برنامج ترو كولر بريميوم النسخة المدفوعة - عرب فون

برنامج ترو كولر بريميوم النسخة المدفوعة

نتوصل كثيرا بالعديد من المكالمات من أرقام جديدة ومجهولة نرغب احيانا في التعرف على صاحبها و اسمه الحقيقي، لهذا ظهرت تطبيقات معرفة رقم المتصل ومن أشهر التطبيقات الخاصة بهذا، نجد برنامج ترو كولر او بالانجليزية TrueCaller وهو التطبيق الأول في معرفة الرقم المجهول على الهواتف الذكية أندرويد وأيفون.
 برنامج تروكولر بريميوم النسخة المدفوعة
تحدثنا في مقال منفصل عن برنامج ترو كولر المجاني وهو التطبيق الأكثر شعبية في هذا المجال والذي حقق نجاحا متتالية في عدد التحميلات والاعجابات، إلا أنه يجب الإشارة إلى أن للتطبيق أيضا نسخة مدفوعة تحمل اسم ترو كولر بريميوم truecaller premium نظم ميزات اكثر من المجانية وتوفر خصائص أفضل للتعرف عن هوية المتصل بشكل صحيح.

تروكولر بروفيشنال او ترو كولر برو هو نسخة احترافية خاصة يمكن الحصول عليها بشكل مدفوع مسبقا، في هذا المقال نوفر لكم هذه النسخة اضافة الى جميع ميزات الاصدار المجاني العديد من المزايا الاضافية الاخرى، للاشارة يستخدم أكثر من 250 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم برنامج Truecaller ويشعرون بالأمان من الرسائل غير المرغوب فيها والحيل.

مميزات truecaller premium:

تضم نسخة بريميوم من برنامج ترو كولر جميع الميزات الموجودة فعلا في Truecaller المجاني، إضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الخاصة و الملخصة في النقاط التالية:
  • نسخة خالية تماما من الإعلانات
  • حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
  • ميزة تسجيل المكالمات آليا.
  • الحصول على شارة truecaller premium الصورة الرمزية.
  • امكانية طلب 30 رقم في الشهر لطلب الأرقام عند البحث عن الأسماء (يحصل مالك الرقم على طلبك إما من خلال رسالة قصيرة SMS أو إشعار اعتمادًا على ما إذا كان مستخدم Truecaller أم لا. يجب على مالك رقم الهاتف أولاً قبول طلب الاتصال الخاص بك قبل مشاركة أي تفاصيل).

تحميل ترو كولر بريميوم:

إذا ما كنت تريد الاصدار المجاني من التطبيق، فيمكنك الوصول إليه مباشرة من متجر التطبيقات والالعاب الرسمي قوقل بلاي او الانتقال عبر الرابط التالي:
أما في حالة كنت تفضل الحصول على الإصدار المدفوع truecaller premium فيمكن الحصول عليه خاصية الشراء من داخل التطبيق مباشرة، كما يمكنك تحميل النسخة المهكرة من برنامج ترو كولر، وتوفر الشركة المالكة أيضا خاصية أخرى للحصول على ترو كولر بريميوم المدفوع لمعرفة رقم المتصل مجانا بإحالة الاصدقاء.

أحصل على تروكولر بريميوم مجانا:

نعم، يمكنك أيضا الحصول على هذا البرنامج بالنسخة المدفوعة مجانا اذا ما استطعت إحالة بعض الاصدقاء لتحميل التطبيق المجاني من المتجر، فمن خلال مشاركة تطبيق Truecaller مع الأصدقاء والعائلة الذين يستخدمونه لأول مرة ، يتم ترقيتك إلى نسخة Premium مجانًا، وللحصول على هذا اتبع الشرح التالي:
  1. افتح التطبيق وانقر على درج التنقل ثم اختر "دعوة الأصدقاء".
  2. ثم ، اتبع المعالج ودعوة جهات الاتصال الخاصة بك الذين ليسوا على Truecaller
  3. عندما تقوم جهات الاتصال الخاصة بك بتثبيت Truecaller والتسجيل برقمها، تحصل كل منكما على Premium مجانًا لمدة أسبوع!

يمكنك دعوة العديد من الاتصالات كما تريد والحصول على عدة أسابيع مجانية من Premium!

تنزيل ترو كولر بريميوم مهكر:

كان هذا كل ما يخص برنامج تروكولر بريميوم وطريقة الحصول على النسخة المدفوعة مجانا، اما في حالة كنت تريد تجاوز كل هذا و الحصول على برنامج مهكر، يمكنك تحميل برنامج تروكولر بريميوم مهكرة من الرابط التالي، شكرا على زيارتك ولا تنسي التعليق ولو بكلمة على المقال.
Truecaller-Pro-v10.2.7_Premium.apk

التعليقات: