تحميل برنامج PLAYit مهكر - تنزيل ومشاهدة الفيديو مجانا

إذا كنت ممن يشاهدون الكثير من الأفلام والمسلسلات على الهاتف الذكي بعد تحميها، هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها كمشغلات فيديو، طبعا لا نتحدث هنا عن المشغل الافتراضي للهاتف، بل نحاول ان نوفر لكم أفضل تطبيقات بث فيديوهات الافلام على الهاتف لما يوفره من ميزات إضافية، الحديث اليوم عن برنامج PLAYit مهكر للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر، نسخة Vip / Premium من تطبيق PLAYit تمكنك من مشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو وتحويل وتغيير الثيمات والمزيد من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق.

تحميل برنامج PLAYit مهكر - تنزيل ومشاهدة الفيديو مجانا

برنامج PLAYit لمشاهدة الفيديوهات وتحميلها

اليوم، اصبح المتجر الرسمي لهواتف أندرويد يعج بالتطبيقات والألعاب، يمكن أن تجد العديد من أنواع التطبيقات التي يمكنك تنزيلها مجانا، من الألعاب إلى الخرائط إلى الخدمات المصرفية وغيرها الكثير. هناك أنواع مختلفة من التطبيقات لكل مناسبة وغرض يمكنك تنزيلها مجانًا على جوجل بلاي، لكن للنسخ المهكرة من التطبيقات نكهتها لحصولها على كل الميزات المدفوعة مجانا.

توجد العديد من مقاطع الفيديو على الإنترنت اليوم يمكنك مشاهدتها أو تنزيلها على الهاتف. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق مشغل فيديو موثوق به يمكنه تلبية احتياجاتك، فقط جرّب PLAYit ولاحظ الفرق بينه وبين التطبيقات الاخرى، التطبيق يمكنه منافسة تطبيق VLC Player الغني عن التعريف كما تفوق أيضا عن تطبيق kmplayer pro النسخة المدفوعة الرائع. ويأتي برنامج PLAYit مهكر بالعديد من المميزات الرائعة التي لن تجدها في التطبيقات الاخرى دون حتى الحديث عن التطبيق الافتراضي للهاتف الفقير لأبسط الميزات.

تحميل برنامج PLAYit مهكر - تنزيل ومشاهدة الفيديو مجانا

هذا التطبيق لا يشبه تطبيق مشغل الفيديو القياسي مثل VLC أو MX Player pro، على الرغم من أنه يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو. بصرف النظر عن هذه الميزة الرئيسية، يمكّنك التطبيق من الاستمتاع بوظائف أخرى مثل أداة تنزيل الفيديو من المواقع والتطبيقات الاجتماعية!

هنا، يمكنك فورًا تنزيل أي مقطع فيديو تقريبًا من Facebook و Instagram و Vimeo وغير ذلك الكثير. بعد ذلك، يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى على هاتفك في أي وقت تريده. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير مظهر التطبيق مباشرةً هنا حيث تتوفر العديد من الثيمات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها.

برنامج مشغل الفيديو PLAYit Vip - الكل في واحد

من ميزات تنزيل برنامج PLAYit مهكر انه يأتي بمبدأ الكل في واحد، يمكنك الاستمتاع بالعديد من التطبيقات ومواقع الويب في الوقت الحالي حيث يوجد الكثير منها. إذا كنت شخصًا يحب مشاهدة مقاطع الفيديو ، فستجد الكثير منها على مواقع الويب المختلفة مثل YouTube و Facebook و Instagram وغيرها الكثير.

يدعم تطبيق playit فك تشفير sw، كما يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض على منصات البث مثل Netflix و Disney + و HBO Max وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو التي نزّلتها أو شاركتها على هاتفك ، فستحتاج إلى تطبيق مشغل فيديو. PLAYit ليس مجرد تطبيق نموذجي لمشغل الفيديو ، لأنه مزود بميزات أخرى.

تحميل برنامج PLAYit مهكر - تنزيل ومشاهدة الفيديو مجانا

يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة أي مقطع فيديو قمت بحفظه على هاتفك، سواء كان فيلمًا أو مقطع فيديو لكلبك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بتنزيل أي فيديو من منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و TED و WhatsApp وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3 حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى والبودكاست وأنواع مقاطع الفيديو الأخرى اليوم. لك مطلق الحرية في تغيير المظهر إلى أي شيء تريده هنا أيضًا.

مميزات برنامج PLAYit Vip النسخة المدفوعة مهكر

إذا لم يكن ذلك كافيًا، يتيح لك التطبيق أيضًا الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع بالموازن والمزيد! هناك العديد من تطبيقات مشغل الفيديو التي يمكنك تنزيلها اليوم. لكن لا يمكنهم الاقتراب من الأدوات التي تقدمها برنامج PLAYit مهكر.

  • مشاهدة مقاطع الفيديو: إذا كنت بحاجة إلى تطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو ، فيمكنك تنزيل العديد منها اليوم. هناك العديد من تطبيقات مشغل الفيديو التي ستجدها على متجر Google Play اليوم ، حيث تتضمن التطبيقات الشائعة MX Player و VLC و XPLAYER و Mi Video و CnX Player BSPlayer وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت لا تريد إضاعة الوقت مع تطبيقات أخرى، فستحتاج إلى PLAYit. هذا تطبيق شامل يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو والقيام بأشياء أخرى.
  • تنزيل مقاطع الفيديو : بصرف النظر عن مشاهدة مقاطع الفيديو، ستتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام PLAYit. هنا، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Dailymotion و Vimeo و Facebook و Instagram و TED و WhatsApp و YouTube وغيرها الكثير.
  • التخصيص والتنظيم: لجعل التطبيق أكثر تشويقًا، فإنه يوفر العديد من السمات لتختار من بينها. يمكنك أيضا إنشاء مجلدات خاصة لمقاطع الفيديو الحصرية الخاصة بك، والبحث عن ترجمات عبر الإنترنت والاستمتاع بـ الإيماءات الذكية! هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تقوم بتنزيل هذا التطبيق اليوم والموجود هنا!
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3: باستخدام تطبيق PLAYit مهكر، يمكنك تحويل أي فيديو إلى موسيقى MP3. هنا، يمكنك استخدام هذا التطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube لتحويلها إلى أغاني. يمكنك بعد ذلك تنزيل أي عدد تريده من مقاطع الفيديو وتحويلها في أي وقت تريده. مرة أخرى ، عادةً ما تكون هذه مهمة مواقع الويب والتطبيقات ، ولكن يمكنك القيام بذلك بسهولة هنا.
  • استمع إلى الموسيقى والمعادل: يعمل PLAYit أيضًا كمشغل موسيقى يمكنك استخدامه لتشغيل الأغاني أو الصوت على جهازك. هناك أيضًا معادل مدمج يمكنك استخدامه لتحديد أفضل إعدادات الصوت اليوم.
  • مشاركة الملفات: صدق أو لا تصدق، يتيح لك هذا التطبيق مشاركة الملفات مع أي مستخدم دون استخدام أي بيانات!

تنزيل PLAYit Mod APK مهكر - عملات غير محدودة

إذا كنت تريد تطبيقًا موثوقًا لتشغيل الفيديو والموسيقى، قم بتنزيل برنامج PLAYit Mod APK مهكر عبر رابط مباشر آخر اصدار من ميديا فاير واحصل على العديد من الوظائف الأخرى أيضًا، التطبيق متوفر بالنسخة المجانية التي يمكنك الحصول عليها مجانا على متجر جوجل بلاي، لكن يمكنك تنزيل نسخة PLAYit VIP APK مهكر من الرابط التالي:

يشمل الإصدار المهكر من التطبيق على الميزات التالية:

  • ميزات VIP (غير مقفلة)
  • الإعلانات (معطلة)
  • جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها)
  • دعم التورنت (مشمول)
  • التحليلات (معطل)
  • متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)
  • فوترة Google Play (معطل)
  • كافة معلومات التصحيح (تمت إزالتها)

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header