تحميل Google Account Manager apk لازالة حساب جوجل FRP لجميع اصدارات اندرويد

نوراليقين

اهلا وسهلا بكم في مقال حصري وجديد على موفع عرب فون المتخصص في تقنيات الهواتف الذكية من العاب وتطبيقات وفلاشات وشروحات وكل ما يخص اندرويد وايفون بشكل عام، نحاول في عديد من المقالات ان نقدم لكم شروحات تخص صيانة الهواتف الذكية بطرق سهلة من المنزل باستعمال الكمبيوتر أو بدونه، مثل الفلاش وعمل انلوك للهاتف او الروت والعديد من الشروحات، اليوم معنا شرح جديد او بالضبط برنامج جديد لإزالة حساب جوجل من الهواتف بعد الفورمات او ما يعرف بـ FRP Bypass.

تحميل Google Account Manager apk لازالة حساب جوجل FRP لجميع اصدارات اندرويد

حماية إعادة ضبط المصنع أو Factory Reset Protection والمعروف اختصارا بـ FRP، هي ميزة أمان على أجهزة Android ابتداءا من Lollipop 5.1 والإصدارات الأحدث. يتم تنشيط FRP تلقائيًا عندما تقوم بإعداد حساب Google على جهازك. بمجرد تنشيط FRP، فإنه يمنع استخدام الجهاز بعد إعادة الفرمتة او عمل اعادة ضبط المصنع، حتى تقوم بتسجيل الدخول باستخدام نفس حساب Google.

إزالة حساب جوجل FRP Bypass!!

اذا كنت جديدا في هكذا مصطلحات، دعني أخبرك ان FRP هي حماية جديدة وفرتها جوجل في الهواتف الذكية العامل بنظام أندرويد، هذا FRP يعمل على حظر استخدام الهاتف في حالة الفورمات حيث يطلب منك ادخال حساب جوجل الأخير الذي كان مستعمل على الهاتف وهي تقنية شبيهة نوعا ما بالاي كلاود على هواتف آيفون حيث تحاول جوجل منع استخدام الهواتف المسروقة بشكل نهائي، إلا أن هناك طبعا العديد من الحلول التي يمكن عبرها تخطي حساب جوجل وإزالة حماية FRP بسهولة دون الحاجة إلى حساب جوجل وكلمة السر القديمة.

من بين أسهل الطرق واكثرها استخداما في هذا الصدد، برنامج google account manager وهو برنامج يمكن من خلاله إزالة حساب جوجل على اندرويد بعد الفورمات او عمل FRP Bypass لأغلب الهواتف الذكية، يحتاج ايضا هذا البرنامج الى بعض الادوات التي تساعدك في فتح الجهاز في حالة نسيت الايميل وكلمة المرور لحساب جوجل بعد الفورمات، من بين هذه البرامج تحتاج اضافة الى  google account manager كلا من برنامج RP-Bypass برنامج Quick Shortcut Make.

تطبيق Google Account Manager

كما نعلم جميعا، تعتمد هواتف اندرويد على حساب Google للتحقق من انك المستخدم والمالك للجهاز، لذا عليك إنشاء حساب جوجل للوصول إلى جميع الميزات وهنا سيقوم برنامج مدير حساب Google بإدارة حسابك للوصول إلى معظم الميزات من Google بشكل اوتوماتيكي مثل المزامنة اختيار طريقة الحماية التي توفرها جوجل هذا التطبيق يوفر خيارا لحساب إضافي  يمكنك إضافة حسابات أخرى بكلمة مرور ثم اختيار طريقة التحقق ويقوم هذا التطبيق بمزامنة كل حساب تضعه للعمل بشكل صحيح على الهاتف عند ازالة حساب جوجل للهاتف ستحتاج إلى إعادة تركيب التطبيق.

تطبيق Google Account Manager هو تطبيق مساعد قوي تم تطويره بواسطة Google. يساعد هذا التطبيق على عمل ByPass FRP على أجهزة Android. كما أنه يساعد المستخدمين على إدارة حسابات Google على هواتف Android. تطبيق إدارة حسابات Google هذا متاح بالفعل على أجهزة Android بشكل افتراضي ويمكن أيضًا تثبيته من متجر Google Play. من أجل إصلاح الأخطاء المتعلقة بحساب Google أو مشكلة قفل FRP، يلعب مدير حساب Google دورًا رئيسيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم أيضًا بمزامنة المعلومات عبر الأجهزة للحصول على تجربة مستخدم سلسة خصوصا اذا كنت تستخدم أجهزة Android متعددة مع حساب Google نفسه.

تحميل Google Account Manager apk جميع النسخ

في الجدول التالي نعرض لكم روابط تحميل جميع الاصدارات الخاصة ببرنامج Google Account Manager على شكل ملف apk عبر روابط مباشرة، يمكنك مباشرة اختيار اصدار اندرويد الخاص بهاتفك الذكي ثم الضغط على زر التحميل المجاور له، واذا واجهتك اية مشاكل في العثور على الملف الخاص بهاتفك او في تحميله، لا تتردد في كتابة مشكلتك في التعليقات اسفله وسنحاول مساعدتك في اقرب وقت:

إسم الملف إصدار اندرويد رابط التحميل
Google-Account-Manager-4.0.3.APK Ice cream Sandwich 4.0.3 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.0.4.APK Ice cream Sandwich 4.0.4 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.4.APK KitKat 4.4 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.4.1.APK KitKat 4.4.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.4.2.APK KitKat 4.4.2 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.4.3.APK KitKat 4.4.3 تحمـيـل
Google-Account-Manager-4.4.4.APK KitKat 4.4.4 تحمـيـل
Google-Account-Manager-5.0.APK lollipop 5.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-5.0.1.APK lollipop 5.0.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-5.0.2.APK lollipop 5.0.2 تحمـيـل
Google-Account-Manager-5.1.APK lollipop 5.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-5.1.1.APK lollipop 5.1.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-6.0.APK Marshmallow 6.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-6.0.1.APK Marshmallow 6.0.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-7.0.APK Nougat 7.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-7.1.APK Nougat 7.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-7.1.1.APK Nougat 7.1.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-7.1.2.APK Nougat 7.1.2 تحمـيـل
Google-Account-Manager-8.0.APK Oreo 8.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-8.1.APK Oreo 8.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-9.0.APK Pie 9.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-9.1.APK Pie 9.1 تحمـيـل
Google-Account-Manager-10.0.APK Android 10.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-10.1.0.APK Android 10.1.0 تحمـيـل
Google-Account-Manager-11.0.APK Android 11 تحمـيـل

 بعد تحميل برنامج جوجل اكونت مانجر المناسب لهاتفك حسب الروابط أعلاه. قم بتشغيل مدير الحساب ثم قم بتسجيل الدخول إلى المتصفح وتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل جديد، بعدها قم بالضغط على زر الطاقة لإعادة تشغيل النظام، وبعد إعادة الجهاز افتحه باستعمال الحساب الجديد الذي قمت بإضافته عبر Google Account Manager

google-playkhamsatmostaqltradent