليقين

تطبيق فصل الصوت عن الموسيقى واحد من التطبيقات الجديدة والرائعة التي حققت الملايين من التحميلات في. وقت قصير، تطبيق Moises مهكر لتسجيل الصوت والتعديل عليه وانتاج المقاطع الموسيقية على الهاتف الذكي أندرويد مع جميع الميزات الاحترافية الرائعة نقدمه لكم اليوم عبر رابط مباشر من ميديا فاير كامل، قبل ذلك دعونا نتعرف اكثر عن تطبيق الموسيقى هذا.

تحميل تطبيق Moises مهكر لفصل الصوت عن الموسيقى

برنامج الموسيقى Moises مهكر لفصل الصوت عن الموسيقى

تطبيق Moises هو افضل تطبيق و أداة مخصصة للأشخاص التي تريد فصل الصوت أو للحن عن الموسيقى بمساعدة الذكاء الاصطناعي، يأتي التطبيق باسمه الكامل Moises: AI Music Editor + Vocal / Instrument Remover وهو تطبيق لفصل الصوت عن الموسيقى، تم تطويره بواسطة شركة Moises Systems وتم نشره على متجر Google Play مجانا مع ميزات محدودة يمكن ترقيته الى النسخة الاحترافية.

إذا ألقيت نظرة على متجر جوجل بلاي الخاص بتطبيقات وألعاب أندرويد، فسترى أن عدد المطورين الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتهم قد زاد بشكل كبير، وفي نفس الوقت ، يتزايد هذا العدد يومًا بعد يوم.

تحميل تطبيق Moises مهكر لفصل الصوت عن الموسيقى

يمكننا أن نرى آثار الذكاء الاصطناعي في التطبيقات ذات الاستخدامات المختلفة من البرمجة الى الكتابة الى التصميم وكل المجالات الاخرى وآخر مثال عن هذا نجد تطبيقات GPT. اليوم معنا تطبيق Moises الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى إلى جانب العديد من الخيارات والميزات التي تساعد الفنانين في إنتاج أصوات احترافية.

هذا التطبيق مع النظام المتقدم الذي جاء به قادر على التعرف على جميع أنواع الآلات واستخراج أوتارها المحددة من الموسيقى في أقل من دقيقة! قد يكون من المدهش. لكنك سمعت الحق! يتم دعم آلات الطبل والجيتار والبيانو بواسطة البرنامج أعلاه ويتم عرض الأوتار بأقصى دقة بعد اختيار الموسيقى. لفصل صوت المغني عن الموسيقى ، لا يدعم Moises ملفات الصوت فحسب ، بل يدعم أيضًا ملفات الفيديو ، بحيث تحتاج فقط إلى تحديد الفيديو الموسيقي المفضل لديك ومشاهدة اللحن المستخرج.

ميزات وقدرات تطبيق تعديل الموسيقى Moises

التطبيق جاء لمساعدة عشاق الغناء وخلق الظروف لاختبار نفسك في جوانب مختلفة. في برنامج Moises محرر الموسيقى فصل الصوت، نجد مجموعة من الأدوات المهنية والمتخصصة ؛ أداة تسمح لك بفصل اللحن عن الموسيقى بمساعدة الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة إلى معرفة مسبقة، وتجربة تمرين فعال بإزالة صوت المغني من الموسيقى.

  • استخلاص اللحن وإخراج صوت المغني من الموسيقى بلفتة واحدة
  • فصل الآلات عن جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو
  • دعم لملفات الصوت والفيديو المختلفة
  • إجراء تغييرات في سرعة تشغيل الأغاني حسب احتياجاتك
  • المسرع الذكي
  • ذكاء اصطناعي فائق للتعرف على الأوتار في أي موسيقى
  • الوصول إلى مجموعة من الإعدادات الخاصة والمتقدمة

رابط تحميل Moises مهكر آخر اصدار من ميديا فاير (Premium unlocked)

 يتمتع هذا تطبيق Moises بقدرة ممتازة على فصل اللحن عن الموسيقى بشكل لايصدق واحترافي دون التأثير على الصوت، والمميز في برنامج moises مهكر أنه  تمت إضافة العديد من المزيات الرائعة في الاصدار الجديدة منها ميزة التعرف على الأوتار بالذكاء الاصطناعي، اضافة الى ذلك، يسمح تطبيق moises premium للمستخدمين بإعادة مزج مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية في نفس الوقت .

تم إصدار تطبيق Moises: AI Music Editor + Vocal / Instrument Remover بواسطة مطوره مجانًا، لكن مع دفع 38.99 دولارًا عبر الإنترنت على Google Play يمكنك الحصول على ميزات خاصة وجذابة للغاية للمهتمين بالغناء بأنماط مختلفة وهي النسخة التي يمكنك الحصول عليخا مجانا على موقع ميديا فاير عبر الرابط التالي حيث يمكنك تحميل Moises مهكر آخر اصدار:

google-playkhamsatmostaqltradent