اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف 2021

‏لتشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر او تشغيل العاب الهواتف الذكية على الحاسوب نحتاج الى برنامج محاكي، ‏المحاكي هو برنامج يقوم بمحاكاة عمل نظام اندرويد على الكمبيوتر، وبالتالي تحصل على هاتف داخل الحاسوب يمكن عليه تشغيل الالعاب والتطبيقات الخاصة بالهاتف. فما هو افضل محاكي للاجهزة الضعيفة 1 جيجا رام او 2 رام والتي تعمل بمعالج 32 bit؟ اما اذا كنت تملك جهاز قوي بمواصفات عالية، يمكنك زيارة مقالنا حول أفضل برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر.

اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف 2021

اسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف

‏هناك العديد من برامج المحاكاة التي يمكن تحميلها على الحاسوب، ‏سواء كنت تستعمل نظام Windows هو نظام ماك هناك دائما برامج منافسة لتشغيل العاب الهاتف على الكمبيوتر، لكن اغلب برامج المحاكاة هذه، ‏تكون كبيرة الحجم وتحتاج الى جهاز قوي بمواصفات عالية لتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة. ارتأينا في هذا المقال ان نقدم لكم اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والذي يمكن تحميله على ويندوز 7، ويندوز 8 او ويندوز 10 مجانا حتى لو كان الجهاز بمواصفات ضعيفة.

هل تريد تجربة لعب أفضل ألعاب أندرويد مثل PUBG Mobile أو Mobile Legends على جهاز الكمبيوتر؟ هل تظن ان جهازك بمواصفات متواضعة ولن يتمكن من تشغيل هذه الألعاب؟ ببساطة! كما سترى في هذا المقال، يوجد حاليًا بعض تطبيقات محاكي Android خفيفة وسريعة يمكن تثبتيها على أجهزة الكمبيوتر بمواصفات ذاكرة الوصول العشوائي التي تبدأ من 1 جيجابايت فقط.

كما ذكرنا أعلاه، اختيار أخف وأسرع محاكي Android للكمبيوتر ليس بالأمر السهل في هذا الوقت، أغلب البرامج تحتاج الى كمبيوتر بمواصفات قوية الى متوسطة ولا يمكن تحميلها على حاسوب ضعيف، لذا نعرض لكم أدناه أسرع محاكيات ألعاب Android على الكمبيوتر. إليك قائمة بأفضل محاكيات Android المجانية المختارة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، من 1 جيجابايت إلى 2 جيجابايت م الرام (ن ذاكرة الوصول العشوائي)!

LDPlayer - أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن أخف وأسرع محاكي مخصص  لتشغيل ألعاب Android على الحاسوب، سيكون برنامج LDPlayer أحد أفضل الخيارات المتاحة، هذا المحاكي معروف جيدًا كمحاكي Android للألعاب.

LDPlayer - أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر

تتمثل إحدى مزايا محاكي LDPlayer في سرعته واستقراره وخفته. بالإضافة إلى ، يضم هذا البرنامج أيضًا ميزات تعدد المهام التي تتيح للمستخدم إمكانية فتح أكثر من نافذة في نفس اللعبة.

محاكي LDPlayer هو محاكي نظام اندرويد آمن يعمل على الـ windows ولا يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة. كما أنه لا يحتوي على أي برامج تجسس. بالمقارنة مع المحاكيات الأخرى الكبيرة الحجم، لا يوفر محاكي LDPlayer أداءً مشابه فقط، بل يوفر أيضًا سرعة فائقة لتشغيل ألعاب الهاتف على الكمبيوتر بسهولة.

محاكي Leapdroid - مزايا وتعديلات أكثر

يوجد أيضا محاكي Leapdroid وهو أحد أفضل برامج محاكاة نظام أندرويد على الكمبيوتر، من برامج المحاكاة الأخف والاسرع، ويمكن القول أنه وافد جديد في عالم برامج المحاكاة لكنه يستحق أن  تمنحه بعضا من وقتك لتجربة تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب.

محاكي Leapdroid - مزايا وتعديلات أكثر

تشمل مزايا هذا المحاكي أنه مجهز بالعديد من التعديلات والتحسينات بحيث يمكن تشغيله بسلاسة وخفة كبيرة على الاجهزة الضعيفة. ومن الميزات   الرائعة في هذا البرنامج، قدرته على تشغيل لعبتين جنبًا إلى جنب او نسختين من اللعبة حتى تتمكن من لعب نفس اللعبة بحسابات مختلفة في حالة اردت ذلك.

AMIDuOS - الافضل للأجهزة التي تعمل باللمس

برنامج AMIDuOS هو أيضًا واحد من أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي تتمتع بأداء جيد نسبيًا على الأجهزة الضعيفة والقديمة.

AMIDuOS - الافضل للأجهزة التي تعمل باللمس

يتوفر AMIDuOS في خيارين من أنظمة تشغيل Android، وهما Jellybean و Lollipop اللذين يدعمان كلا من اصدارات Windows 32 بت و 64 بت. وتتمثل إحدى مزايا محاكي AMIDuOS انه خفيف الحجم وايضا بواجهة سهلة الاستخدام وتدعم اللمس المتعدد. سيكون هذا المحاكي مفيدًا جدًا لمن لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة ذات شاشات تعمل باللمس.


بالضغط على اسم المحاكي في عنوانه أعلاه، يمكنك الانتقال الى موقعه الرسمي وبالتالي تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة او ويندوز 10 او ويندوز 8. سواء كنت تملك جهاز متوسط او ضعيف المواصفات، لن تبحث بعد الآن عن محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة جداً 32 bit، البرامج المذكورة في هذا المقال تكفيك لتختار بينها.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header