تنزيل تطبيق YouTube Vanced و MicroG على أندرويد بدون روت

نوراليقين

 تطبيق YouTube Vanced هو إصدار معدل مشهور من تطبيق YouTube الرسمي. يضيف عددًا من الميزات إلى تطبيق YouTube الرسمي، بما في ذلك حظر الإعلانات، تشغيل الفيديوهات في الخلفية، الوضع الداكن للجميع، وغير ذلك الكثير من الميزات الرائعة.

شرح تنزيل تطبيق YouTube Vanced على أندرويد بدون روت

ما هو تطبيق YouTube Vanced؟

يحتوي هذا المقال على إرشادات التثبيت مع روابط تنزيل YouTube Vanced الرسمي اخر اصدار أجهزة أندرويد دون الحاجة الى صلاحيات الروت. كما يمكن أيضا الحصول على YouTube Vanced للاجهزة التي بها صلاحيات الروت أيضا.

برنامج YouTube Vanced هو افضل تطبيق يمكن الاعتماد عليه كبديل لتطبيق يوتيوب الرسمي، عكس تطبيقات التحميل من اليوتيوب الأخرى المليئة بالاعلانات المزعجة والتي لا تدعم حسابات جوجل، مع YouTube Vanced يمكن ايضا استخدام حسابك جوجل كأ،ك تستخدم تطبيق يوتيوب الرسمي والاعجاب والتعليق على الفيديوهات، جنبا الى جنب مع الاستفادة من الميزات الاضافية الاخرى مثل تحميل الفيديو، منع اعلانات اليوتيوب...

مميزات برنامج يوتيوب فانسد المعدل

لا شك انك تعرف برنامج فانسد المعدل من تطبيق اليوتيوب الرسمي لهواتف اندرويد، والمقدمة أعلاه تقربك أكثر من هذا التطبيق، لكن هذا لا يكفي لتعرف جميع المميزات والاضافات التي تميز هذا التطبيق عن تطبيق يوتيوب الرسمي، في هذه الفقرة قمنا بتغطية العديد من الميزات التي يقدمها تطبيق YouTube Vanced apk آخر اصدار، فإذا كنت تتساءل عن ما استفيد اذا قمت بتنزيل برنامج فانسد يوتيوب، هنا تجيب عنك هذه الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

شرح تنزيل تطبيق YouTube Vanced على أندرويد بدون روت

  • وضع الظلام الداكن: بالنسبة لأجهزة أندرويد التي تحمل شاشة من نوع AMOLED أو OLED. يؤدي تشغيل هذا الوضع إلى توفير الكثير من عمر البطارية ويجعل التمرير أسهل مع تقليل إجهاد العين.
  • منع إعلانات الفيديو: يمنحك YouTube Vanced خيار حظر جميع إعلانات الفيديو، سواء كانت بين مقاطع فيديو YouTube، في بداية الفيديو، أو أثناء البث. إذا قمت بتمكين ميزة منع الإعلانات، فسيتم حظر الإعلانات على تطبيق اليوتيوب بأكمله. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل ميزة منع الإعلانات إذا كنت ترغب في دعم قنواتك المفضلة.
  • تشغيل الفيديو في الخلفية: يدعم تطبيق YouTube Vanced الاصدار الجديد ميزة تشغيل الفيديو في الخلفية، يمكنك مثلا الاستماع إلى الموسيقى حتى عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة او اذا كنت منشغلا لتطبيق آخر. أيضًا، هناك اضافة رائعة لهذه الميزة وهي أنه عند تفعيل وضع التشغيل في الخلفية والخروج من التطبيق، سيقوم التطبيق باستخراج الصوت فقط من الفيديو. وهذا يعني أنه يتم تحميل الصوت فقط في وضع التشغيل في الخلفية، ولا يتم استهلاك الكثير من البيانات في حالة كنت تستخدم انترنت النقال 3G/4G/5G.
  • وضع صورة داخل صورة (PiP): هذا الخيار مدعوم فقط على نظام Android 8.0 Oreo والإصدارات الأحدث، وهي ميزة رائعة تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الفيديو على اليوتيوب في جزء صغير على شاشة الهاتف الى جانب استخدام تطبيقات أخرى على.
  • التحكم بالإيماءات: يمكنك التحكم في سطوع الشاشة والحجم بإيماءات التمرير فقط، عند تنشيط هذه الميزة، يمكنك زيادة أو تقليل السطوع ومستوى الصوت بمجرد التمرير على الشاشة. الميزة ستكون مألوفة لك في حالة كن قد استخدمت احد مشغلات الفيديو الشهيرة مثل MX player أو VLC player على Android من قبل.
  • التكرار التلقائي: يوجد زر تبديل أعلى الفيديو يسمح لك بتشغيل ميزة التكرار التلقائي أو إيقاف تشغيلها بنقرة واحدة. هذه ميزة مفيدة جدًا لمستمعي الموسيقى الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بشكل متكرر على YouTube دون الضغط على زر إعادة التشغيل في كل مرة ينتهي الفيديو.
  • فرض جودة الفيديو الافتراضية: في الإعدادات المتقدمة، يتيح لك هذا الخيار تعيين دقة او جودة الفيديو الافتراضية لهاتفك، حتى لو لم تكن متوافقة مع جهازك Android مثل 1080p Full HD أو 4K UHD.

أحدث إصدار من YouTube Vanced ومدير Vanced Manager

ككل التطبيقات الاخرى، يتم اصدار تحديثات جديدة لتطبيق يوتيوب فانسب بشمل دوري، الآن أحدث إصدار من YouTube Vanced الرسمي هو 16.16.38، وهو الاصدار الجديد من التطبيق الذي يمكن تثبيته على جميع هواتف اندرويد بدون روت او مع صلاحيات الروت.

الاصدار الاخير من برنامج YouTube Vanced متوفر بشكل رسمي على النسخة الجديد من برنامج التحميل الخاص به Vanced Manager 2.6.0 لهواتف أندرويد، ويأتي مدير التحميل هذا بالعديد من الإضافات والإصلاحات الجديدة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:

  • واجهة مستخدم جديدة لتحميل إصدارات تطبيق يوتيوب Vanced
  • تمت إضافة نسبة تقدم التحميل داخل مربعات حوار أداة التنزيل
  • سيؤدي الضغط على بطاقة الإصدار في قائمة "حول" الآن إلى إظهار قائمة تغييرات مدير التنزيل Vanced Manager.
  • تم تحديث التخطيطات لجعلها تبدو أكثر تشابهًا
  • حل مشكلة هواتف شاومي "INSTALL_FAILED_INTERNAL_ERROR: تم رفض الإذن" سيتم اعادة التوجيه التوجيه دائمًا إلى مربع حوار تحسينات MIUI لحل المشكلة.
  • مناظر ورسوميات محسّنة ذات طابع مميز
  • تمت إزالة / تحديث الكود القديم
  • حل مشكلة زر التحميل الذي لم يكن يعمل في شاشة الترحيب للغات RTL (العربية، الفرنسية)
  • تم إصلاح "[INSTALL_FAILED_ALREADY_EXISTS: محاولة إعادة تثبيت com.google.android.youtube بدون إلغاء التثبيت أولاً]" بالنسبة لأجهزة الروت.

هل يحتاج YouTube Vanced إلى صلاحيات الروت؟

يتوفر برناج YouTube Vanced للاندرويد باصدارين مختلفين، يطلب الاول صلاحيات الروت ويمكن تثبيت النسخة الاخرى بدون الروت. اذا كنت تريد أن تعرف أي نسخة Vanced يجب أن تختار، مع الروت او بدون روت، هنا نوضح لكم الفرق بين YouTube Vanced Root و نسخة YouTube Vanced No-Root.

من حيث تجربة المستخدم وطريقة الاستخدام، لا يوجد فرق عملي بين  نسخة الروت YouTube Vanced Root و نسخة YouTube Vanced No-Root التي تعمل بدون روت على أندرويد، لكن يجب الإشارة إلى:

YouTube Vanced بصلاحيات الروت: يستبدل برنامج YouTube Vanced مع صلاحيات الروت YouTube الرسمي بسلاسة. نتيجة لذلك، يمكنك فتح روابط YouTube مباشرة أو الاتصال بها باستخدام مساعد Google الصوتي من خلال التطبيق المعدل، اي انه يتم تعويض تطبيق يوتيوب الرسمي كليا.

تنزيل YouTube Vanced بدون روت: إذا كان لديك جهاز يصعب إجراء عملية الروت عليك أو كنت لا تريد إجراء هذه العملية لأي سبب، يمكنك اختيار استخدام تطبيق YouTube Vanced بدون روت على هاتفك. الفرق هنا هو ان التطبيق لن يكون قادرا على الوصول الى حسابات جوجل على الهاتف وبالتالي يجب عليك أيضا تثبيت تطبيق مصاحب إضافي (MicroG) لتتمكن من تسجيل الدخول بحسابك على YouTube/Google. كما ستضطر الى تعيين Vanced يدويًا باعتباره التطبيق الافتراضي لفتح روابط YouTube.

تحميل YouTube Vanced apk آخر اصدار للأندرويد

اذا كنت تريد تحميل برنامج YouTube Vanced من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، اريد ان أقول لك ان هذا مستحيل لأنه من التطبيقات الممنوعة والتي تحاربها شركة جوجل ككل تطبيقات تنزيل الفيديوهات ومنع اعلانات يوتيوب، لذا من الطبيعي اننا سنضطر الى تنزيل YouTube Vanced من خارج المتجر على شكل ملف apk، وهنا نقترح عليكم طريقتين لتحميل YouTube Vanced آخر إصدار بدون روت.

خطوات تحميل YouTube Vanced :

ابتكر فريق YouTube Vanced طريقة جديدة وأسهل للحصول على البرنامج على جميع هواتف اندرويد، اذا كنت ترغب في تنزيل يوتيوب Vanced وتشغيله، يمكنك الآن ببساطة تثبيت تطبيق Vanced Manager باستعمال مدير تنزيل خاص. ويسهل هذا المدير عملية تثبيت كل من MicroG و YouTube Vanced وايضا دعم Vanced Music (إصدار مشابه من YouTube Music موجود منذ الإصدار 1.3.0) يسهل Vanced Manager اختيار المظهر الذي تريده وتثبيت التحديثات المستقبلية بسهولة.

خطوات تحميل YouTube Vanced
  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Vanced Manager Apk من هنا على جهازك اندرويد.
  2. ثبّت التطبيق على هاتفك وافتحه من قائمة التطبيقات.
  3. تأكد من تحديد "non-root" في الصفحة الأولى إذا لم تكن تملك صلاحيات الروت.
  4. انقر على "تثبيت" بجوار MicroG.
  5. اتبع التعليمات للسماح بتثبيت التطبيق عبر تفعيل خيار "مصادر غير معروفة".
  6. سيتم تنزيل تطبيق MicroG وبعد ذلك ستضغط على "تثبيت" عندما يكون جاهزًا.
  7. بعد ذلك، انقر فوق زر "INSTALL" جنب تطبيق Vanced.
  8. حدد الثيم المفضل لديك وانقر على "Next".
  9. حدد لغتك المفضلة وانقر على "FINISH".
  10. سيتم تنزيل تطبيق Vanced، اضغط على "INSTALL" عندما يكون جاهزًا.
  11. هذا كل شيء! تم تثبيت كل من تطبيق MicroG وتطبيق Vanced بنجاح!

تثبيت YouTube Vanced يدويا

رغم أن برنامج Vanced Manager هو دائمًا الطريقة الموصى بها والأسهل لتثبيت وإدارة YouTube Vanced المعدل على اندرويد، فقد يرغب المستخدمون في الحصول على مزيد من التحكم في عملية التثبيت. إذا كنت ترغب في تثبيت YouTube Vanced دون استخدام Vanced Manager، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

  1. قم بتثبيت أحدث إصدار من Vanced MicroG APK إذا كنت تريد تسجيل الدخول باستخدام حساب YouTube / Google الخاص بك.
  2. ابحث عن مجموعة YouTube Vanced APK المناسب لجهازك وقم بتنزيله.
  3. قم بتثبيت مجموعة ملفات APK باستخدام برنامج Split APKs Installer (SAI). يمكنك تنزيل برنامج SAI من F-Droid أو متجر Google Play.

إلى هنا وصلنا الى نهاية مقالنا حول طريقة تنزيل تطبيق YouTube Vanced على جميع هواتف أندرويد بدون روت، في حالة كانت لديك اية أسئلة متعلقة بهذا التطبيق او واجهتك اية مشاكل اثناء التحميل او التثبيت على هاتفك الذكي، لا تتردد في كتابة المشكلة في صندوق التعليقات أسفله، سنكون سعداء بمساعدتك في حل مشكلة تحميل YouTube Vanced على هاتفك اندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent