تحميل لعبة Score superstar مهكرة اخر اصدار للاندرويد

نوراليقين

العاب كرة القدم هي ايضا من اكثر الالعاب طلبا وتحميلا، ورغم أن السوق محتكر بالفعل من لعبة فيفا و ولعبة بيس وبعض الالعاب الشهيرة الاخرى، هناك الكثير من الالعاب التي تأتي بأفكار مختلف عن لعبة مباريات كرة القدم بشكل مباشر، هنا نقدم لكم لعبة Score superstar مهكرة اخر اصدار وهي لعبة تأتي بفكرة تسديدات المرمى فقط وليس لعب المباريات بشكل كامل.

تحميل لعبة Score superstar مهكرة اخر اصدار

لعبة كرة القدم الجديدة Score superstar للاندرويد

لعبة Score superstar آخر اصدار هي لعبة شيقة ومثيرة ومسلية للغاية قدمتها شركة هونج كونج Real Free Soccer لهواتف اندرويد وتم توفيرها مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ورغم ان اللعبة كانت هي الأولى لهذه الشركة، إلا أنها حققت نتائج غير متوقعة سواء في عدد التحميلات او الاعجابات من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، هنا نقدم لكم رابط تحميل Score superstar مهكرة اخر اصدار بجميع الميزات مفتوحة.

ميزات لعبة كرة القدم Score superstar مهكرة

على الرغم من أن هذه اللعبة لا تحتوي على فكرة جديدة للعب، وكان هناك سابقًا ألعاب مختلفة تم إنتاجها بأساليب وسياقات متشابهة ، ولكن يجب القول أن لعبة Soccer Super Star تتمتع بهيكل جذاب وجميل وتنوع كبير في أجزائها المختلفة. يمكن ملاحظة أن هذه اللعبة بها تنوع أكثر من العديد من الألعاب الأخرى من نفس الفئة. نضيف اللعبة الى قائمة الالعاب المهكرة التي نقدمها لكم مجانا.

ميزات لعبة كرة القدم Score superstar مهكرة

لعبة Soccer Super Star ليست لعبة كرة قدم مجانية. في الواقع، ما ستراه في هذه اللعبة هو محاولاتك لتسجيل الأهداف بطرق مختلفة في مواقف مختلفة. يمكن أن تكون هذه الأساليب عبارة عن ركلات حرة أو شروط أخرى مثل الكرات العرضية أو التمريرات والتسديدات الطويلة. أخيرًا ، ستكون أولويتك في هذه اللعبة هي استخدام مختلف المهارات والإبداع لتسجيل الأهداف. على سبيل المثال ، في إحدى المراحل ، تبدأ اللعبة بالقرب من منطقة جزاء الخصم. في بداية اللعبة ، يقف جميع اللاعبين بلا حراك و سيتوقف كل شيء مؤقتًا حتى تحدد مسار الكرة.

بمجرد أن تحدد مسار الكرة لتصل إلى زميلك في الفريق ، تستمر اللعبة ، وبعد ذلك عليك التصويب (عن طريق سحب مسار الكرة إلى النقطة المرغوبة) في الجزء الثاني ، والتسديد ، وإطلاق النار على المرمى . ستكون هذه الظروف مختلفة في مراحل اللعبة ويمكن رؤية مجموعة متنوعة مثيرة للاهتمام منها بشكل عام.

جميع نماذج لعبة Soccer Super Star ثلاثية الأبعاد، ومن حيث الرسومات ، يجب أن يقال أنه يتم مراعاة الفيزياء الشيقة والواقعية لحركة اللاعبين ، ويمكن رؤية تفاصيل الرسوم الجيدة بما يتناسب مع الحجم في هذه اللعبة. بشكل عام ، لا بد من القول إن Soccer Super Star هي لعبة رياضية جذابة لعشاق كرة القدم ، والتي يمكن أن تسليكم لفترة طويلة بحجمها الصغير وطريقة لعبها الممتعة وأسلوبها المثير للاهتمام. لتنزيل هذه اللعبة الجميلة والمسلية ، يمكنك أولاً إلقاء نظرة على مقطع الفيديو الدعائي للعبة ثم ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيل أحدث إصدار من مربع التنزيل.

تحميل لعبة Soccer superstar مهكرة للاندرويد

أوصي بهذه اللعبة للمستخدمين الجدد لأنها سهلة التعلم وتأتي بضوابط بديهية وبسيطة، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسرعة. كل ما يتطلبه الأمر هو النقر بإصبعك على شاشتك وإحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف. يمكنك تحميل لعبة Score superstar مهكرة اخر اصدار من موقع ميديا فاير مباشرة ثم تثبيتها على اي هاتف اندرويد، اللعبة مفتوحة الميزات والمراحل في نسختها المعدلة لكن اذا كنت تريد النسخة الاصلية من اللعبة، يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي جوجل بلاي:

google-playkhamsatmostaqltradent