تحميل برنامج VN مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية للاندرويد مجانا

تحميل برنامج مصمم الفيديو للاندرويد بدون علامة مائية، تحميل برنامج VN للمونتاج مهكر اخر اصدار من ميديا فاير للاندرويد مع شرح تعديل الفيديو على الهاتف

ان كنت مهوسا بتعديل الفيديوهات وإنتاج الأفلام القصيرة، أنت حتما تعرق تطبيق VN Video Editor الرائع للتعديل على الفيديو على الهاتف والكمبيوتر، اليوم في هذه الصفحة نقدم لكم رابط تنزيل VN Video Editor مهكر النسخة المدفوعة كاملة مفتوح من موقع ميديا فاير. قبل التحميل دعونا نتعرف اكثر عن تطبيق تحرير الفيديو واضافة المؤثرات عليه هذا.

تحميل برنامج VN للمونتاج مهكر اخر اصدار للاندرويد

لا يمكن حصر تطبيقات تعديل وانتاج الفيديو، لقد تحدثنا على موقع عرب فون عن العديد من التطبيقات والبرامج الرائعة والاحترافية ومازال هناك العديد والمزيد من التطبيقات التي لم يصل وقت الحديث عنها بعد، يمكنك في اي وقت الرجوع الى قائمة افضل تطبيقات المونتاج وانتاج الفيديو للتعرف على أقوى تطبيقات الفيديو، اما هنا نقدم لكم من جديد تطبيق رائع واحترافي لتحرير الفيديو تحت اسم برنامج vlog now مهكر، نعم نقدم لكم ايضا النسخة الكاملة من التطبيق مهكرة مع جميع الميزات مفتوحة، اهلا بك في صفحة تحميل برنامج VN Video Editor مهكر آخر اصدار.

برنامج VN مهكر - تعديل وتصميم الفيديو على أندرويد

برنامج VN هو محرر فيديو احترافي للهواتف الذكية يعمل على كل من هواتف الايفون و الاندرويد، يسمح لك برنامج في ان بتحرير الفيديو او انتاجه مجانا على هاتفك باحترافية كاملة حيث يوفر واجهة سهلة الاستخدام مع ميزات واضافات تحرير قوية، خصوصا عند الحصول على النسخة المدفوع VN Mobile Premiere والتي نقدمها لكم مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير الى جانب العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الاخرى مثل تطبيق YouCut مهكر النسخة المدفوعة و تطبيق KineMaster مهكر و برنامج cute cut pro وايضا powerdirector pro بدون علامة مائية اضافة الى العديد من التطبيقات الأخرى.

لقد سهّل تطبيق تحرير الفيديو VN mod Apk مهكر عملية تحرير الفيديو إلى حد كبير! لم تعد بحاجة إلى الترميز أو المعرفة متعمقة في تقنية لتعديل الفيديو. بدلاً من ذلك، يقدم التطبيق تأثيرات جاهزة للاستخدام، وجلود خلفية، ونصوص، والعديد من الميزات الأخرى. والأفضل من ذلك، يمكنك تنزيل VN مهكر كامل مع جميع الميزات مفتوحة وبدون علامة مائية لجميع هواتف Android للقيام بكل إجراءات التحرير باستخدام جهازك مجانا.

تحميل برنامج VN للمونتاج مهكر اخر اصدار للاندرويد


تم تصميم أداة تحرير الفيديو هذه خصيصًا لإضافة الحياة إلى مقاطع الفيديو الكئيبة والعادية، حيث يساعدك على جذب انتباه المشاهدين وربطهم حتى النهاية دون الإحساس بالملل. وبالتالي، يمكنك أن تكون واثقًا من أن استخدام هذه الأداة سيزيد من عدد المشاهدات على فيديوهاتك. ستكون مقاطع الفيديو أكثر متعة في المشاهدة ويتوق المشاهدون دائمًا إلى الفيديوهات التالية التي تنشرها.

شرح تعديل الفيديو على VN Mod apk مهكر للاندرويد؟

هذا البرنامج الرائع الذي يمكن اعتباره واحدا من افضل تطبيقات تعديل الفيديو متاح للتنزيل على منصات موثوقة مثل App Store و Google Play. يمكن تنزيل تطبيق في ان مجانا من المتاجر الرسمية، كما يمكنك تحميل VN مهكر آخر اصدار من الرابط أسفل المقال على ميديافاير.

بعد التحميل والتثبيت ولبدء عملية التحرير، يجب عليك تحميل الفيديو الذي تريد تعديله من معرض الصور الى التطبيق، ثم ستقوم بتطبيق جميع التأثيرات التي تحتاجها قبل تصديرها. يمكنك مشاركة الفيديو النهائي مع أصدقائك على Instagram و Facebook و YouTube. من ميزات هذا البرنامج الرائع:

  • عملية تحرير سهلة: يوفر هذا التطبيق عملية تحرير مبسطة للغاية. ستتمكّن من التكبير / التصغير والتقسيم والنسخ. أيضًا ، يمكنك حفظ مسودة لمتابعة التحرير بعد أخذ استراحة.
  • خيارات تخصيص احترافية: يتيح لك هذا التطبيق تخصيص الفيديو الخاص بك ، وإن كان ذلك بشكل احترافي. يمكنك إضافة موسيقاك المفضلة وتعديل الإيقاع وضبط المدة.
  • مؤثرات فيديو رائعة: يقدم البرنامج تأثيرات عديدة ستضيف بالتأكيد الحياة إلى الفيديو الخاص بك. يحتوي على ما يقرب من 20 مرشح فيديو و 4 أنماط انتقال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل سرعة الفيديو الخاص بك كما يحلو لك.
  • أداة ترجمة فريدة: ستمكنك هذه الأداة من إضافة عناوين وإدراج تراكبات نصية. بالإضافة إلى ذلك ، لديها العديد من أحجام الخطوط والألوان!
  • سهولة حفظ ومشاركة الفيديو النهائي: بمجرد الانتهاء من عملية التعديل ، يمكنك دائمًا حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. والأفضل من ذلك ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو هذه مع الأصدقاء عبر Facebook و Twitter و Instagram و YouTube ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل VN Mod apk مهكر آخر اصدار للاندرويد

برنامج VN للتصميم مهكر جاهز نقدمه لكم بآخر إصدار حصريا على موقع عرب فون، وكالعادة رابط تنزيل الملف من ميديا فاير مباشرة دون اعلانات ولا روابط مختصرة، يمكنك الآن تحميل برنامج VN مهكر اخر اصدار مجانا عبر الرابط التالي، ولا تنسى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج متجر جوجل بلاي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. يوجد مشكلة . كلما كتبنا رقم الهاتف نتلقى إجابة ( تأكد من رقم الهاتف )
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.