تحميل لعبة Yandere Simulator من ميديا فاير للاندرويد

إلى قائمة ألعاب المحاكاة على موقع عرب فون، نضيف  اليوم لعبة محاكاة رائعة تعتمد على الرومانسية، لعبة Yandere Simulator apk مهكرة للاندرويد وهي لعبة تعتمد على شخصيات الرسوم المتحركة. قصة اللعبة شيقة للغاية ويمكنك تجربة الحياة العاطفية للشخصية وأسرارها المظلمة ومحاكاتها هنا.

تحميل لعبة Yandere Simulator من ميديا فاير للاندرويد

لعبة يانديري سمليتر مهكرة

في لعبة يانديري سمليتر مهمتك هي أن تلعب دور Yandere التلميذة الجميلة. في اللعبة، تكون الفتاة معجبة بصبي وخجولة من التعبير عن مشاعرها له، لكن الخجل لا يعني أنها فتاة لطيفة. هنا حيث تبدأ المتعة بعد تنزيل يانديري سمليتر مهكرة، حيث أن شخصيتك مختلة عقليا. لا تستطيع رؤيتها وهي معجبة بأي شخص آخر. لذا فهي تقضي على أي شخص تراه مع الصبي. هذا هو السر المظلم في لعبة Yandere مهكرة.

كما هو الحال في Yandere Simulator apk، فإن مهمتك هي أن تلعب دور فتاة المدرسة Yandere. ستكون مهمتك هي القضاء على أي فتاة تتم رؤيتها مع ولدك. في اللعبة ، كل فتاة تحب الصبي الذي تحبه. الآن قبل أن تعترف أي فتاة بمشاعرها للصبي ، عليك التأكد من أنها لا تستطيع فعل ذلك. يمكنك الآن إيقافها بعدة طرق سأخبرك بها في النص أدناه.

شرح لعبة Yandere Simulator

تجعل القصة المذهلة للعبة Yandere Simulator apk مهكرة طريقة لعب اللعبة أكثر إثارة. الآن، هذه لعبة إستراتيجية قائمة على الاختيارات حيث سيكون لديك الكثير من شخصيات الرسوم المتحركة حولها.

في اللعبة، يمكنك تجربة الحياة العاطفية لشخصية yandere. يانديري في حالة حب مع شاب ولا يمكنها رؤيته مع أي فتاة أخرى في الكلية. كل فتاة في كل أسبوع ستقع في حب ذلك الفتى. الجمعة هو اليوم الذي ستعترف فيه تلك الفتاة بمشاعرها للصبي. قبل ذلك، عليك أن توقفها.  يمكنك القيام بذلك بعدة طرق. الخيار الأول هو أن تضع خطة وتضع تلك الفتاة مع أي فتى آخر، فهذا سيجعلها تفقد اهتمامها بالشاب المختار.

تحميل لعبة Yandere Simulator من ميديا فاير للاندرويد

خيار آخر هو أنه يمكنك التخطيط لإفساد سمعة تلك الفتاة أمام الصبي أو يمكنك أيضًا إعدادها بحيث يتم طردها من المدرسة، وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لك للاختيار من بينها. حتى لو كنت تريدها أن تموت، يمكنك قتل تلك الفتاة أيضًا.

لكن تأكد من أنه بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، عليك أن تظل تحت الأرض وتنفيذ العملية بأكملها سراً حتى يتم الحفاظ على سمعتك كطالبة صغيرة بريئة. إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فستفشل وسيتعين عليك إعادة اللعبة من البداية.

تتيح لك اللعبة أيضًا زيادة مهارات وقدرات شخصيتك. لهذا السبب، يمكنك حضور فصول مختلفة. هذا سيجعل شخصيتك تتعلم مهارات مختلفة. يمكنك أيضًا الانضمام إلى أندية مختلفة حيث يمكنك تكوين صداقات جديدة يمكنها المساعدة في مهامك طوال اللعبة.

مميزات لعبة Yandere Simulator apk مهكرة

هناك العديد من الميزات التي تقدمها لعبة Yandere Simulator apk الرائعة، أدناه في هذه النقاط نعرض لكم اهم مميزات اللعبة:

  • تجربة الحب: يمكنك لعب الأدوار كشخصية وتجربة الحياة العاطفية الشخصية في اللعبة.
  • الكثير من الخيارات: هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالقضاء على الفتيات. إعدادها مع صبي آخر أو التشهير بسمعتها هما العاملان الرئيسيان. الخيارات الصعبة هي خطفها وقتلها. هذه كلها خيارات يمكنك الاختيار من بينها.
  • تعلم المهارات: يمكنك أيضًا تعلم مهارات مختلفة من خلال حضور فصول مختلفة في اللعبة.
  • الانضمام إلى الأندية: تعد النوادي وسيلة رائعة لكسب الاحترام وتكوين صداقات جديدة أيضًا. لذلك في اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى أندية مختلفة وتكوين صداقات. يمكن لهؤلاء الأصدقاء فيما بعد تقديم خدمات مختلفة لك في اللعبة.

تنزيل Yandere Simulator apk مهكرة من ميديا فاير

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة وتحب أفلام الإثارة والألعاب ، فيجب عليك تنزيل لعبة Yandere Simulator apk المبنية على الاختيار. التجربة التي ستحصل عليها مفيدة وستحب هذه اللعبة بالتأكيد، هنا نوفر لكم رابط تنزيل آخر اصدار من اللعبة مهكرة من ميديا فاير للاندرويد، يكفي الضغط على الزر التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header