تحميل لعبة الهروب من السجن Prison Escape مهكرة apk

 يعلم الجميع أن السجن مكان مخيف زلا يرغب أحد حتى في تجربة الوصول إليها، لكن مع لعبة الهروب من السجن الجديدة مهكرة Prison Escape: Stickman Story يمكنك خوض هذه التجربة وحل لغز الهروب من السجن للخروج من المكان باختيار الحل الأفضل وإلا سيتم القبض عليك من قبل الشرطة. في هذا المقال نعرفكم عن لعبة لعبة لغز الهروب من السجن مهكرة ونقدم لكم رابط تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

لعبة الهروب من السجن Prison Escape مهكرة

تعريف بلعبة الهروب من السجن Prison Escape

السجن هو المأوى الأخير للمجرمين والقتلة، هؤلاء الناس قد ارتكبوا أخطاء جسيمة مثل القتل والنشل والسرقة وغيرها فوصل بها الحال الى هكذا عقوبة، لكن بالنسبة لك في لعبة Prison Escape: Stickman Story مهكرة، أنت لست في السجن لأنك مجرم! بل هوايتك هي الذهاب إلى السجون لمحاولة الهروب منها.

واحدة من افضل العاب الاندرويد المهكرة التي يمكنك تجربتها حيث تعيش تجربة الخوف في سجن مخيف وكبير تحاول الهروب منه بأي شكل من الأشكال، مهمتك في هذا المكان هي الهروب من السجن ,والخروج بأمان، باعتبارك أحد محبي أرسين لوبين، وهو لص خيالي وسيد التنكر، يطلق على نفسه اسم لوبين التاسع عشر. هوايتك في اللعبة هي مغامرة عبر سجون العالم ومحاولة الهروب منها في مواجهة كل التحديات والعقبات والصعوبات.

في لعبة الهروب من السجن Prison Escape هذه، ستحاول تقليد هذه الشخصية الخيالية المعروفة بأقنعة تنكرية بارعة وملامح جادة، في محاولة منك للهروب من سجون مختلفة باختيار أفضل الحلول الممكنة. لا شيء يمكن أن يمنعك من الهرب، كل سجن له خصائص فريدة، لكن يمكنك استخدام مهاراتك الخاصة لتجاوزها مع تجربة العديد من السجون في العالم.

لعبة الهروب من السجن Prison Escape مهكرة

كما ذكرنا، السجون أماكن لا نريد التواجد فيها بأي حال من الأحوال. تحتجز هذه الأماكن مجرمين من أماكن مختلفة ارتكبوا جرائم مختلفة. لهذا السبب، يمكن أن يكون السجن مكانًا مخيفًا حيث يرغب الكثير من الناس في الهروب إلى الحرية. لكن في لعبة Prison Escape: Stickman Story، أنت من محبي شخصية Arsene Lupine وتحب الدخول إلى السجون والخروج منها هاربا. ليس لأنك مجرم، بل هي هوايتك وتريد اختبار مهاراتك في الهروب.

يمكنك مساعدة رجل العصا هذا على الخروج من المواقف الصعبة أثناء هروبه من السجن. هناك العديد من المواقف الصعبة التي ستواجهها عند محاولة الخروج من السجن. ستحتاج إلى الاختيار من بين الخيارات الثلاثة مثل صدم رأسك بالحائط أو ضرب الحائط بالطوب أو استخدام مهاراتك في الكاراتيه. علاوة على ذلك، هناك تحديات تنتظرك عند خروجك من السجن. ستحتاج إلى اتخاذ قرارات ذكية في كل مرة لأن الإجابة قد لا تكون واضحة.

ميزات لعبة الهروب من السجن و قصة Stickman

هل سبق لك أن كنت في السجن؟ تمتلئ تلك الأماكن بالأشرار الذين تم القبض عليهم وهم يفعلون أشياء سيئة. في Prison Escape: Stickman Story، ستهرب من السجن اذا كانت ذكيا كفاية لذلك.

  1. تجرأ على الهروب: إذا كنت قد ذهبت إلى السجن من قبل ، فلا بد أنك شاهدت الظروف السيئة التي يواجهها السجناء كل يوم. لا يمكنهم الخروج ولديهم أسوأ الخلايا بالإضافة إلى الطعام. أكثر من ذلك ، فإنهم يقضون معظم وقتهم في فعل أي شيء وإضاعة حياتهم. لهذا السبب ، كثير من الناس لا يريدون الذهاب إلى السجن! ولكن في Prison Escape: Stickman Story ، ستذهب إلى هناك بنفسك عن طيب خاطر حتى تتمكن من الهروب.
  2. المتنكر Arsene Lupine شخصية خيالية: أرسين هو لص نبيل معروف بتنكراته و مهاراته المذهلة. أنت تطلق على نفسك اسم Lupine 19th ، وفي هذه اللعبة ، ترتدي قبعة نبيلة أثناء محاولتك الهروب من السجن. الهروب من السجن ينطوي على مواجهة العديد من التحديات الصعبة واتخاذ القرارات. يجب عليك اتخاذ القرار الصحيح لإكمال المستوى والهروب!
  3. حدد اختيارك في الهروب: نحن البشر نعتمد على ذكائنا كثيرًا للبقاء على قيد الحياة. نواجه الكثير من المواقف الصعبة كل يوم ونستخدم عقولنا للخروج منها. في لعبة Prison Escape: Stickman Story مهكرة، ستحتاج إلى اتخاذ خيارات ذكية وأنت تشق طريقك للخروج من السجن. على طول الطريق، ستواجه العديد من التحديات والمطاردين الذين سيمنعونك من الهروب. ستحصل على 3 اختيارات في كل مرة واختيار الخيار الصحيح لن يكون بالمهمة السهلة. ستواجه العديد من السيناريوهات المختلفة مثل الهروب من رجال الشرطة، والذهاب إلى غرف مختلفة، وحتى في الخارج. لن تتوقف تحدياتك بعد الخروج من السجن هنا.
  4. طريقة لعب إدمانية ببساطة: هل تبحث عن لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان و مزيدا من المتعة، يمكنك بسهولة تنزيل لعبة Prison Escape: Stickman Story فهي أفضل لعبة تلعبها إذا كنت شخصًا بسيطًا. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة، إلا أنك ستحتاج إلى اتخاذ خيارات صعبة في كل مرة. الإجابات غير واضحة وقد تحتاج إلى تكرار المستوى عدة مرات. ولكن عندما تهرب، ستشعر بهذا الشعور الرائع ستشعر بالراحة!
  5. الصور والرسومات المثيرة: تعتمد هذه اللعبة على رسومات ثنائية الأبعاد و رسوم متحركة أنيقة، رسومات الكارتون هي الأفضل لهذا النوع من الألعاب.
  6. مستويات Prison Escape: ستحتاج أيضًا إلى إكمال العديد من المستويات في هذه اللعبة الممتعة للاندرويد، واجه العديد من التحديات الصعبة! فهي لعبة شديدة الإدمان تختبر مهارتك في التفكير واتخاذ القرار حتى تتمكن من الهروب من السجن.
لعبة الهروب من السجن Prison Escape مهكرة

تنزيل لعبة الهروب من السجن مهكرة apk من ميديافاير

ان كنت تريد الحصول على العاب مهكرة للاندرويد، يمكنك ان تبقى على اطلاع بموقع عرب فون، حيث نقدم لكم العديد من الالعاب الجديدة يوميا والتي يمكنك تنزيلها بآخر اصداراتها من ميديا فاير بسهولة، على نفس النهج، نقدم لكم رابط تحميل لعبة الهروب من السجن Prison Escape: Stickman مهكرة كاملة للاندرويد.

لعبة Prison Escape هي لعبة شيقة وممتعة ذات حجم صغير بأسلوب ألعاب الحركة من استوديو تطوير ألعاب Words Mobile لهواتف اندرويد، يتم تقديم اللعبة مجانًا على Google Play، ويمكنك الحصول على الاصدار الرسمي من اللعبة على المتجر، لكن اذا كنت تريد الحصول على أحدث تحديث لها مهكرة كاملة مع أموال غير محدودة فهي متاحة للتنزيل هنا من ميديا فاير!

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header