شرح فتح حسابين واتس اب على الايفون بدون جلبريك

طريقة فتح حسابين واتس اب على الايفون بدون جلبريك

1. حسابين واتس اب على نفس الهاتف

هل ترغب في استخدام حساب واتس اب ثاني على نفس جهازك الايفون وبدون جلبريك؟ هل تحتاج إلى استخدام حسابين لـ WhatsApp؟ بما أنك وصلت هذا الموضوع فأنت حقا تكافح من أجل استخدام حسابات ال WhatsApp مختلفة في جهاز ايفون واحد بطريقة رسمية وبدون جيلبريك، لن تبحث بعد الآن عن كيفية تشغيل 2 واتساب في هاتف واحد.

يمكن أن يكون استخدام حسابين WhatsApp مفيدًا في العديد من الحالات، على سبيل المثال، أحدهما للاستخدام الشخصي والآخر للعمل، هذا الامر سهل جدا على هواتف أندرويد حيث تحتوي معظم أجهزة Android الحديثة على ميزة استنساخ التطبيقات في الاعدادات افتراضيا او عبر تنزيل تطبيق خارجي مثل Parallel Space الذي يسمح باستنساخ وتشغيل حسابات متعددة من نفس التطبيق في وقت واحد.

بالنسبة لهواتف الـ iPhone، الأمر ليس بهذه البساطة - فمعظم الحلول الحالية تتطلب منك عمل جيلبريك او تثبيت نسخة معدلة من متجر صيني لتشغيل حسابين على WhatsApp، مما قد يعرض الجهاز لخطر كبير. سيكون من الجيد أن توفر iOS دعمًا لخاصية استنساخ التطبيقات كما هو الحال على اندرويد، ولكن هذا يبدو غير مرجح بعض الشيء في المستقبل القريب.

2. فتح حسابين واتساب في جهاز واحد للايفون

لحسن الحظ، قامت شركة واتس اب بتوفير تطبيق WhatsApp Business الرسمي لنظام iOS على مستوى العالم. تطبيق WhatsApp Business هو نسخة من تطبيق المراسلة واتس آب لمساعدة الشركات الصغيرة والعملاء على التواصل. إنه مبني على WhatsApp Messenger الأصلي، اضافة الى  بعض الميزات ذات صلة بالعمل مثل ملف تعريف الأعمال وأداة المراسلة..

إذا كان لديك أرقام هواتف تجارية وشخصية منفصلة، فيمكنك تثبيت كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف، وتسجيلهما بأرقام مختلفة. غير ذلك، واذا كنت تريد فقط استخدام رقمية واتس اب على ايفون، يسمح استخدام كل من WhatsApp و WhatsApp Business للمستخدم بتشغيل حسابين على نفس جهاز iPhone، والذي يجب أن يكون كافياً لمعظم المستخدمين دون اللجوء لى طرق غير رسمية لفتح حسابين واتساب على آيفون. يمكنك تحميل تطبيق وتس اب للعمل من المتجر الرسمي عبر هذا الرابط:

Download it from App Store

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم