استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام عن طريق استرجاع البيانات

أصبح Instagram منصة وسائط اجتماعية رئيسية، حيث يستخدم هذه الخدمة ملايين المستخدمين كأداة اتصال أساسية سواء للتعارف والدردشة او لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة. يتيح Instagram امكانية الدردشة المباشرة والتواصل مع المتابعين من خلال النصوص والصور ومقاطع الفيديو سواء تلك التي يتم التقاطها عبر الكاميرا أو المحفوظة في مكتبة الملفات. إذا قمت بحذف رسالة عن طريق الخطأ على Instagram، فلا داعي للقلق. يمكنك اتخاذ بضع الخطوات البسيطة لاستعادة رسائل Instagram المحذوفة. قبل المتابعة في الشرح، تأكد من تحديث تطبيق Instagram إلى أحدث إصدار وأن هاتفك مشحون بما يكفي حتى تتمكن من استعادة الرسائل المحذوفة من الانستقرام.


استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام عن طريق استرجاع البيانات

هل يمكن استعادة الرسائل المحذوفة من الانستقرام؟

إذا كنت من مستخدمي Instagram، فمن المحتمل أنك تدرك جيدًا أنه بمجرد حذف رسالة فإنها ستختفي إلى الأبد من التطبيق. أو على الأقل هذا ما كنا نظن. في الآونة الأخيرة، طرح Instagram ميزة جديدة تسمى "تنزيل البيانات" والتي تتيح للمستخدمين استعادة الرسائل المحذوفة. هذه الميزة الجديدة هي إضافة مرحب بها للعديد من المستخدمين ، لأنها تمكنهم من استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ والتي نأسف على حذفها لاحقًا.

مع ذلك، هناك بعض القيود على هذه الميزة الجديدة. على سبيل المثال ، يمكنك فقط استعادة الرسائل المحذوفة خلال الـ 24 ساعة الماضية. لذلك إذا حذفت رسالة ومرة عليها وقت طويل، فلن يحالفك الحظ عبر هذه الميزة. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الميزة متاحة فقط للرسائل الفردية، وليس الرسائل الجماعية. بشكل عام ، تعد هذه الميزة الجديدة من Instagram إضافة مفيدة، ولكنها ليست مثالية.

كيفية استرداد رسائل Instagram المحذوفة عن طريق استرجاع البيانات؟

ربما تكون رسائل Instagram المحذوفة واختفاء الرسائل هي أكبر المشاكل التي يواجهها مستخدمو Instagram وأكثرها شيوعًا. لنفترض أنك حذفت رسالة على Instagram ولا يبدو أنك ستجدها ضمن الرسائل في التطبيق مما يثير فزعك. في هذه الحالة ، هذا الشرح موجود لتغطية أفضل طريقة ممكنة لاستعادة رسائل Instagram المحذوفة عن طريق استرجاع البيانات.

ميزة Instagram Data هي الطريقة الأكثر استخدامًا لاستعادة الرسائل المحذوفة من الانستقرام. على الرغم من أن هذا الخيار لا يمكن أن يعيد الرسائل المحذوفة في التطبيق لكنه يرسلها عبر البريد الإلكتروني. إليك كيفية طلب بيانات Instagram لاسترداد الرسائل المحذوفة من الانستقرام عن طريق استرجاع البيانات.

افتح Instagram ثم انقر فوق الصورة الرمزية للملف الشخصي وحدد نشاطك Your Activity.



اضغط على تنزيل معلوماتك Download your information.



أدخل بريدك الإلكتروني ثم انقر فوق "طلب تنزيل - Request Download" وأدخل كلمة المرور الخاصة بحسابك.

بمجرد استلام البريد الإلكتروني، اضغط على "تنزيل المعلومات" وتوجه إلى مجلد الرسائل. يوجد أرشيف لمحادثاتك التي تريد استرجاعها!

سيطلب منك الموقع ادخال كلمة السر من جديد ثم يمكنك تحميل البيانات على هاتفك او على الكمبيوتر، وبعدها يمكنك فتح الملف الذي يضم العديد من المجلدات وما يهم منها هو مجلد الرسائل Messages والذي يمكن من خلاله الوصول إلى الرسائل المحذوفه من الانستقرام.


ملاحظة: عادةً ما يجمع انستقرام هذه البيانات ويرسلها إليك في غضون 14 يومًا، كما ويمكنك فقط طلب ملف واحد كل أربعة أيام.

تجدر الاشارة الى ان طريقة استرجاع الرسائل المحذوفة من انستجرام عن طريق استرجاع البيانات يمكن أيضا اتباعها من المتصفح على الكمبيوتر او الهاتف باتباع نفس الخطوات. وعليه يعد استرجاع الرسائل المحذوفه من الانستقرام أمرًا بسيطًا بمجرد معرفة كيفية القيام بذلك. تساعد الخطوات الموضحة في هذه المقالة في جعل استرداد بياناتك سريعًا وبسيطًا. سواء كنت تستخدم بيانات Instagram أو تطبيقًا خارجي، فإن الحصول على الرسائل المحذوفة لن يستغرق وقتًا طويلاً.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header