تحميل لعبة لقيتها Lgetha مجانا للاندرويد والآيفون

نوراليقين

‏عالم الألعاب شاسع هناك الآلاف وربما الملايين من الألعاب المتوفرة في الهواتف الذكية اندرويد وآيفون، ‏على موقع عرب فون نحاول ان نشارك معكم جديد الالعاب الرائجة التي يبحث عنها الاشخاص بنسخة مهكرة كاملة مجانا، اليوم معنا لعبة جديدة يمكن تحميلها من موقع ميديا فاير عبر رابط مباشر على شكل ملف apk، أهلا بكم في صفحة تحميل لعبة لقيتها مهكرة مجانا من ميديا فاير.

تحميل لعبه لقيتها من ميديا فاير مهكرة

فكرة لعبة فكرة لقيتها الجديدة

‏رغم أنها لعبة جديدة، ‏الا أنها حصلت على اهتمام كبير من اللاعبين العرب وتم تحميلها ‏أكثر من 1,000,000 مرة في وقت قصير. ‏لعبة لقيتها هي لعبة تعتمد على تقنية الواقع المعزز بحيث يقوم أحد اللاعبين بإخفاء الأشياء من حوله في العالم الحقيقي، ثم يقوم اللاعبين الآخرين بالإنضمام للتحدي والبحث عن الأشياء المخفية! هي لعبة جماعية أونلاين تحتاج اتصال انترنت متواصل تعتمد بشكل كبير على السرعة في البحث عن الأشياء المخفية، تستطيع لعبها مع الأصدقاء.

تحميل لعبه لقيتها مهكرة من ميديا فاير للاندرويد والايفون

‏فكرة اللعبة إبداعية بسيطة وجديدة، تعتمد على الواقع بشكل كبير تقوم فيها بتخبئة الاشياء في العالم الحقيقي و هي لعبة مجانية عند تشغيل اللعبة سوف يكون لديك خيارين اما الانظمام الى لعبة او انشاء تحدي بنفسك  يمكنك عند القيام بانشاء تحدي ان تقوم بتحديد الوقت و كلمة مرور التحدي ثم تخبئ الاشياء في العالم الحقيقي وسيحتاج اللاعبون المنضمون الى هذا التحدي ان يبحثوا عن هذه الاشياء.

مميزات لعبة لقيتها على الهواتف الذكية

لعبة لقيتها هي لعبة من ألعاب الهاتف الذكي الجديدة وهي لعبة عربية تعمل على جميع هواتف الاندرويد المختلفة مثل سامسونج سوني، انفينيكس، أوبو، شاومي هواوي... وأيضا متوفرة على الآيفون والايباد، اللعبة تأتي بفكرة جديدة نوعا ما تعتمد على الواقع الافتراضي عبر الكاميرا لإخفاء الاشياء والعثور عليها، بعد تحميل تحميل لعبة لقيتها Lgetha آخر اصدار للاندرويد أو الآيفون يمكنك الاستفادة من العديد من الميزات منها:

  • فكرة اللعبة جديدة و مبتكرة و تمكنك من مشاركة الكثير من الاوقات المرحة مع زملائك.
  • اللعبة مسلية وممتعة جدا ومن العاب المغامرات الشيقة.
  • حجم اللعبة صغير و لا تستهلك مساحة كبيرة على جهازك.
  • سهلة ولا تحتاج الى تعقيد في اللعب فقط شغل كاميرتك.
  • تعتمد لعبة لقيتها على الواقع المعزز وهو دمج الواقع مع الالعاب.
  • لعبة لقيتها لعبة مجانية مناسبة و متاحة لجميع الفئات العمرية كبار و صغار.
  • اللعبة متوفرة باللغة العربية مما يجعلها اقرب الى الفهم و سهولة اكبر.
  • يمكن ان يلعبها عدد كبير من الاشخاص في نفس الوقت.

تحميل لعبة لقيتها مجانا للاندرويد والآيفون

يمكنك تنزيل لعبة لقيتها للاندرويد او الايفون مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي او آبل ستور بالانتقال عبر الروابط اسفله، كما يمكنك تنزيل لعبة لقيتها باليحث عن تحميل Lgetha AR في متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي أو آبل ستور. أيضا بالنسبة لهواتف اندرويد، نقترح عليكم رابط تحميل من ميديا فاير على شكل ملف apk للعبة Lgetha مهكرة:

Download it from Google Play Download it from App Store
google-playkhamsatmostaqltradent