تحميل لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار

 أهلا بكم من جديد، لعبة Star Wars Rivals واحدة من ألعاب حرب النجوم الرائعة التي وفرتها شركة ديزني وهي لعبة قتال جديدة متعددة اللعب PvP وتأتي برسومات ثلاثية الأبعاد مليئة بالأكشن وهي مازالت قيد التجربة وسيتم نشرها قريبا بشكل رسمي ولكن يمكنكم تجربتها والقاء نظرة عليها من هنا مجانا على موقع عرب فونز، اليوم في هذا المقال نقدم آخر اصدار من لعبة Star Wars Rivals apk مهكرة بر رابط مباشر بعد حذف اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي.

تحميل لعبة Star Wars Rivals مهكرة

لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار

لعبة Star Wars: Rivals مهكرة هي لعبة جديدة ومثيرة بأسلوب ألعاب الأكشن وألعاب الرماية من استوديو Disney الشهير لنظام Android، والتي شاهدنا إصدارها على Google Play الا نها اختفت من المتجر. وكالعادة ، قررنا توفيرها هنا جاهزة للتحميل على موقع ميديا فاير مهكرة مجانا.

تأخذك لعبة Star Wars: Rivals مهكرة حيث يمكنك اللعب في أوضاع لاعب واحد و PvP مختلفة؛ في وضع اللاعب الفردي، يمكنك المرور بمراحل مختلفة وصعبة واحدة تلو الأخرى، وفي وضع اللعب الجماعي ، يمكنك حقًا محاربة المستخدمين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم!

أنت تتحكم في الشخصيات في اللعبة ، لذلك عليك أن تصوب على الأعداء برد فعلك العالي وتدمرهم واحدًا تلو الآخر وتتقدم! تدور معاركك في أماكن وبيئات مختلفة بتفاصيل عالية ، وإذا كنت من محبي ألعاب Android وألعاب الرماية، فستختفي بلا شك من التصميم والبناء الرائع لـ Star Wars: Rivals لصغر حجمها ومن تنزيلك إلى لا شيء لن تندم على ذلك!

تحميل لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار

لقد قدمنا ​​لعبة Star Wars: Rivals مهكرة لجميع هواتف اندرويد بعد اختبارها بواسطتنا على جهازين مختلفين وتشغيلها دون أي مشاكل! السمات العامة للعبة هي وجود واستخدام شخصيات مختلفة بقوة كبيرة في المعارك، وبناء فريقك الخاص بشخصيات مشهورة لا تنسى، واللعب في أوضاع مختلفة مع إمكانية الاختيار من قبل اللاعب، ومهارات خاصة وفريدة من نوعها. وأشار إلى الشخص المراد اكتشافه، وإمكانية ترقية الشخصيات وبناءه الممتاز بشكل عام! يمكنك أولاً عرض صور طريقة اللعب، وإذا رغبت في ذلك، قم بتنزيل الإصدار الأول مع التهكير الكامل من خوادم ميديا فاير عالية السرعة مجانا.

تحميل لعبة Star Wars Rivals مهكرة

دون ان نطيل عليكم، هنا نعرض لكم رابط  تحميل لعبة star wars آخر اصدار مجانا لجميع هواتف أندرويد، لعبة حرب النجوم القديمة هذه يمكنك الحصول عليها مجانا من خارج المتجر وتثبيتها على اي هاتف ذكي، تأكد فقط من تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن اعدادات الحماية على الهاتف حتى يتسنى لك تثبيت الالعاب والتطبيقات من خارج المتجر، فيما يلي رابط تنزيل لعبة Star Wars Rivals مهكرة آخر اصدار مجانا:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم