‏تحميل برنامج الأسطورة TV لمشاهدة القنوات والمباريات مجانا

 واحد من التطبيقات الجديدة الرائعة والبديلة لتطبيق ياسين تيفي المعروف والذي من المرجح أن بتوقف عن العمل في الأيام القادمة بعد الشكوى التي رفعتها شركة بي ان سبورت عليه. حديثنا اليوم عن تطبيق الأسطورة لمشاهدة القنوات الرياضية والعالمية والعديد من المسلسلات والأفلام مجانا على جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد. أهلا بكم في صفحة تنزيل برنامج الأسطورة آخر اصدار لهواتف أندرويد أو الشاشة الذكية عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

‏تحميل برنامج الأسطورة لمشاهدة قنوات بين سبورت مجانا

برنامج الأسطورة لمشاهدة القنوات والأفلام مجانا

تطبيق الأسطورة هو واحد من التطبيقات الرائعة الجديدة لمشاهدة قنوات بي ان سبورت مجانا على هواتف اندرويد الذكية، التطبيق يقدم المئات والآلاف من القنوات ببث مباشر مع سيرفر قوي بدون تقطيع يعمل حتى مع الانترنت الضعيف كما ويقد القنوات بجودات مختلفة يمكنك الاختيار منها. فقط بعد تحميل وتثبيت برنامج الأسطورة، يمكنك مشاهدة جميع القنوات التلفزية مجانا على هاتفك بدون مشاكل.

‏تحميل برنامج الأسطورة لمشاهدة قنوات بين سبورت مجانا

ليس هذا فحسب، بل يقدم تطبيق الاسطورة أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات المترجمة التي يمكنك مشاهدتها مباشرة ضمن التطبيق مع الترجمة العربية بالنسبة للأفلام والمسلسلات الأجنبية والتركية. التطبيق بسيط جدا ومباشرة بعد فتحه يمكنك اختيار القنوات التي تريد مشاهدة البث المباشر لها او الأفلام والمسلسلات التي تريد متابعتها سواء كنت تستعمل التطبيق على الهاتف او الشاشة الذكية Smart TV.

‏تحميل برنامج الأسطورة لمشاهدة قنوات بين سبورت مجانا

برنامج الاسطورة لبث المباريات والقنوات بشكل عام من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب تحميلها على أي هاتف ذكي، ويزيد التطبيق من المتعة في حالة كنت تملك نسخة تلفاز ذكي حيث يوفر نسخة خاصة يمكن تثبيتها على الشاشات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد تي في.

مميزات تطبيق ostora TV آخر إصدار

كما ذكرت، تطبيق الأسطورة واحد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات و الافلام و المسلسلات عبر الهاتف و التلفاز الذكي مجانا بدون تقطيع و بجميع جودات مختلفة مثل HD, UHD, FHD, SD التي يمكنك الاختيار بينها يدويا. من الميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها بعد تحميل برنامج الأسطورة آخر اصدار: 

  • مشاهدة قنوات باقة بين سبورت بث مباشر بجودة عالية.
  •  مشاهدة قنوات OSN و bein entertainment وجميع القنوات المشفرة الأخرى.
  •  مشاهدة قنوات النايلسات الخاصة بدولة المغرب، الجزائر، تونس، الخليج العربي والشرق الاوسط.
  • مشاهدة جميع القنوات الوثائقية، الرياضية، قنوات الأفلام والمسلسلات الاجنبية .
  • يقدم قائمة كبيرة من الأفلام الجديدة والمسلسلات المشهورة التي يمكن مشاهدتها مجانا.
  • إعلانات محدودة في إعلان واحد يظهر مباشرة بعد فتح القناة او الفيلم.
  • يمكن تحميل تطبيق الاسطورة ل سمارت تي في التي تعمل بنظام أندرويد.
‏تحميل برنامج الأسطورة لمشاهدة قنوات بين سبورت مجانا

تحميل تطبيق الأسطورة بدون اعلانات

واحدة من أهم الميزات التي نبحث عنها في برامج مشاهدة القنوات مجانا على الهواتف الذكية هي قلة الإعلانات او انعدامها، إذا كنت تريد تحميل تطبيق الاسطورة بدون اعلانات نحن نوفر لكم رابط النسخة المعدلة من التطبيق المهكر بدون إعلانات والذي يمكنك تحميله عبر رابط مباشر من ميديافاير.

برنامج الاسطورة tv بدون اعلانات يمكنك من متابعة المباريات بدون تعليق وبدون اية اعلانات مزعجة مع البث حيث يكتفي التطبيق باعلان واحد قبل بدء البث لمدة لا تزيد عن ٥ ثواني وهو ما يضمن الدخل للمطور لاستمرار تجديد القنوات وضمان عدم انقطاعها وتجديد المسلسلات والأفلام وحتى يتمكن المطور من دفع أعباء السيرفرات التي يتم استعمالها في البث.

‏تحميل برنامج الأسطورة آخر اصدار apk

يقدم مطور برنامج  الأسطورة لمشاهدة قنوات بين سبورت وجميع القنوات العالمية و الافلام مجانا على الهواتف الذكية، يقدم موقع خاص يتم عليه رفع الاصدارات الجديد من تطبيق ostora tv للموبايل والشاشة الذكية (سمارت تي في)، ويمكن تحميل آخر اصدار من التطبيق مباشرة من الموقع الرسمي ostora.tv الا اننا نقدم لكم أيضا رابط بديل لموقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، ويمكن تنزيل ostora tv apk التحديث الجديد مجانا عبر الرابط التالي:

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header