تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر إصدار لمعرفة هوية المتصل

تحميل برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار مجانا للاندرويد عبر رابط مباشر ميديا فاير، مميزات تطبيق كاشف الارقام ومعرفة هوية المتصل premium

أصبح تطبيق كاشف الأرقام المجهولة تروكولر من بين أشهر التطبيقات لكل من هواتف اندرويد وايفون، التطبيق يقدم العديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها الى جانب انه يستطيع التعرف على جميع الارقام المجهولة وغير المسجل حيث يقدم لك اسم الرقم بسهولة مباشرة على الشاشة بعد استقبال الاتصال. هنا نقدم لكم مقال مفصل عن تطبيق تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار مع رابط تحميل تروكولر بريميوم جولد النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

برنامج Truecaller معرف المتصل وحظر الرقام والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها هو أفضل البرامج وأكثرها تنزيلًا في مجال تحديد جهات الاتصال غير المعروفة وحظر الإعلانات والمكالمات غير المرغوب فيها، هو برنامج نشرته شركة True Software Scandinavia AB لنظام التشغيل وايفون.

تتيح قاعدة البيانات العالمية لهذا التطبيق لأي شخص تلقي معلومات المتصل بسرعة إلى جانب خصائصها المختلفة في حالة تلقي مكالمة من رقم مجهول. يمكن اعتبار Truecaller بمثابة هاتف مشترك عالمي، حيث يمكن لأي شخص تسجيل معلوماته وفقًا لتقديره الخاص، بحيث يمكن لأي شخص التعرف عليها عند الاتصال بالآخرين من جميع انحاء العالم، بالإضافة إلى وجود نظام عالمي آخر مضمن فيه.

برنامج معرفة هوية المتصل - تروكولر بريميوم جولد للأندرويد

تطبيق تروكولر بريميوم جولد النسخة المدفوعة من التطبيقات الاكثر طلبا على الانترنت لهواتف اندرويد، التطبيق يقدم العديد من الميزات الرائعة التي لن تجدها في النسخة المجانية العادية، اذا كنت تبحث عن النسخة الاخيرة من برنامج TrueCaller Premium مهكر، فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون حيث نوفر لكم رابط تحميل تروكولر بريميوم مهكر لهواتف اندرويد.

نتوصل كثيرا بالعديد من المكالمات من أرقام جديدة ومجهولة نرغب احيانا في التعرف على صاحبها و اسمه الحقيقي، لهذا ظهرت تطبيقات معرفة رقم المتصل ومن أشهر التطبيقات الخاصة بهذا، نجد برنامج ترو كولر او بالانجليزية TrueCaller وهو التطبيق الأول في معرفة الرقم المجهول على الهواتف الذكية أندرويد وأيفون.

كلنا نعلم ان تطبيق truecaller متاح في متجر جوجل بلاي مجانًا، ولكن له مميزات محدودة. لإلغاء قفل جميع الميزات، يتعين علينا شراء العضوية المميزة الشهرية، والتي تبلغ 49 دولارًا أمريكيًا/شهريًا للإصدار المميز و 500 دولارًا سنويًا للإصدار الذهبي. هنا نقدم لكم النسخة المدفوعة تروكولر بريميوم جولد مجانا عبر رابط مباشر جاهز.

تحدثنا في مقال منفصل عن برنامج ترو كولر المجاني وهو التطبيق الأكثر شعبية في هذا المجال والذي حقق نجاحا متتالية في عدد التحميلات والاعجابات، إلا أنه يجب الإشارة إلى أن للتطبيق أيضا نسخة مدفوعة تحمل اسم ترو كولر بريميوم truecaller premium نظم ميزات اكثر من المجانية وتوفر خصائص أفضل للتعرف عن هوية المتصل بشكل صحيح.

مميزات تطبيق truecaller premium النسخة المدفوعة

تروكولر بروفيشنال او ترو كولر برو هو نسخة احترافية خاصة يمكن الحصول عليها بشكل مدفوع مسبقا، في هذا المقال نوفر لكم هذه النسخة اضافة الى جميع ميزات الاصدار المجاني العديد من المزايا الاضافية الاخرى، للاشارة يستخدم أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم برنامج Truecaller ويشعرون بالأمان من الرسائل غير المرغوب فيها والحيل.

تضم نسخة بريميوم من برنامج ترو كولر جميع الميزات الموجودة فعلا في Truecaller المجاني، إضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الخاصة و الملخصة في النقاط التالية:

  • القدرة على البحث في قاعدة البيانات العالمية للحصول على معلومات حول الأرقام المجهولة
  • القدرة على إضافة رقمك الخاص إلى قاعدة بيانات الاتصال الخاصة بالتطبيق
  • نظام ذكي لمكافحة السباء للمكالمات الإعلانية مع الملايين من الأرقام العشوائية المحددة
  • شاشة احترافية ورسومات رائعة
  • ميزة نسخ أرقام الاتصال من أي تطبيق
  • جدولة المكالمات مباشرة من خلال التطبيق
  • نسخة خالية تماما من الإعلانات
  • خيار حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
  • ميزة تسجيل المكالمات آليا.
  • ميزة البحث بالاسم او الرقم.
  • الحصول على شارة truecaller premium الصورة الرمزية.
  • امكانية طلب 30 رقم في الشهر لطلب الأرقام عند البحث عن الأسماء (يحصل مالك الرقم على طلبك إما من خلال رسالة قصيرة SMS أو إشعار اعتمادًا على ما إذا كان مستخدم Truecaller أم لا.يجب على مالك رقم الهاتف أولاً قبول طلب الاتصال الخاص بك قبل مشاركة أي تفاصيل).

تحميل برنامج ترو كولر النسخة المجانية من جوجل بلاي

قامت شركة True Software Scandinavia AB بتطوير برنامج ترو كولر في عام 2009. وتم إطلاقه في البداية لهواتف Blackberry في 1 يوليو 2009، بعد نجاحه والحصول على استجابة رائعة من المستخدمين، تم إطلاقه لاحقًا على هواتف Android و iOS.

إذا ما كنت تريد الاصدار المجاني من التطبيق، فيمكنك الوصول إليه مباشرة من متجر التطبيقات والالعاب الرسمي قوقل بلاي او الانتقال عبر الرابط التالي:

أما في حالة كنت تفضل الحصول على الإصدار المدفوع truecaller premium فيمكن الحصول عليه خاصية الشراء من داخل التطبيق مباشرة، كما يمكنك تحميل النسخة المهكرة من برنامج ترو كولر، وتوفر الشركة المالكة أيضا خاصية أخرى للحصول على ترو كولر بريميوم المدفوع لمعرفة رقم المتصل مجانا بإحالة الاصدقاء.

طريقة الحصول على عضوية بريميوم على تروكولر مجانا

نعم، يمكنك أيضا الحصول على هذا البرنامج بالنسخة المدفوعة مجانا إذا ما استطعت إحالة بعض الاصدقاء لتحميل التطبيق المجاني من المتجر، فمن خلال مشاركة تطبيق Truecaller الذهبي مع الأصدقاء والعائلة الذين يستخدمونه لأول مرة ، يتم ترقيتك إلى نسخة Premium مجانًا، وللحصول على هذا اتبع الشرح التالي:

  1. افتح التطبيق وانقر على درج التنقل ثم اختر "دعوة الأصدقاء".
  2. ثم ، اتبع المعالج ودعوة جهات الاتصال الخاصة بك الذين ليسوا على Truecaller
  3. عندما تقوم جهات الاتصال الخاصة بك بتثبيت Truecaller والتسجيل برقمها، تحصل كل منكما على Premium مجانًا لمدة أسبوع!

تحميل  كاشف الأرقام Truecaller Premium مهكر لمعرفة هوية المتصل

يمكنك دعوة العديد من الاتصالات كما تريد والحصول على عدة أسابيع مجانية من Premium!

تحميل ترو كولر بريميوم الذهبي مهكر آخر اصدار مجانا

كان هذا كل ما يخص برنامج تروكولر بريميوم وطريقة الحصول على النسخة المدفوعة مجانا، اما في حالة كنت تريد تجاوز كل هذا و تحميل  كاشف الأرقام Truecaller Premium النسخة المدفوعة آخر اصدار للاندرويد، فيما يلي نعرض لكم روابط التنزيل المباشرة من موقع ميديافاير، يمكنك تحميل النسخة الاخيرة المناسبة لجهازك او تحميل الاصدار القديم ايضا:

بالنسبة لنسخة Truecaller القديمة، فيما يلي روابط تحميل برنامج تروكولر بريميوم الاصدار القديم مهكر ايضا على ميديا فاير، لكننا ننصح دائما بتحميل الاصدار الجديد من التطبيق من الروابط اعلاه:

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.