لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية June’s Journey مهكرة للأندرويد

العاب الالغاز هي نوع من الالعاب الاكثر طلبا للهواتف الذكية، شخصيا أفضل هذا النوع من الألعاب حتى على العاب القتال، فهي العاب تأتي بنوع مختلف من المغامرات وتأخذ عقلك الى مستوى مختلف من الانبهار واختبار الذكاء، الى جانب العديد من العاب الالغاز، لعبة رحلة يونيو - الأشياء المخفية June’s Journey مهكرة ليست استثناء، لعبة سوف تدخلك في مغامرة تتطلب كل خطوة لإكمال الألغاز الجديدة. سر هذا النوع من الألعاب ميزة جيدة تجعل عقلك أكثر فعالية وأكثر قوة، في هذا المقال نقدم لكم الاصدار الاخير من لعبة الأشياء رحلة جوون - الأشياء المخفية June’s Journey مهكرة للأندرويد مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير.

لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية June’s Journey مهكرة للأندرويد

لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية على أندرويد

لعبة June's Journey - Hidden Object مهكرة هي لعبة جديدة وشعبية ومسلية بأسلوب ألعاب الكائنات المخفية والمغامرة من تقديم استديو Wooga للهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android، اللعبة يتم تقديمها مجانًا على متجر Google Play وتم تنزيلها ملايين المرات بواسطة مستخدمي الهواتف الذكية اندرويد حول العالم، كما انها حصلت على تقييمات ايجابية توحي بمدى روعة اللعبة وقوتها.

لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية June’s Journey مهكرة للأندرويد

مع لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية مهكرة يمكنك الدخول إلى عالم غامض وجديد كليا، سافر إلى بيئات مختلفة وقم بحل الألغاز الصعبة والفريدة مع اختبار قوة الذكاء عندك. عن طريق تثبيت لعبة June’s Journey - Hidden Object على جهازك اللوحي أو هاتفك Android! تبدأ رحلتك في قلب أمريكا في العشرينات من القرن الماضي وتستمر إلى الشوارع والأزقة الفريدة في باريس وما وراءها!

في كل ركن، ينتظرك حدث مفاجئ ومع بداية كل موسم جديد من اللعبة، ستدخل في مغامرة مثيرة تستمر في أجزاء مختلفة من العالم! تبدأ قصة رحلة يونيو - الأشياء المخفية باختفاء أخت الشخصية الرئيسية للعبة "جوون" يجب على جون أن يأخذ ابنة أخته تحت جناحيه ثم يتعاونان معًا في مغامرات أكثر غموضًا من أي مغامرات أخرى في حياتهم! هل تعتقد أنه يمكنك معرفة السبب الحقيقي لرحلة جون إلى أجزاء مختلفة من العالم؟ إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات و الاشياء المخفية التي تلفت انتباهك، فلا تفوّت لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية مهكرة آخر اصدار للأندرويد!

تهكير لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية على أندرويد

في كل مرحلة من لعبة June’s Journey المدهشة ، ستشاهد مشاهد مذهلة مرسومة يدويًا، ومن ناحية أخرى سترى مجموعة من الشخصيات الفاتنة الموجودة توقعاتك في قصة عالمية. سافر إلى قلب أمريكا في زمن عشرينيات القرن العشرين إلى باريس وما بعدها، واستمتع بقصة فريدة من نوعها على عكس ما رأيته من قبل، ليس هذا فقط، بل وعلى عكس تحميل اللعبة من جوجل بلاي، يمكنك هنا تحميل لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية مهكرة والتي تنفرد بالميزات التالية:

  • ألماس غير محدود
  • نقود لا محدودة
  • بوصلات غير محدودة
  • طاقة غير محدودة
  • مربعات ستار غير محدودة
  • صناديق إتقان غير محدودة

تنزيل لعبة رحلة جوون - الأشياء المخفية مهكرة apk للأندرويد

لعبة رحلة June's Journey - Hidden Object لعبة لديها حاليًا درجة جيدة بالنسبة للتقييمات وصلت الى 4.5 من 5.0 في متجر Google Play. إذا كنت ترغب في تنزيلها بنقرة واحدة من خوادم ميديا فاير عالية السرعة مهكرة يمكنك ذلك عبر الرابط اسفله حيث يكنك الحصول على ملف apk مهكر وبالتالي يمكنك تهكير June’s Journey للأندرويد بسهولة مباشرة بعد التثبيت، يمكنك أيضا الحصول على النسخة الأصلية من اللعبة على المتجر الرسمي جوجل بلاي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم