شرح تطبيق DSPLOIT لاختراق الاجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي

هناك العديد من الأدوات والبرامج الجديدة التي يمكن استعمالها في اختراق شبكات الواي فاي على هواتف اندرويد، تحدثنا في مقال سابق عن أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي على اندرويد وجمعنا في ذاك المقال أفضل البرامج التي تستحق التجربة لقدرتها على اختراق العديد من انواع شبكات الواي فاي باستعمال هاتف اندرويد فقط، كان تطبيق androdumpper الأفضل بينها والانجح، في هذا المقال نتحدث عن تطبيق آخر يمكن استعمال في اختراق الواي او الكشف عن ثغرات الشبكات من الهاتف فقط، انه تطبيق DSploit لفتح الواي فاي وهو تطبيق جديد رائع جدا يعمل على جميع هواتف اندرويد.

شرح تطبيق DSPLOIT لاختراق الاجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي

برنامج dSploit للتجسس على شبكات الواي فاي

من الطبيعي أن تصادف عشرات شبكات الواي فاي wifi في جوار منزلك، الا انها غالبا ما تكون محمية بكلمة السر، تختلف نوعية الحماية بين القوية والمتوسطة والضعيفة، وتختلف أيضا طرق اختراق هذه الشبكات سواء على الهاتف او الحاسوب، على الأخير غالبا ما نحتاج توزيعة من توزيعات اليونكس اضافة الى اداة تقوم بالمهمة، وعلى الأول نحتاج تطبيقات بسيطة، هناك تطبيقات عديدة في ه\ا المجال واغلبها لا تعمل بل تستغلك فقط، هنا سأقدم لك تطبيق يساعدك على اختراق شبكات الواي فاي ذات الحماية الضعيفة، انه تطبيق DSPLOIT.

تطبيق DSPLOIT

برنامج dSploit هو تطبيق لاختراق شبكات الواي فاي ذات الحماية الضعيفة و التجسس على الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ومشاهدة كل التطبيقات التي يستخدمونها والمواقع التي يزورونها، برنامج dSploit من أفضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع اختراق شبكة واي فاي بسهولة ومراقبة الاجهزة المتصلة معك على نفس الراوتر.

تطبيق dSploit عبارة عن مجموعة اختبار اختراق طورته شركة Simone Margaritelli لنظام التشغيل Android. يتكون من عدة وحدات قادرة على إجراء تقييمات أمان الشبكة اللاسلكية wifi. يسمح لك بأداء مهام مثل تعيين الشبكة وفحص نقاط الضعف وتهكير كلمات المرور وهجمات Man-In-The-Middle وغير ذلك الكثير، ومن بين التطبيقات الرائدة في هذا المجال نجد كلا من تطبيق WifiKill Pro بدون روت وايضا برنامج netcut pro للاندرويد للتجسس وقطع النت عن المتصلين بالشبكة.

شرح تطبيق DSPLOIT

اولا قبل البدء في شرح استخدام برنامج DSPLOIT، يجب أن يكون جهاز Android الخاص بك حاصل على صلاحيات الروت ويجب أن يحتوي على وحدة معالجة مركزية من نوع ARM مع إصدار اندرويد Android 2.3 (Gingerbread) أو أعلى كما يجب أن يحتوي الجهاز على تطبيق BusyBox مثبتًا، بعدها يمكنك متابعة شرح تطبيق DSPLOIT التالي لاختراق الواي فاي على اندرويد:

أولاً ، قم بتنزيل dSploit وتثبيته على جهاز Android الخاص بك ثم افتحه لترى الشاشة كما هو موضح أدناه.
شرح تطبيق DSPLOIT

إذا ظهرت رسالة "No connectivity available" ، اضغط على أيقونة WiFi في الجانب العلوي الأيمن من النافذة وسيعرض الشبكات المتاحة كالتالي:

شرح تطبيق DSPLOIT

الآن، انقر فوق الشبكة وسيُطلب منك إدخال مفتاح WiFi، أدخل مفتاح WiFi واضغط على "موافق" ويجب أن يعرض جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة. كل ما عليك فعله هو تحديد جهاز مستهدف واختيار احد الادوات التي تريد تطبيقها عليه.

تحميل برنامج DSPLOIT apk آخر اصدار للاندرويد:

رغم ان تطبيق dSploit هو عبارة عن اداة صغيرة جدا، الا أنه  يحمل مجموعة من ادوات اختبار اختراق الاجهزة المتصلة بالشبكة  وهو قادر على إجراء تقييمات أمان الشبكة اللاسلكية ويسمح لك بشكل أساسي بأداء العديد من المهام مثل تعيين الشبكة وفحص نقاط الضعف والتجسس على المتصلين بالشبكة والعديد من الخيارات، على اي يمكنك تنزيل آخر إصدار من التطبيق عبر الرابط المباشر التالي:

2/أكتب تعليق/تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم