تحميل Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة اخر اصدار

لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة هي لعبة شعبية ومسلية بأسلوب لعب الأدوار من استوديو تطوير الألعاب الشهير ELECTRONIC ARTS لهواتف اندرويد، آخر تحديث من اللعبة نقدمه لكم هنا على موقع عرب فونز مجانا عبر رابط مباشر، قبل ان نعرض لكم رابط تحميل الاصدار المهكر من لعبة حرب النجوم Star Wars: Galaxy of Heroes، لا بأس أن نتعرف عن اللعبة أكثر وعن المميزات التي تنفرد بها.

تحميل لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة آخر اصدار

حرب النجوم هي سلسلة أفلام شهيرة تدور أحداثها حول هزيمة إمبراطورية المجرة وإنقاذ الأميرة "ليا". من الصعب عدم معرفة هذه الأفلام حتى لو لم تكن من المعجبين بها بسبب انتشارها على نطاق واسع. لقد ولدت عددًا لا يحصى من الأقساط الأخرى والبرامج التلفزيونية والرسوم المتحركة وحتى الألعاب! بعد ان تحدثنا في المقال السابق عن تحميل Star Wars Rivals مهكرة، نقدم لكم في هذا المقال الاصدار الجديد من لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes.

لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار

تم تصميم لعبة حرب النجوم القديمة Star Wars: Galaxy of Heroes وصُنعت بناءً على Star Wars، وفيها يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الشخصيات الشهيرة مثل Luke Skywalker و Han Solo و Death Warder وما إلى ذلك والدخول في حرب معهم. يمكنك التفاعل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! وستخدام الشخصيات المتاحة لتشكيل مجموعة من أقوى الشخصيات واستخدم أفضل التكتيكات في معاركك للفوز في ساحات القتال التي تحدث في مجموعة متنوعة من المواقع حتى تصبح قائدًا أسطوريًا في المجرة.

بالإضافة إلى الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة، فإن شخصيات Star Wars: The Force Awakens موجودة أيضًا، والتي يمكن فتحها واستخدامها في المعارك! إذا كنت من محبي ألعاب حرب النجوم Star Wars، فلا شك أن هذه السلسلة منها ستجذب انتباهك أيضًا، انها لعبة حرب النجوم: مجرة ​​الأبطال.

لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار

تم تنزيل لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes حوالي 50 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم من Google Play وتمكنت من الحصول على درجة 4.1 من 5.0 ، والتي قمنا في Farsroid بإصدار أحدث وأحدث إصدار مع تعديل للتنزيل. نحن قادرون على عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة باللعبة أولاً ، وأخيراً ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيلها بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة. أخيرًا ، تكون اللعبة القادمة عبر الإنترنت وتحتوي على بيانات يتم تلقيها بمرور الوقت في التشغيل الأولي وأثناء اللعبة ، وقد يكون من الأفضل معرفة أن البيانات المسماة com.ea.game.starwarscapital_row مخزنة في android / بيانات ذاكرة جهازك .

مميزات لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes للاندرويد

Star Wars Galaxy of Heroes التي طورتها Electronic Arts هي لعبة RPG مبنية على الفيلم الشهير Star Wars. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في متجر Google Play وحده! كل ما تحبه في الأفلام الشهيرة موجود هنا مثل الشخصيات البارزة والأسلحة والقصة الملحمية والمزيد! فيما يلي اهم الميزات المتعلقة باللعبة:

مميزات لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes للاندرويد

جمع الأبطال: كما هو الحال في معظم تعديلات اللعبة ، تأخذ الشخصيات المسرح. هم ما يقوم المشجعون بتنزيل الألعاب من أجلها. إذا لم يتم إجراؤها بشكل جيد ، فقد تكون اللعبة أيضًا قمامة. قامت Star Wars Galaxy of Heroes بعمل رائع في تضمين أكثر من 140 شخصية من الامتياز في جميع العصور! هذا يعني أنه يمكنك جمع الكلاسيكيات مثل Yoda و Luke و Darth Vader و Boba Fett و R2-D2 وغيرها الكثير! يمكنك إنشاء الفريق النهائي واختيار جانبك من فريق النور أو الظلام.

أوضاع اللعبة: في Star Wars Galaxy of Heroes آخر اصدار، سيكون خصومك أشخاصًا من جميع أنحاء العالم بفرق قوية خاصة بهم! شارك في أوضاع اللعبة مثل Squad Cantina Battles و PvP Squad Arena و Squad Tournaments (دورات اللعبة) وحاول الفوز بأكبر قدر ممكن. في هذه اللعبة ، لن تشعر بالملل أبدًا نظرًا لوجود العديد من الطرق للعب.

الترقية: يمكنك أيضًا ترقية شخصياتك لجعلها أقوى! جهزهم بالعتاد النهائي أيضًا لجعله أقوى. هذه هي الطريقة التي تواكب بها المنافسة.

معارك السفن: في تهكير Star Wars Galaxy of Heroes، يمكنك أيضًا جمع المركبات الفضائية الشهيرة وسفن رؤوس الأموال لبناء أساطيلك الحربية. يمكنك التنافس في فليت أرينا لإظهار من هو الأفضل في المجرة.

النقابات: في Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة للاندرويد، يمكنك قيادة غارات مع الأصدقاء. يمكنك أيضًا محاربة الرؤساء مثل Rancor. قم بإنشاء فريق العلامات النهائي أثناء مشاركتك في معارك الأراضي من أجل التفوق.

رسومات عالية الجودة: رسومات Star Wars Galaxy of Heroes ملحمية أيضًا. إنه يجسد حقًا جوهر الامتياز والموضوع الذي يهدف إليه.

تحميل لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة آخر اصدار apk

لعبة Star Wars Galaxy of Heroes هي لعبة RPG مبنية على فيلم شهير يحمل نفس الاسم. في هذه اللعبة، يمكنك جمع أبطالك المفضلين مثل Yoda و Luke و R2-D2 و Darth Vader و Boba Fett والمزيد! بالإضافة إلى ذلك، سترى أسلحتهم وقدراتهم المميزة التي تمتلكها هذه الشخصيات فقط. يمكنك الآن تنزيل الاصدار الجديد من اللعبة من موقع ميديا فاير، نسخة   Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة جاهزة للاندرويد عبر الرابط المباشر التالي:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم